الرئيسية / سيارات جديدة / تويوتا / تعرف على اسعار قطع غيار السيارات تويوتا
https://goo.gl/o4rZvP
اسعار قطع غيار السيارات تويوتا

تعرف على اسعار قطع غيار السيارات تويوتا

نستعرض معكم متابعينا الكرام متابعي موقع Autovx بعض اسعار قطع غيار السيارات تويوتا المنتشرة يشدة فى السوق المصرى وجميع اسواق سيارات الوطن العربي  ، نستعرض معكم عبر المقال القصير في السطور القليلة القادم اسعار قطع غيار سيارات تويوتا. وفي هذا المقال ايضا نعرض لكم نبذه عن سيارات تويوتا والموديلات المختلفة لهذه السيارة وما يتواجد منها في جمهورية مصر العربية.

اسعار قطع غيار السيارات تويوتا

السيارات الأكثر ثقة وجودة لعام 2017

يذكر انه تعتبر شركة تويوتا واحدة من مصانع السيارات اليابانية التى انتشرت حول العالم في السنوات القليلة الماضية، وقد تم تأسيس شركة تويوتا  في أيتشي،في دولة اليابان من قبل المصمم اليابانى كييشيرو تويودا منذ حوالي اكثر من 80 عاماً. وقد تميزت شركة تويوتا من خلال توفيرها للعديد من الموديلات المشهورة مثل موديلات يارس وكورولا، حيث استطاعت الشركة بهذه الموديلات من المنافسة بقوة مع شركات كبرى مثل نيسان، هوندا، كيا، وتقدم الشركة لزبائنها المعتمدين حول العالم باقة من الميزات والصفات المختلفة. حيث تقدم شركة تويوتا لزبائنها في جمهورية مصر العربية على وجه الخصوص سعر أولي للسيارات يبدأ من 205,000 جنيه مصري لسيارتها المرغوبة تويوتا يارس هاتشباك 2017م. حيث تقدم شركة تويوتا للسيارات مجموعة سيارات مكونة من 5 موديلات وتصل هذه الموديلات الى 9 نسخة حيث انها تُتيح للعميل المصري الاختيار منها ويمكنك التعرف على مميزات هذه النسخ والموديلات من منجات شركة تويوتا عبر الموقع الرسمي للشركة.
سيارة تويوتا كورولا 2016
ـ اما عن اسعار قطع غيار سيارات تويوتا في الاسواق المصرية فيصل سعر تيل الفرامل الأمامى الى 295.00 جنيه مصري، ويتواجد بالسيارة تيل فرامل خلفى ويصل سعره الى  150.00 جنيه، وسعر فانوس أمامى  لسيارة تويوتا 650.00 جنيه مصري، اما فانوس السيارة الخلفى فيصل سعره في الاسواق المصرية الى 540.00 جنيه، وسعر فانوس الفوج لايت في الاسواق المصرية في الوقت الحالي الى 650.00 جنيه
سيارة تويوتا كورولا 2016
أما عن سعر إكصدام أمامى في سيارة تويوتا فيبلغ ال 750.00 جنيه مصري،  اما سعر الإكصدام الخلفى في سيارات شركة تويوتا فهو يصل في الاساس الى 700.00 جنيه مصري وقد يزيد سعره عن ذلك، ويعد الكبوت من اهم القطع المتواجدة بالسيارات ويصل سعره الى 750.00 جنيه، وتصل سعر شنطة سيارة تويوتا حوالى ال 1100.00 جنيه، وسعر رفرف أمامى 685.00 جنيه. وتمتلك سيارة تويوتا ايضا فلتر الهواء ويصل سعره الى  105.00 جنيه ويبلغ سعر فلتر الزيت الخاص بمحرك سيارة تويوتا الى 45.00 جنيه مصري، اما عن سعر السيور ( او ما يسمى ال دينامو -تكييف) الى 150.00 جنيه مصري حاليا في المعارض المتواجدة في محافظات مصر، في حين يصل سعر البوجيهات الخاصة بسيارة تويوتا الى  70.00 جنيه مصرى ، وتبلغ قيمة المساعد الأمامى في سيارة تويوتا الى  600.00 جنيه وقيمة المساعد الخلفى تبلغ ال  180.00 جنيه، ويصل سعر الريداتير المتواجد في سيارة تويوتا الى 2050.00 جنيه مصري.
ومن الجدير بالذكر انه ينصح قبل التوجة الى شراء احد قطع الغيار الهامة او الناقصة للسيارة الخاصة بك ان تصطحب معك خبير في عالم السيارات، لان ذلك قد يؤدى الى ان تقوم بشراء ما يناسب سيارتك وبسعر قليل ومناسب لك ايضا، واذا لم تفعل ذلك فانه من الممكن ان يصادفك ان تتعرض للغش عند قيامك بالتوجه الى احدى المناطق المتخصصة في بيع قطع غيار السيارات دون خبرة كافية او دون اصطحاب احد الخبراء معك لاختيار الانسب لك ولنوع وخامة سيارتك، فلا تتردد عزيزى القاريء في اصطحاب احد الخبراء معك حتى تتمكن من الحصول على ما تريد بسرعة ودون اهدار للوقت والجهد والاموال ايضا.
https://goo.gl/o4rZvP

عن amoladadel

شاهد أيضاً

افضل 15 سيارة تويوتا

تعرف على افضل 15 سيارة تويوتا مازالت تنافس بقوة في الأسواق

تطرح شركة تويوتا الرائدة في صناعة السيارات العديد من أنواع المركبات الرائعة، ويبقى من بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *