الرئيسية / سيارات جديدة / سكودا / سكودا فيزونك كونسبت visionc concept
https://goo.gl/o4rZvP
سكودا فيزونك كونسبت visionc concept

سكودا فيزونك كونسبت visionc concept

صممت شركة “سكودا” سيارتها الجديدة سكودا فيزونك كونسبت visionc concept وفقاً لأحدث المعايير العالمية في عالم السيارات فهي تعتبر من أجمل السيارات الموجودة حالياً، لأن تصميمها مُستمد من الحركة التكعيبية التشكيلية ومستمد أيضاً من فن صناعة الكريستال البوهيمي التقليدي، فالسيارة تمتاز بشكل رائع ومميز عن باقي السيارات الأخرى، وفي مقالنا هذا على موقعنا ” autovx ” سنتعرف علي مواصفات السيارة وعيوبها وسعرها على المستوي العالمي.

مواصفات سيارة سكودا فيزونك كونسبت visionc concept

سكودا فيزونك كونسبت visionc concept

سيارة سكودا فيزونك كونسبت  Visionc Concept هي سيارة كوبية مصنعة لتطابق أحدث التقنيات العالمية ومتطلبات الانبعاث الأوروبي لعام 2020، فقد حرصت الشركة علي تصميمها وفقاً لأعلي المعايير المعروفة عالمياً، وفي هذا المقال نقدم لكم مواصفات السيارة :

  • السيارة مزودة بمحرك تربو تي أس TS والذي يعمل على إخراج معدل انبعاث 91جم/كم فقط .
  • تتمتع سيارة سكودا فيزونك كونسبت بوجود محرك “التي أس” الذي يعمل وبشكل مباشر بالحقن بسعة 1.4 ، فهو مزود بأربع اسطوانات ، وبقوة تصل إلي 109 حصان بما يساوي 81 كيلو وات، ويمتاز هذا المحرك بإمكانية تزويده بالغاز الطبيعي ، أو البنزين، أما بالنسبة لسرعته السيارة القصوى فتصل 214 كم في الساعة .
  • تشتمل السيارة علي خطوط تصميمية حادة فضلاً عن وجود مصابيح أمامية مصممة بشكل جميل، ويتواجد أيضاً بالسيارة مصابيح تعمل بالنهار.

سكودا فيزونك كونسبت visionc concept

  • مقدمة السيارة الرائعة تُظهر سبك سكودا الجديد، أما على جانبي السيارة فتظهر بشكل خشن فضلاً عن البلاستيك الذي يغمر أقواس العجلات والأجزاء السفلى من هيكل السيارة.
  • أما عن خلف السيارة فيتواجد مصابيح بخطوط حادة، كما يتواجد مصباح LED ويمتاز بامتداده بعرض السيارة من الجهة السفلى، ونجد في الجهة السفلى من السيارة نظام العوادم المزدوج المدمج في ناشر الهواء الخلفي.
  • فكما ذكرنا أن تصميم السيارة الخارجي يمتاز بالقوة فتصميمها الداخلي يمتاز بالهدوء والجمال نظراً لتواجد ألوان رائعة بها مثل اللون الكريمي الهادئ والرمادي، ويتوسط السيارة مقاعد “كونسول” ممتدة بطول أرضة السيارة.
  • تأتي سيارة سكودا فيزونك كونسبت  وهي مزودة بأحدث التقنيات العالمية فيتوافر بها شاشة معلومات باللمس بنظام عرض 3D ، وراديو ، ومشغل اسطوانات أم بي ثري MP3 ، وشاشة ملونة تعد بديلاً للوحة العدادات التقليدية ، كما أن السيارة مزودة بتكيف قوي .
  • جاءت السيارة الرائعة بطول 4.7 متر، أما عن عرضها فيبلغ نحو1.91 متر و ارتفاعها إلى 1.68 متر، مع قاعدة عجلات يصل طولها إلى 2.79 متر
  • والجدير بالذكر، أن السيارة سكودا فيزونك كونسبت تأتي مزودة بنظام يسمي هجين أي أن يتواجد منفذ للشحن بها، يشتمل محرك TSI مزود بالتيربو بسعة 1.4 لتر، يولد قوة 154 حصان و عزم يبغ 184 رطل-قدم، فضلاً عن وجود محرك كهربائي بقوة 54 حصان و عزم يبلغ 162 رطل-قدم، و يرتبط المحركان بنظام الدفع الأمامي عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.

سكودا فيزونك كونسبت visionc concept

عيوب السيارة سكودا فيزونك كونسبت visionc concept

لم نصل حتى هذه اللحظة الراهنة عن أي عيوب تتعلق بالسيارة الرائعة سكودا فيزونك كونسبت، والمصممة وفقاً لأحدث التقنيات العالمية وذلك وفقاً لما صرح به الخبراء في هذا المجال،  فهي حقاً سيارة رائعة للغاية وتتمتع بالكثير من المميزات التي سترجح كافتها  أمام كل السيارات الأخرى.

سعر السيارة سكودا فيزونك كونسبت visionc concept

سكودا فيزونك كونسبت visionc concept

الجدير بالذكر أيضاً أن الشركة المسئولة عن تصنيع السيارة لم تعلن عن سعرها حتى اللحظة الراهنة ولكنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن السعر في وقت قريب، وعلي الجانب الآخر، يتوقع خبراء السيارات أن هذه السيارة  المزودة بأربع أبواب سيبدأ سعرها من 24000 جنيه استرليني.

https://goo.gl/o4rZvP

عن sahar Samir

شاهد أيضاً

أرقام وعناوين مراكز خدمة سكودا في مصر

موقع autovx يقدم لك دليل شامل لجميع أرقام وعناوين مراكز خدمة سكودا في مصر، كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *