الرئيسية / سيارات مستعملة / عدد من السيارات المستعملة في حدود 70000
https://goo.gl/o4rZvP

عدد من السيارات المستعملة في حدود 70000

نقدم لكم اليوم  سيارات مستعملة في حدود 70000 ، بالطبع قد انعكست الزيادة  في أسعار شتى السلع والاشياء على السيارات ، وترجع كل هذه الزيادة في الاسعار الى زيادة أسعار الدولار الامريكي، وانعكست هذه الزيادة ايضا على سوق السيارات المستعملة التي شهدت قفزات عدة خلال الفترة الماضية واصبحت السيارات المستعملة ذات اسعار مرتفعة وقريبة جدا من اسعار السيارات الجديدة ايضا، وفي اطار ذلك سنستعرض في هذا المقال القصير في السطور القليلة القادمة عدد من السيارات المستعملة التى لا يتخطى سعرها ال 70000 الف جنية مصري ، فتابعونا من خلال موقعكم المميز Autovx.

سيارات مستعملة في حدود 70000

في هذا التقرير نرصد لكم عدد من السيارات ذات ناقل حركة أوتوماتيكي حتى تتناسب بعض الشيء مع الزحام في القاهرة الذي يجعل قيادة السيارات اليدوية مهمة صعبة الى حد ما. نعرض عليكم عدد من السيارات المستعملة التى لا يتخطى سعرها ال 70000 جنية مصري.

  • سيارة هيونداي أكسنت موديل عام 1997- 2006  م وهي تعد بالفعل من أفضل الخيارات المتاحة بين السيارات المستعملة في الاسواق المصرية ، وذلك يرجع الى  سهولة صيانتها في اى مركز صيانة، بالاضافة الى توافر قطع غيار سيارة هيونداى اكسنت في الاسواق، وتتميز ايضا سيارة هيونداى اكسنت المستعملة  برخص سعرها ، حيث يتراوح موديل الأوتوماتيك من هذه السيارة بين 45 – 70 ألف جنيه ، وذلك حسب حالتها وموديلها المستعمل.
  • سيارة  دايو لانوس 1 ، ويسعى الكثير من الناس الى اقتناء سيارات انتاج شركة لانوس وذلك يرجع الى سمعة هذه الشركة الجيدة في اسواق السيارات المصرية والعربية والعالمية ايضا، أما عن سعر سيارة دايو لانوس المستعملة في الاسواق المصرية فالموديل الأوتوماتيك من هذه السيارة يتراوح سعره بين  60 إلى 65 ألف جنيه  مصري وقد يصل سعر هذه السيارة التى تعمل بنظام اوتوماتيكى الى 70 الف جنية مصري في بعض معارض مصر التى تعمل على بيع السيارات المستعملة وسعر السيارة بالطبع يرجع الى حالتها.

سيارات مستعملة في حدود 70000
سيارات مستعملة في حدود 70000
  • من السيارات المستعملة التى يصل سعرها ايضا الى 70 الف جنية مصري هى سيارة سوزوكي بالينو ، موديل عام  1998 م ، موديل قديم الى حد ما ولكنها سيارة في حالة  جيدة، ويفضلها الكثير من الناس وخاصة من اصحاب الفئات المتوسطة الدخل، لكن ما يعيب سيارة سوزوكى بالينو هذا الموديل ان قطع غيارها قليلة الى حد ما . ويتراوح سعر هذه السيارة بين 65 و70 ألف جنيه في الاسواق المصرية في الوقت الحالى.
  • ومن بين السيارات المستعملة التى يبلغ سعرها 70 الف جنية مصري هى سيارة رينو ميجان وهى موديل يرجع الى سبعة عشر عاما مضت، حيث انها صدرت في عام 2001 م ، ويتراوح سعر سيارة رينو ميجان موديل عام 2001 م ما  بين 65  الى 70 ألف جنيه مصري، وهى متواجدة في بعض المناطق والمحافظات في جمهورية مصر العربية بارخص من هذا الثمن، ولكن ذلك السعر في النهاية يرجع الى حالة السيارة المستعملة وجودتها ومدى توافر قطع الغيار الخاصة بها.

واخيرا وليس اخرا، يجب ان نقدم لك نصيحة هامة بخصوص شراء السيارات المستعملة، عزيزي القاريء ننصحك قبل التوجه الى شراء احدى السيارات المستعملة ان تحدد الميزانية التى لديك لشراء هذه السيارة، وان تكون على علم بماركات السيارات والموديلات الخاصة بكل شركة وذلك حتى تنتقي السيارة التى تريد، وعقب ذلك ننصحك ايضا ان تصطحب معك خبير في عالم السيارات حتى يستطيع انتقاء السيارة المناسبة لميزانيتك وحتى تتجنب ايضا التعرض الى الغش الذي يؤدى الى شرائك سيارة مستعملة غير جيدة ومن الممكن ايضا ان تكون قطع الغيار الخاصة بها غير متوفرة في الاسواق وذلك بالطبع يؤدى الى خسارتك خسارة فادحة.

https://goo.gl/o4rZvP

عن amoladadel

شاهد أيضاً

السيارات المستعملة

تعرف على طرق الغش في بيع السيارات المستعمله

هناك وسائل وطرق للغش في بيع السيارات المستعمله من الوسائل والطرق المنتشرة، والتي يقوم بها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *