الرئيسية / سيارات جديدة / هوندا / هوندا انسايت تعود بثوب جديد في 2019
https://goo.gl/o4rZvP
هوندا انسايت

هوندا انسايت تعود بثوب جديد في 2019

هوندا انسايت تعود بثوب جديد في 2019 تعرف على التفاصيل مع autovx، فقامت شركة هوندا اليوم في الصباح بإظهار نوع جديد للسيارات انسايت 2019  ويعتبر ثالث جيل للسيارات إذ انه حصل علي بعض التغيرات للتصميم الداخلي والخارجي لها ومواصفات المحرك كما تعتمد في ذلك التصميم الجديد للسيارة (هوندا اكورد2018), كما يفترض لذلك إن تدخل السيارة في فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات وبعد ذلك يتم عرضها في الأسواق في نهاية عامنا هذا 2018 .

كما تعتبر السيارة هوندا انسايت 2019 تقدم هائل لمصدر الشركة الصانعة لها لكي يمكنها من استمرار التنافس للمركبات الهاشبكات أبوابا خمسة، وكما تتميز بالفاست باك الذي يتميز بالتصميم الرياضي ومن أكثر منافسة لهذه السيارة (هيواندى130فاست باك وفولكس واجن جيتا بشكلها الحديث).

هوندا انسايت
هوندا انسايت

ما الجديد في التصميم الخارجي للسيارة هوندا انسايت 2019؟:

لمعرفة الفرق بين الشكل الحالي الحديث والشكل السابق فلا يوجد إلا رابط واحد بينهم وهو الاسم الدال عليها بينما يختلف التصميم كليا , حيث أن تصميم انسايت 2019 تتشابه لغته إلى حد كبير للسيارة الحديثة اكورد وسيفيك.

ويوجد تجديد في الجهة الأمامية للسيارة وهو الشبك الجديد في الأمام الذي يمتاز تصميمه بشكل مستطيلي عريض كما يقويه من الأسفل فتحات تعمل علي التهوية وتمتاز بتصميم  ثلاثي , كما يمتد الإطار الموجود في الأعلى للشبك من الكروم إلى المصابيح الموجودة في الأمام علي جانبي السيارة وكما أن المصابيح مزودة بلمبات يد ومصابيح ضباب حجمها صغير وتوجد في المصعد من الأسفل.

أما بالنسبة للجهة الخلفية فقد زودت بزجاج ذو شكل منحدر وأيضا صندوق خلفي ذو تصميم رياضي وميزته انه يقوم بالفتح للأعلى بأكمله ويوجد أيضا الجناح الخلفي الرياضي، وأيضا الفتحة المسئولة عن التهوية الموجودة بأسفل المصعد الخلفي,كما تتميز الاسطبات بحجمها العريض وأيضا باللمبات الموجودة بها.

هوندا انسايت
هوندا انسايت

التصميم الداخلي لهوندا انسايت 2019:

تظهر داخلية هوندا انسايت 2019 بمظهر رائع ويتميز الغطاء الجلدي بلون فاخر في المقاعد الموجودة في الأمام وفي الخلف، كما انه يمتد ليغطي أجزاء من الكونسول الوسطي , وتحتوي لوحة القيادة الموجودة في الأمام علي شاشة ملاحة تمتاز بكبر حجمها ذو مقاس8 بوصة يجعلها قادرة علي الاتصال بالهواتف الذكية، كما يمتاز الدركسيون بتعدد استخداماته ويمتاز أيضا بخاصية البلوتوث حيث يمكنها من الرد علي الهاتف.

ومن ضمن مميزات السيارة وجود مثبت  للسرعة يمتاز بالذكاء والتكيف والقدرة علي التواصل بمعلومات إشارات المرور، وإضافة إلى ذلك المكابح الاوتوماتيكية وأيضا به خاصية المراقبة الخاصة بالنقطة العمياء وأيضا كاميرا خاصة بالرؤية الخلفية.

هوندا انسايت
هوندا انسايت

مواصفات محرك هوندا انسايت 2019:

تتميز السيارة بان لها محرك يمتاز بأنه هجين له سعة 1.5لتر بعدد 4 سلندر، علاوة علي ذلك البطارية الكهربية التي يمتاز بها التي تجعله يعطى قوة مقدارها 150  حصان وبه عزم الدوران يصل إلى 197 رطل قدم.

هوندا انسايت
هوندا انسايت

سعر هوندا انسايت 2019:

السيارة المتحدث عنها يبدأ سعرها من 22,000 دولار أي انه يساوى 82,000 ريال إلى أن يصل إلى 26,000 دولار أي ما يساوي 97,000 ريال.

كما يتميز النوعين السابقين من النوع انسايت بأنها سيارة هاتشباك هجينة، كما أصبح النوع الثالث من أنواع سيارات السيدان التي تكون هجينة التي تكون متسعة براحة تامة لكي تنقل 5 ركاب , كما تصنف ضمن فئة قليلة نسبيا من أختها السيارة هوندا اكورد وأعلى نسبيا من السيارة الأخرى هوندا سيفيك لأسطول من سيارات شركة هوندا اليابانية .

كما يجب التركيز علي أن شركة هوندا تجرى لإيجاد حلول سنة 2030 بمشيئة الله تعالى لكي تجعل اغلب طرازاتها الإنتاجية تتحول إلى سيارات كهربية.

وبناء علي تصريحات المصنع الياباني سوف يتوفر سيارة انسايت 2019، وتصبح متاحة لتباع في الأسواق .

https://goo.gl/o4rZvP

عن rasha elrauss

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات وصور هوندا اوديسي LX موديل 2018 | Honda Odyssey LX 2018

نقدم إليكم من خلال موقع اوتوفكس الجيل الجديد من سيارة هوندا اوديسي LX موديل 2018، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *