الرئيسية / سيارات جديدة / رينو / سعر ومواصفات سيارة 2017 Renault Grand SCENIC الجديدة واهم مميزاتها
https://goo.gl/o4rZvP
2017 Renault Grand SCENIC

سعر ومواصفات سيارة 2017 Renault Grand SCENIC الجديدة واهم مميزاتها

قامت شركة رينو الفرنسية أكبر وأهم الشركات العالمية المصنعة للسيارات بالكشف عن سيارتها الجديدة 2017 Renault Grand SCENIC خلال معرض جينيف وفي بداية الأمر عملت الشركة على إضافة المزيد من التحديثات الهامة .

حيث قد عملت شركة رينو على أستيحاء الشكل الجديد لسيارة رينو الجديدة من قبل النموذج التي قامت بالكشف عنه للسيارة خلال عام 2007 وقد كان أسم السيارة خلال ذلك الوقت هو رينو RX4 تعرف علي التفاصيل بالكامل من خلال موقع autovx .

مواصفات 2017 Renault Grand SCENIC

يذكر أن سيارة رينو جراند سينسك هي الجيل الرابع من سيارات رينو حيث قد بدا العمل على إصدار سيارات رينو بداية من عام 1996 وقد ظلت الإصدارات من قبل السيارة في الظهور الواحدة تلو الأخري باختلاف الجيل الخاص بها وتعد السيارة التي سنتحدث عنها اليوم تعد هي أول سيارات الجيل الرابع وعن مواصفات سيارة رينو جراند سينيك الحديثة 2017 فقد جاءت المواصفات الخاصة بها كالأتي :

  • بداية جاءت سيارة رينو جراند سينيك الحديثة مختلفة بشكل كبير عن السيارة التي سبقتها فقد تم وضع اللمسة العصرية عليها لتناسب جميع الأذواق .
  • كما تم تصميم الشبك الأمامي الخاص بالسيارة على أن يكون أكبر من حيث العرض لكي تحصل السيارة على اللمسة الرياضية لتناسب جيل الشباب بشكل كبير عن الفئات العمرية الأخري .
  • وعن المصابيح الأمامي الخاصة بالسيارة فقد جاءت أصغر في الحجم من الشكل C والتي تعمل بتقنية ليد كما أن الفتحات الخاصة بالتهوية التي توجد أسفل المصعد فقد جاءت أكبر حجما من السيارة التي تسبقها في الطراز .
  • وتوجد كشافات الضباب على جانبي السيارة وقد تم العمل على تصميمها بالشكل الدائري وقد تم العمل على أحاطتها باللون الأسود وقد تم العمل على تقصير حجم غطاء المحرك وقد تم وضع العديد من العلامات الحادة علية.
  • وجاءت إطارات السيارة بمقاس 20 بوصة لكي تصبح ذات شكل رياضي كما تم وضع العديد من الخطوط الحادة على جانبي السيارة .
  • وعن التصميمات الخلفية التي قد تم وضعها خلف السيارة فقد أحدثت شركة رينو الفرنسية تغيير كبير في التصميم الخلفي للسيارة حيث قد أصبحت في السيارة الحديثة الاسطبات كبيرة في الحجم وجاءت بتصميم C وقد تم العمل على سحبها حتي خلف السيارة .
  • كما أن العادم الخاص بالوقود قد تم العمل على وضعة أسفل المصعد .
  • بالرغم من أن الشكل العام للسيارة قد يبان متوسط الحجم إلا أنها كبيرة ومريحة من الداخل كما أنها تعطي المزيد من المساحة لكل من السائق والمتواجدين معه داخل السيارة فقد جاءت السيارة ذات تصميم راقي جدا وواسع من الداخل .
  • جاء تصميم مقاعد السيارة على الطراز الجديد حيث أنها تحتوي على ذاكرة والتي من الممكن أن يتم تسخينها أو تبريدها كما أن مقاعد السيارة الخلفية قابلة للطي من اجل أعطاء المساحة الأكبر داخل السيارة .
  • وعن المقصورة الرئيسية داخل السيارة فيوجد بها كونسول متوسط ويأخذ مساحة كبيرة من السيارة .
  • متوفر بالسيارة شاشة ملاحة كبيرة بحجم 7.8 بوصة وتعمل باللمس من اجل التواصل مع شبكات الواي فاي .
  • والجدير بالذكر فان مالك سيارة رينو جراند سينيك يحصل على اشتراك سنوي داخل برنامج R LINK  من اجل التعرف على اهم الطرق وكيفية الحركة داخل المدن بكل وضوح .
  • سعة المحرك الخاص بالسيارة هو 0.1 لتر متوفر به 3 سلندر ليعطي قوة 110 حصان .
  • متوفر بالسيارة سته سرعات مختلفة أوتوماتيكي .
  • يوجد نسخة أخري من السيارة بعدد محركات أخري ولكن لم يتم الكشف عنها حتي اليوم من قبل شركة رينو الفرنسية .

سعر سيارة رينو جراند سينيك 2017

كما ذكرنا خلال الفقرات السابقة فأن سيارات رينو تعد من بين السيارات الهامة التي لها الكثير من العملاء حول العالم نظرا لكون تلك السيارات من بين السيارات التي تتمتع بثبات وأمان تام على الطريق .

كما أن السيارة تتسم بالقوة الشديدة ونظرا لكافة المواصفات والمميزات السابق ذكرها عن سيارة رينو الحديثة فأن السيارة جاءت بسعر يعد جيد بالنسبة للعملاء حيث قد وصل سعر سيارة رينو جراند سينيك عالميا إلى 25 ألف دولار أمريكي ويتم تحديد سعر السيارة وفقا لسعر الدولار في البلاد العربية والأجنبية فنجد السيارة في الإمارات العربية المتحدة قد وصل سعرها نحو 93 ألف ريال أماراتي .

صور 2017 Renault Grand SCENIC

https://goo.gl/o4rZvP

عن noor omar

شاهد أيضاً

سيارة رينو كوليوس 2018 LE

مواصفات وعيوب وسعر رينو كوليوس LE 2018

ظهرت سيارة رينو كوليوس 2018 LE الجديدة كلياً وهي الفئة العليا من “LE” حيث تعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *