الرئيسية / أخبار السيارات / السيارة ميتسوبيشى L200 مابين الحداثة و التقليد
https://goo.gl/o4rZvP

السيارة ميتسوبيشى L200 مابين الحداثة و التقليد

عندما تبحث عن سيارات من نوع سيارات البيك اب فان من اوائل السيارات و اعلاها جودة و متانة السيارة ميتسوبيشى L200 و هى السيارة الحديثة كليا التى تنافس بقوة فى سوق السيارات و خاصة فى اسواق البيك اب لذلك عزيزى القارئ سوف يقوم موقعك AUTOVX بكتابة مقالة كاملة عن تلك السيارة الفارهة ميتسوبيشى L200 و سوف نبدا عزيزى القارئ بسرد العصر الجديد للماركة الشهيرة ميتسوبيشى

العصر الجديد للماركة ميتسوبيشى

الشركة متسوبيشي هى من شاركَت في نمو دولة اليابان بالشكل الذى لم يسبق له مثيل في الخمسينات و الستينات. و على سبيل المثال، قامت اليابان بتطوير صناعات و طاقة مواردها، صنعت شركات متسوبيشي متسوبيشي بتروكيمياوي، صناعات متسوبيشي الذرية الكهربائية، و تطوير نفط متسوبيشي.

تأكيد المتسوبيشي التقليدي على التطور التكنولوجي كان في المغامرات الجديدة للشركة في مثل هذه الحقول كتطوير فضاء، طيران، تطوير محيط، اتصالات بيانات، حاسبات، و أشباه مواصلات. شركات متسوبيشي أيضاً كانت نشيطة في السلع الاستهلاكية و الخدمات.

و في عام 1970، أسست شركات متسوبيشي مؤسسة المتسوبيشي لإحياء الذكرى المئوية لتأسيس شركة متسوبيشي الأولى. تبنت الشركات مؤسسات خيرية أيضاً بالشكل المنفرد.تطورات متسوبيشي كانت عبارة عن أشياء مهمة من شروحات اليابان منذ الأي إكس بي أو التاريخية 70 في مدينة أوساكا في عام 1970.

ابتداء من شركة متسوبيشي فى عام 2007 لشركة اليابان التجارية الأكبر العامة sogo shosha مع أكثر من 200 من قواعد العمليات في تقريباً 80 بلد حول العالم. بالمجموع الأكثر من 500 شركة و مجموعة، الشركة متسوبيشي تستخدم قوة عاملة دولية مكونة من تقريباً 54,000 شخص. و متسوبيشي كانت منذ فترة طويلة مشغولة في العمل مع الزبائن حول العالم في العديد من الصناعات الاخرى، بضمن ذلك الطاقة، معادن، مكائن، مواد كيمياوية، غذاء و بضاعة عامة.

تاريخ ميتسوبيشى فى السيارات بيك اب

ميتسوبيشي تريتون او (Mitsubishi Triton) هي السيارة النصف نقل التى أطلقتها الشركة ميتسوبيشي منذ العام 1978

و في عام 2005 أطلقت ميتسوبيشى الجيل الرابع و الجديدة كلية منها بأسم ميتسوبيشى L200 ، ، حيث تمتع هذا الطراز و الذي يندرج تحت فئة السيارات البيك أب المتعددة الإستعمالات، و هى بشكل أنيق من داخلها و من خارجها، و قدرات عالية للسيارة على حمل أوزان ثقيلة.

يتميز تصميم ميتسوبيشى L200 لعام 2013 الخارجي باالأضواء الكبيرة المضلعة، و الشبك الأمامي الطولي المزين المثقب باللون الأسود، بالإضافة إلى الصادم الأمامي و الذى يحتوي على شبك التهوية المثقب أيضا و أضواء الضباب الدائرية الصغيرة على طرفي السيارة ميتسوبيشى L299.

و تتميز السيارة ميتسوبيشي L200 من في الخلف بالنافذة الوسطية التى يمكن فتحها، و بالأضواء الشبه بيضاوية و التى تمتد على الجوانب و على باب صندوق التحميل و الذي يتوسطه شعار الشركة ميتسوبيشي، و الصادم الصغير صاحب اللون الأسود.

كما تتوفر السيارة ميتسوبيشى L200 بنسختين فالنسخة الأولى بكابينة واحدة و النسخة الأخرى بكابينتين. و تتمتع المقصورة الداخلية لـلسيارة ميتسوبيشى L200 موديل 2013 بالعدادات الكبيرة المحاطة بإطار من الكروم، و بمقود متعدد الوظائف و الذى يمكنك من التحكم فى النظام الصوتي و مثبت السرعة، بالإضافة إلى المقاعد المريحة الحاضنة.

كما و تشتمل السيارة ميتسوبيشي L200 الجديدة على الكونسول الوسطي الذى يحتوي شاشة للعرض صغيرة لعرض أنظمة معلوماتية و ترفيهية، و على أزرار للتحكم بنظام التكييف، و الراديو و مشغل الأقراص المدمجة

و تتوافر السيارة ميتسوبيشي L200 بخيارين من المحركات؛ الخيار الأول 2.5L، و المحرك الثاني 2.4L و يولد قوة 145 حصان لتتسارع من سرعة 0 إلى 100 كم/س في 11 ثانية و تبلغ سرعتها القصوى 180 كم/س.

مواصفات السيارة ميتسوبيشى L200

 

 

عدد الإسطوانات
4 بشاحن توربيني
سعة المحرك (CC)
2500
عدد الأحصنة (hp)
134
صندوق السرعات
يدوي
وزن السيارة (كجم)
1695
التسارع من 0 إلى 100 كم/س
14.6
السرعة القصوى (كم/س)
167
قياس الإطارات
15 او 16
إستهلاك الوقود داخل المدينة (لتر لكل 100 كم)
إستهلاك الوقود على الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
إستهلاك الوقود داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
8.6
سعة خزان الوقود (لتر)
نظام التحكم بالثبات
غير مشمول
نظام التحكم بتماسك العجلات
غير مشمول
نظام المساعدة على الكبح
نظام توزيع ضغط المكابح
نظام كشف النقطة العمياء
غير مشمول
نظام تنبيه الخروج عن المسار
غير مشمول
نظام الرؤية الليلة
غير مشمول
كاميرا خلفية للمساعدة على الاصطفاف
غير مشمول
نظام تثبيت السرعة
مشمول
خاصية تثبيت مقاعد الأطفال
غير مشمول
نظام المساعدة على صعود الطرقات
غير مشمول
حساسات استشعار للركن
غير مشمول
نظام مراقبة ضغط الهواء في الاطارات
غير مشمول
نظام التحكم بنزول التلال
غير مشمول
فتحة سقف
غير مشمول
مقاعد من الجلد
غير مشمول
مقاعد بخاصية التدفئة والتبريد
غير مشمول
نظام مساج
غير مشمول
ذاكرة مقاعد كهربائية
غير مشمول
مقود متعدد الوظائف
مشمول
زر تشغيل و ايقاف المحرك
غير مشمول
ستائر كهربائية
غير مشمول
زجاج مظلل
غير مشمول
التحكم بنظام التكييف للمقصورة الخلفية
غير مشمول
شاشات للمقاعد الخلفية
غير مشمول
نظام مساعدة الاصطفاف التلقائي
غير مشمول
سقف بانورامي
غير مشمول
مسجل CD
مشمول
نظام ملاحة
غير مشمول
مشغل DVD
غير مشمول
شاشة عرض
مشمول
نظام بلوتوث
غير مشمول
مدخل USB
غير مشمول
مدخل لربط الاجهزة الموسيقيه IPod
غير مشمول
نظام الصوت

احدث نسخة ستطرح من ميتسوبيشى L200

استعرض المكتب الخاص بالشركة ميتسوبيشي في دولة بريطانيا بنسخة جديدة و معدلة من سيارات البيك آب L200 الشهيرة.

و تتميز نسخة الجديدة من السيارة ميتسوبيشى  “Barbarian SVP II” بألوان الهيكل و التي دمجت بين اللون الأسود و اللون البرتقالي بالصورة الفريدة التى تضفي على السيارة الطابع الرياضي.

كما زود هيكل السيارة ميتسوبيشى L200من الخارج بالعناصر البلاستيكية المميزة، التى زينت مصابيح السيارة الأمامية و الخلفية و شبكة المبرد و ذلك بالإضافة إلى المقابض للأبواب و القمرة الداخلية للسيارة.

و ستأتي النسخة الجديدة من سيارة ميتسوبيشى L200 بالمحركات الديزل التوربينية بسعة 2.4 لتر و عزم 181 حصان، و تعمل مع العلب للسرعات الميكانيكية بـ 5 مراحل، و الأخرى الأوتوماتيكية بـ 6 مراحل.

و من المفترض أن تطرح الشركة 250 نسخة فقط السيارة من هذا النموذج ميتسوبيشى L200 بسعر29830 جنيه إسترليني (نحو 38800 دولار).

مواصفات امان السيارة L200

بدن السيارة بتقنية RISE

لقد تطور بالشكل الملحوظ أداء السلامة عندما إجرى امتحان التصادم و ذلك بفضل بدن السيارة ميتسوبيشى L200 و المدعوم بتقنية RISE (نظام ثوري معزز للسلامة عند الاصطدام) من ميتسوبيشي, و الذي يمتص طاقة بكفاءة و يحافظ على التكامل فى المقصورة العالية في حالة التصادم.

الشدادات الاستباقية

تتولى شدادات استباقية لأحزمة الأمان الأمامية فى التثبيت لأحزمة الامان بالشكل التلقائي و في حالة التصادم الامامي لكى تساعد في تأمين السائق و الراكب الامامي و تقلل من القوة فى التصادم أثناء انتفاخ وسادات هوائية امامية.

جسم صلب خفيف

يتميز بدن السيارة ميتسوبيشى L200 بالقوة الكبيرة و الخفة في الوزن و ذلك بفضل استخدام كثيف لألواح صلب و المميز بالمقاومة العالية للشد و تساهم كذلك في إضفاء المستوى العالى من السلامة فى أثناء التصادم.

https://goo.gl/o4rZvP

عن شيماء صلاح

شاهد أيضاً

10 نصائح لقيادة آمنة

10 نصائح لقيادة آمنة

10 نصائح لقيادة آمنة في بعض الأحيان وأثناء سيرك على الطريق في أمان يظهر بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *