الرئيسية / أخبار السيارات / 10 سيارات امتلاكها هو الأعلى لارتفاع تكاليف صيانتها وإصلاحها
https://goo.gl/o4rZvP
سيارات امتلاكها هو الأعلى

10 سيارات امتلاكها هو الأعلى لارتفاع تكاليف صيانتها وإصلاحها

10 سيارات امتلاكها هو الأعلى لارتفاع تكاليف صيانتها وإصلاحها تعرف على تلك السيارات العشر فقط مع موقع autovx، عندما يقرر شخص شراء سيارة يبحث عن السعر وهل قطع غيار السيارة متوفرة أم لا؟ وسعر قطع غيار السيارة، وهل يوجد لهذا النوع من السيارات ورش صيانة أم لا؟

ليدرس تكاليف السيارة وكل ما يخصها من المصاريف وهل هذه السيارة مناسبة لظروفه المادية أم لا؟

وبعد دراسة كل هذه التفاصيل يعرف اسم ونوع السيارة التي يرغب في شرائها واليوم نوفر لك كل هذا التعب.

اليوم ومن خلال هذا التقرير سوف  نقدم لكم أغلي 10 سيارات من حيث الصيانة والإصلاح كل عام، وذلك طبقاً لإحصائيات موقع أمريكي.، نرصد لكل أصحاب السيارات أنواع وماركات السيارات ذات التكلفة الباهظة داخل ورش الصيانة ولمعرفة المزيد عن هذه السيارات تابعوني في هذه المقالة..

 

سيارات امتلاكها هو الأعلى
سيارات امتلاكها هو الأعلى

سيارات امتلاكها هو الأعلى بيك اب للأعمال الشاقة:  رام 3500

تتكلف سعر السيارة التي تستطيع حمولة واحد طن حوالي 1244  دولار تقريباً أي ما يعادل 4665 ريال سعودي، مما يزيد من تكلفة صيانة شاحنة رام 3500 داخل ورش الصيانة.

 سيارات امتلاكها هو الأعلى بيك أب للأعمال المتوسطة: جمس كانيون

البيك أب تعد من السيارات ذات الحجم المتوسط، كانيون شاحنة غالية جداً في الصيانة، تبلغ حوالي 572 ما يعادل 2145 ريال تقريباً، تويوتا تاكوما تعد أرخص نوع في هذه الفئة، حيث تكلفة الإصلاح  في متوسط 398 دولار تقريباً أي ما يعادل 1492 ريال سعودي.

سيارات امتلاكها هو الأعلى البيك أب كاملة الحجم: رام 1500

سيارة البيك أب يصل متوسط التكلفة لها في ورش الصيانة حوالي 1500 دولار إلى تقريباً 863 دولار أي ما يعادل 3236  ريال سعودي تقريباً.

سيارات امتلاكها هو الأعلى ميني فان : كيا سيدونا

تأتي سيارة كيا سيدونا مع تكلفة سوية في الصيانة داخل الورش حيث تبلغ التكلفة حوالي 455 دولار تقريباً أ ي ما يعادل حوالي 1706 ريال سعودي.

سيارات امتلاكها هو الأعلى كاملة الحجم: مرسيدس

سيارة مرسيدس تأتي في المرتبة الثانية داخل هذه القائمة حيث تكاليف الباهظة لصيانة السيارة كل عام بعد سيارة بورش كايمان حيث بلغت تكلفة الصيانة للسيارة حوالي 2009 دولار تقريباً أي ما يعادل حوالي 7534 ريال سعودي.

سيارات امتلاكها هو الأعلى
سيارات امتلاكها هو الأعلى

سيارات امتلاكها هو الأعلى متوسطة الحجم وصغيرة الحجم: بورش كايين suv

 

     بالرغم من السيارة ليست أعلى سيارات بورش من حيث سعر الصيانة في الورش إلا أنها ما زالت تكلفتها مرتفعة جداً حيث تبلغ 1200 دولار كل عام أي ما يعادل 4500 ريال سعودي تقريباً.

سيارات امتلاكها هو الأعلى السيارات الرياضية : بورش 718 كايمان:

سيارة بوش كايمان تعد من أغلى السيارات حيث تكاليف الصيانة الباهظة في الورش باهظة الثمن، تتكلف صيانة السيارة بورش كايمان كل عام حوالي 2370 دولار تقريباً أي ما يعادل 8888 ريال سعودي تقريباً.

سيارات امتلاكها هو الأعلى سيدان كاملة الحجم: مرسيدس  s63 amg  

حقاً! لن تكن مفاجأة كبيرة عندما نعرف تكلفة   سي كلاس السيارة الفاخرة نسخة من سيارة ايه ام جي حيث أن السيارة تصل تكلفتها في ورش الصيانة حوالي 1843 دولار تقريباً أي ما يعادل حوالي 6911 ريال سعودي تقريباً.

 

سيارات امتلاكها هو الأعلى
سيارات امتلاكها هو الأعلى

سيارات امتلاكها هو الأعلى سيدان : مرسيدس – بنز

سيارة مرسيدس سي 300 تأتي مع مظهر جميل وذات جاذبية لكن سعر الصيانة داخل ورش الصيانة حوالي 1094 دولار تقريباً كل عام أي ما يعادل تقريباً 4102 ريال سعودي.

سيارات امتلاكها هو الأعلى سيارات صغيرة: فولكس فاجن جولف

سيارة هاتشباك جولف الرياضية تأتي مع تكلفة وإصلاح وصيانة في الورش كل عام حوالي 760 دولار كل عام تقريباً أي ما يعادل حوالي 2850 ريال سعودي تقريباً حيث تكون السيارة الأغلى في سعر الصيانة من سيارات الهاتشباك صغيرة الحجم.

https://goo.gl/o4rZvP

عن rasha elrauss

شاهد أيضاً

قائمة السيارات التي سيتوقف إنتاجها

قائمة السيارات التي سيتوقف إنتاجها بحلول 2019 – 2020

قائمة السيارات التي سيتوقف إنتاجها بحلول 2019 – 2020 تعرف عليها مع autovx، حيث قامت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *