الرئيسية / سيارات جديدة / رينو / سعر ومواصفات سيارة Renault Duster Oroch 2018 .. تعرف عليها
https://goo.gl/o4rZvP
Renault Duster Oroch 2018

سعر ومواصفات سيارة Renault Duster Oroch 2018 .. تعرف عليها

تعرف على أسعار ومواصفات سيارة Renault Duster Oroch 2018 من خلال موقع autovx  حيث أن الكثير من عملاء شركة رينو أو محبي سيارات رينو يعلمون عن سيارات رينو داستر الواجن والتي تحتوي على الخمس أبواب ولكن القليل من محبي سيارات رينو هم من يعلمون بعض المعلومان عن سيارة رينو الجديدة رينو داستر اوروش 2018 .

السيارة التي تعد من النوع بيك أب ذات الصندوق الخلفي والتي تعد جديدة على عالم السيارات بعض الشيء في العالم العربي حيث أن مثل تلك السيارات منتشرة وبكثرة داخل المجتمع الأوروبي وإلى الآن لم تظهر سيارة رينو الحديثة داستر اوروش في الأسواق الخليجية إلا في حالة أن سمحت الشركة الفرنسية بتجربة السيارة في الأسواق العربية لاحقا .

مواصفات Renault Duster Oroch 2018

يذكر أن النسخة الرئيسية من سيارة رينو داستر متوفرة في الأسواق منذ عام 2009 وتعد واحدة من بين السيارات الواجن التي يتوفر بها عدد 5 أبواب وخلال عام 2014 تمكنت شركة رينو من الكشف عن السيارة الحديثة الخاصة بها .

وقد كانت النسخة الاختبارية من سيارة البيك أب الحديثة لشركة رينو ولكن لم تعلن الشركة خلال العام ذاته عن موعد الكشف عن النسخ الإنتاجية من تلك السيارة وقد تم بالفعل إنتاج السيارة خلال ربيع 2015 وبداية من عام 2016 بدا الإنتاج الأول للجيل الأول من شركة رينو وسيارة رينو داستر اوروش ومن بين مواصفات السيارة الحديثة من السيارة هي :

  • لم تعمل شركة رينو على المحافظة على قاعدة السيارة حيث جاءت سيارة رينو داستر اوروش 2018 بقاعدة سيارة اكبر ولكن بنفس الشكل والهيئة الأمامية .
  • يذكر أن شركة رينو قد عملت على إنتاج سيارة رينو داستر اوروش الحديثة 2018 لكي تصبح هي المنافس القوي سيارة تويتا هايلكس حيث أن السيارتان تمتلكان المواصفات ذاتها ولكن مختلفتان في الأسعار الأمر الذي يجعل من رينو منافس قوي جدا لتلك السبارة .
  • جاء تصميم الشبك العلوي من سيارة رينو داستر اوروش بتصميم مستطيل كما أن المصابيح الأمامية للسيارة قد جاءت بالشكل التقليدي .
  • وفتحات التهوية التي توجد أسفل المصعد فقد تم تمرير إطار من الكروم اللامع بينما تم تصميم مصابيح الضباب التي توجد أمام السيارة قد تم تم العمل على تصميمها بالشكل الدائري الصغير .
  • وعلى جانبي السيارة فنجد أن الإطارات الخاصة بالسيارة قد جاءت بالحجم الصغير مقاس 17 بوصة وتم وضع العوارض على السقف .
  • وعن الجهة الخلفية الخاصة بالسيارة فقد أتى تصميمها بصندوق صغير نسبيا كما تم وضع العديد من الانحناءات على الباب الخلفي الخاص بالصندوق .
  • وعن التصميم الداخلي للسيارة فيأتي تصميمها على الشكل التقليدي فقد تم تصميم التابلوة الأمامي الخاص بالسيارة يوجد به العديد من الواقع الخاصة بالمعدات .
  • والكنسول الوسطي داخل السيارة كبير الحجم ويوجد به شاشة للملاحة وهي بمساحة 7 بوصة .
  • كما أن فتحات المكيف داخل السيارة قد أتت بالشكل الدائري .
  • كما تم تصميم الدركسيون على الطراز كبير الحجم ولا يوجد به سوي الإزار من أجل التحكم في المسجل .

وعن المواصفات الخاصة بمحرك سيارة رينو داستر اوروش فقد جاءت كالأتي :

  • السيارة متوفرة بعدة اختيارات للمحرك الخاص بها .
  • أما الخيار الأول من السيارة فهو يأتي بسعة 2.4 لتر ويأتي بعدد 4 سليندر ليعطي قوة 148 حصان ويوجد به نقل لخمس سرعات مختلفين ومن الممكن أن يتوفر منها عدد 6 سرعات أيضا  .
  • أما الخيار الثاني من السيارة فالمحرك بسعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر كي يعطي قوة قدرها 115 حصان .
  • كما يتوفر بتلك السيارة ناقل الحركات ما بين 5 إلى 6 سرعات .

سعر سيارة Renault Duster Oroch 2018

إلى الآن لم تعمل شركة رينو على طرح سيارتها الحديثة رنو داستر اوروش 2018 داخل الأسواق الخليجية ولكن من الممكن أن تعمل على طرحها في أي وقت والجدير بالذكر فأن سيارة رينو داستر اوروش تأتي بالعديد من المواصفات والمميزات التي قد جعلت منها منافس قوي للعديد من السيارات التي تعمل بنفس الكفاءة والمواصفات السابق ذكرها نظراً لكون سعر السيارة مناسب بشكل كبير مع العديد من العملاء.

ووفقا للأسعار العالمية لسيارة رنو داستر اوروش فقد بدأ سعر السيارة من 15 ألف دولار وحتي 20 ألف دولار أمريكي أي أن سعر السيارة يعادل بالريال الإماراتي ما بين 56 ألف ريال إماراتي وحتي 75 ألف ريال إماراتي حال نزولها إلى الأسواق العربية والخليجية وسيكون سعرها مرتبط بسعر الدولار داخل تلك الدول .

صور سيارة رينو داستر اوروش 2018

 

https://goo.gl/o4rZvP

عن noor omar

شاهد أيضاً

سيارة رينو كوليوس 2018 LE

مواصفات وعيوب وسعر رينو كوليوس LE 2018

ظهرت سيارة رينو كوليوس 2018 LE الجديدة كلياً وهي الفئة العليا من “LE” حيث تعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *