الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات فيات في السوق المصري Fiat cars in the Egyptian market-2018
https://goo.gl/o4rZvP
سيارات فيات في السوق المصري 2018

سيارات فيات في السوق المصري Fiat cars in the Egyptian market-2018

أسعار سيارات فيات في السوق المصري 2018 تعرفوا عليها من خلال تلك المقالة مع موقعكم autovx، فلكل من يبحث عن سيارة سعر مناسب وصلابة وقوة وسرعة، إليكم سيارة غاية في الصلابة وقوة وصلابة وسعر يناسب أي شخص عادي، سيارة رخيصة جداً ولها مميزات عديدة ومتنوعة، العديد من العملاء يقبل على شرائها فهي أرخص عربية في مصر وذات قوة وصلابة لا توصف وترحمك من زحمة المواصلات.

بادر بشرائها فهي فرصة لا يمكنك تعويضها أبداً،أسعارها مناسبة لأي فئة في المجتمع المصري، لا تترد في شرائها، يمكنك حجزها من الآن، السيارة ذات مواصفات عالية الجودة أسأل عنها أي عميل قام بشرائها سهولة في القيادة صلابة وقوة وذات سرعة عالية جداً.

إذا كنت تبحث عن سيارة ذات قوة وصلابة وسرعة وسعر مناسب إذن انت تبحث عن سيارة فيات  2018 .

نتيجة بحث الصور عن سيارات فيات في السوق المصري 2018

مميزات سيارة فيات في السوق المصري 2018:

سيارة من الجيل الجديد في عالم السيارات، قوة السيارة عالية جداً لا تقارن أبداً بأي سيارة عالمية أخرى، أوتوماتيك، 5 مقاعد في السيارة، إمكانية فتح السيارة وغلقها عن بعد،

رغم أنها على أعلى مستوى كفاءة إلا أنها غير قابلة للمنافسة، تقدم الشركة أفضل الأسعار وأحسن الخصومات لجميع عملاء الشركة الكرام حرصاً من الشركة على إرضاء العملاء، الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة أوتوماتيك، جميع فوانيس السيارة ضبابية،كاميرا خلفية في السيارة.

صورة ذات صلة

حزام أمان في الخلف لسلامة وأمان كل الموجودين داخل السيارة، كرسي السائق والكرسي المجاور له ذو وسائد هوائية، عندما تغلق السيارة وتترك أحد الأبواب مفتوح تصدر لك صوت تنبهك بغلق هذا الباب المفتوح، جلد سيارة فيات 2018  من أغلى أنواع جلود السيارات في العالم. السيارة لها أربع أبواب.

وقود السيارة 95، فرامل السيارة على أعلى نظام عالمي يمكنك التحكم في سرعة العربية وإيقافها بكل سهولة دون حدوث أي مشكلة، نظام ذكي لركن السيارة. نظام إيموبليز أحدث نظام ضد سرقة السيارات، كمبيوتر رحلات داخل السيارة، سيارة فيات واسعة جداً، لو كنت من هواة السفر لا تشغل تفكيرك في طريقة سفرك انت وعائلاتك فالسيارة واسعة جداً.

مواصفات سيارة فيات في السوق المصري2018:

قوة السيارة1600   سي سي، قوة  عالية جداً  156 حصان / لفه في الدقيقة الواحدة، أسرع سيارة، محرك السيارة أوتوماتيك، 4 سليندر أقصى سرعة225 كم/ ساعة، السيارة لها 5 مقاعد، السائق وشخص جانبه وثلاثة في الخلف، متوسط استلاك السيارة للوقود 8.5 لتر وقود /100 كيلو متر يسع خزان وقود السيارة 66 لتراً، استخدم لها وقود 95، دنوط السيارة رياضية ذات مقاس 16.

نتيجة بحث الصور عن سيارات فيات في السوق المصري 2018

سعر سيارة فيات في السوق المصري 2018:

سيارة فيات 2018 سعرها مناسب جداً مقارنة بكل المزايا والمواصفات لها، سعرها مناسب جداً ويناسب أي فئة في مصر يقبل على شرائها الكثير لمزاياها المتعددة وسعرها المناسب، أرخص سيارة في السوق المصري بأعلى مواصفات ومزايا لا تجدها في أي سيارة أخرى.

تقدم شركة فيات أسعار مناسبة وخصومات عديدة لكل عملائها الكرام حرصاً من الشركة لإرضاء كل العملاء.

نتيجة بحث الصور عن سيارات فيات في السوق المصري 2018

كما تحرص الشركة على تقديم أعلى المواصفات والخدمات، مهندسين تم تدريبهم على أعلى مستوى من الكفاءة، فنيين على مستوى عالي جداً من الخدمة، أسأل عن فيات في السوق المصري ستجد السيارة ذات سمعة طيبة.

قوة وصلابة وسرعة لا تقارن بأي سيارة أخرى مهما كانت، لا تتردد في الحجز من سيارة فيات 2018 فهي فرصة لا تعوض أبداً، كل من قام بشراء فيات ينصحك بشرائها، خدمة صيانة متواجدة في كل مكان في مصر، قطع غيار متوفرة في جميع أنحاء الجمهورية، المهندسين تم تدريبهم على أعلى مستوى من الخدمة، فنيين تم تدريبهم على مستوى عالى جداً، بادر بالحجز ولا تتردد.

سيارة فيات 2018 السيارة الأولى في مصر

بادر بالحجز من الآن.

 

https://goo.gl/o4rZvP

عن rasha elrauss

شاهد أيضاً

سيارات امتلاكها هو الأعلى

10 سيارات امتلاكها هو الأعلى لارتفاع تكاليف صيانتها وإصلاحها

10 سيارات امتلاكها هو الأعلى لارتفاع تكاليف صيانتها وإصلاحها تعرف على تلك السيارات العشر فقط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *