الرئيسية / سيارات جديدة / بريليانس / صور سيارة بريليانس V3 من الداخل والخارج Breliance V3 2018
https://goo.gl/o4rZvP
بريليانس V3 موديل 2018

صور سيارة بريليانس V3 من الداخل والخارج Breliance V3 2018

إليكم قرائنا الكرام كل ما يخص سيارة بريليانس V3، احدي منتجات شركة بريليانس الصينية، واحدة من سلسة إنتاجات الشركة الصينية المعروفة في مصر والعالم والتي احتلت مكانة رائدة في السوق العالمي في الفترة الأخيرة، والتي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في صناعة السيارة في الصين.

حيث صنفت في عام 2009 ثامن أكبر شركة مصنِعة للسيارات في الصين حيث وصل عدد مبيعاتها إلى أكثر من 230.000، والتي قدمت لنا مؤخرا سيارة SUV الجديدة المعروفة ب Breliance V3، ، سيارة بريليانس V3 تتميز بمظهرها الأنيق بالإضافة إلى احتوائها على أقصى قدر من الرفاهية والأفضل من ذلك سعرها المميز بالنسبة لمنافسيها.

مواصفات سيارة بريليانس V3 الجديدة 2018

أعلنت الشركة الصينية عن توافر ثلاث موديلات سيارة بريليانس V3 وتتراوح أسعارها بين 290 إلى290 ألف جنيه مصري يتم طلبها من الوكيل الحصري للشركة في مصر وإفريقيا، وهي المجموعة البافارية  وتتميز:.

  • محرك 1500 سي سي  بقوة 112 حصان،6000 دورة في الدقيقة مزود بأربع صمامات .
  • وزن السيارة 1350 كيلو جرام.
  • يوجد في السيارة Breliance V3 ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من خمس سرعات ويتميز بكونه سهل التحرك ومناسب للمبتدئين.
  • بريليانس V3 يوجد بها نظام المحافظة على الثبات ESC فهو يحافظ على ثبات السيارة حتى على السرعات العالية.
  • تتميز بوجود نظام فرامل ABS مانعة الانغلاق.
  • تتميز بريليانس V3 بوجود توزيع إليكتروني للفرامل EBD.
  • من عوامل الأمان في سيارة بريليانس V3سادتين هوائيتين توجد في الكراسي الأمامية ، مع وجود شاشة 7 بوصة، تكييف تاتش مرايات ضم كهرباء ، حامل أكواب خلفي ،فتحة سقف، راديو وكاست، بلوتوث، AUX، MB3 .
  • تتميز بوجود شبكة التهوية الأمامية وعدادات سرعة ديجيتال.
  • أما عن العجلات فهي كبيرة الحجم بقياس 17 بوصة.
  • تتفوق Breliance V3 2018 على مثلتها ذات نفس الفئة السعرية من حيث المقصورة الداخلية والتي تتميز بالمساحة الداخلية الكبيرة جدا والكراسي المرتفعة والمريحة التي تناسب الشوارع المصرية والمطبات وتجعل من القيادة شئ ممتع وغير مرهق، بالإضافة إلى زوايا الرؤية المميزة فهي تستوعب خمس أشخاص بالغين، ومساحة تخزين تبلغ .
  • تتميز سيارة بريليانس V3 بوجود مصابيح أمامية مزودة بصف من الصمامات المضيئة led بالإضافة إلى مصابيح ضبابية ومصابيح خلفية وتوفر إضاءة ليلية قوية جدا.

 

صور سيارة بريليانس V3 من الداخل

نقدم لكم تقرير مفصل عن سيارة بريليانس V3 عبارة عن مجموعة من صور السيارة Breliance V3 الأنيقة والجذابة والتي ستنال إعجابكم بمظهرها الرياضي وألوانها المميزة بالإضافة إلى إمكاناتها من حيث قوة الموتور والكماليات الموجودة بها والتي ستوفر لك مزيدا من الرفاهية في الاستخدام والقيادة.

أما عن روعة التصميم فالصور غنية عن الوصف مما يجعل سيارة بريليانس V3 الاختيار الأمثل لك ولأسرتك، تصطحبها معك في العمل والرحلات وتأكد بأنها ستكون خير اختيار .

 

 

صور سيارة بريليانس V3 من الخارج

 

https://goo.gl/o4rZvP

عن eman elashram

شاهد أيضاً

بريليانس V3

مميزات وعيوب سيارة بريليانس V3 بالتفصيل Breliance V3 2018

أعلنت الشركة البافارية للسيارات، الوكيل الحصري لشركة بريليانس للسيارات في مصر وإفريقيا عن نزول سيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *