الرئيسية / أخبار السيارات / تعرف على النسخة المحتملة من السيارة ميتسوبيشى لانسر
https://goo.gl/o4rZvP

تعرف على النسخة المحتملة من السيارة ميتسوبيشى لانسر

عندما تقوم شركات السيارات بتجديد موديلاتها التى تم ايقاف تصنيعها بعدما تعلق الكثيرين بها فهذا يعنى انها ستطرح نسخة مطورة كلية بها العديد من المميزات التى يسعى ورائها عشاق السيارات كونهم يضمنون العراقة و الاصالة التى تعرف بها تلك السيارات مثلما هو الحال مع السيارة الجديدة التى سوف تطرح من خلال شركة ميتسوبيشى و هى نسخة جديدة من السيارة ميتسوبيشى لانسر لذلك عزيزى القارئ سوف نعد لك فى موقعك AUTOVX مقالة شاملة عن النسخة الجديدة التى سوف تطرح من تلك السيارة العريقة ميتسوبيشى لانسر

يكفى ان يذكر اسم ميتسوبيشى على اى سيارة حتى تطمئن لها و تقوم بشراؤها و انت مرتاح البال فعندما اطلقت ميتسوبيشى النسخ الاولى من ميتسوبيشى لانسر تعلق الكثيرين بها حول العالم و تسارع الكل على شراؤها و فى الكلمات التالية نبذة عن الماركة ميتسوبيشى لانسر

ميتسوبيشى لانسر

ميتسوبيشي لانسر و هى (بالإنجليزية: Mitsubishi Lancer) اما (باليابانية:三菱・ランサー) و هي السيارة العائلية التى تنتجها الشركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية. و قد حظت السيارة بالعديد من الأسماء مثل السيارة كولت لانسر، و السيارة دودج كولت، و السيارة كرايسلر فاليانت لانسر، و السيارة كرايسلر لانسر، و السيارة هيندوستان لانسر، و السيارة إيجل سوميت، و السيارة لاينوسل، و السيارة ميتسوبيشي كاريزما، و ايضا السيارة ميتسوبيشي ميراج و ذلك في العديد من دول العالم خلال الفترات المختلفة، كما انها تباع في موطنها اليابان باسم السيارة جالانت فورتيس منذ العام 2007. و في تايوان تباع باسم السيارة لانسر فورتيس.

و قد تم بيع الستة ملايين نسخة من لانسر منذ ظهورها فى عام 1973 و حتي عام 2008. و طرحت ميتسوبيشي تسع أجيال من السيارة لانسر منذ ان بدأ تصنيعها.

و في بداية العام 2017، أعلنت الشركة ميتسوبيشي عن وقفها لتصنيع و إنتاج السيارات لانسر في أغسطس للعام 2017

الجيل الثامن للسيارة ميتسوبيشى لانسر

كان الظهور الاول للجيل الجديد من السيارة ميتسوبيشى لانسر في العام 2005، حينما اصدرت الشركة ميتسوبيشي  تصميمها التجريبي الجديد من السيارة لانسر باسم السيارة كونبيكت-إكس (Concept-X) و ذلك في المعرض طوكيو للسيارات و قبل أن تعلن عن السيارة كونبيكت الرياضية ( Concept-Sportback) و ذلك في المعرض فرانكفورت للسيارات. لاحقا، تأكد إصدار سيارة بتصميمات سابقة و ذلك حينما أعلنت الشركة عن جيلها الجديد من السيارات و ذلك في المعرض ديترويت للسيارات في يناير لعام 2007و نزول الاسواق فى أمريكا الشمالية  في  مارس من العام ذاته كموديل لعام 2008. و قد قدمت الشركة ميتسوبيشي من خلال التصميم الجديد رؤيتها في ما يسمى؛ الجسم الآمن.

اخر سيارة ظهرت من الماركة ميتسوبيشى لانسر

انتشرت فى الاونة الاخيرة بعض الصور الحية التى توضح شكل السيارة الجديدة ميتسوبيشى لانسر جراند موديل 2018 و التى تم اطلاقها فى الاسواق الصينية و التيوانية و ربما تطلق فى بعض اسواق الشرق الاوسط مثال دول الخليج و فى جنوب افريقيا

و الشركة ميتسوبيشى ليس عندها ادنى استعداد للتخلى عن نموذج السيارة لانسر بالرغم من ان السيارة لانسر خسرت الكثيرين من زبائنها حول العالم و لكنهم يقولون ان هناك العديد من مستخدمى السيارات اللذين يثقون فى ذلك النموذج

و تتميز السيارة جراند لانسر الجديدة بالمظهر الانيق حيث انها تتمتع بهيكل جديد و الدرع ديناميكى مع الشبك الامامى الجميل و الخلفية الجديدة و المصابيح بشكل اكبر

كما ان داخلية السيارة جران لانسر تتمتع بالتصميم الجديد حيث ان لوحة القيادة مصنوعة بمواد اكثر نعومة و مزينة بتفاصيل تبرز جمال الداخلية الخاصة بالسيارة و هناك بعض الاجهزة الرقمية التى تضفى المتعة و الرفاهية على السيارة و شاشة باللمس بمقياس 8 بوصة

اما عن المحرك فحتى الان هو محرك واحد المعروض و هو محرك بنزينى بسعة 1,8 لتر و بقوة 138 حصان

النسخة المحتملة من السيارة ميتسوبيشى لانسر

كشفت بعض المواقع البريطانية المتخصصة في أخبار السيارات عن اعتزام الشركة ميتسوبيشي اليابانية فى إعادة إحيائها لأيقونتها “لانسر” و التي توقف إنتاجها فى العام 2015، و لكن بمفهوم مختلف.

و أكدت المواقع نقلا عن السيد تريفور مان، و هو الرئيس التنفيذي لشركة ميتسوبيشي أنهم الان يدرسون بجدية طرح النسخة كروس أوفر من السيارة لانسر، لكى تنافس السيارات فورد فوكس و تويوتا C-HR.

و قال السيد تريفور مان في احاديثه الصحفية إنهم على وشك من ان ينتهوا من اضافة اللمسات النهائية لمشروع السيارة لانسر الجديدة.

و أضاف أنهم لديهم خطة طويلة المدى تمتد حتى العام 2025 لتطوير بعض الاطرزة التي تحمل العلامة التجارية  لميتسوبيشي و الاستغناء عن بعضها الآخر.

و بدوره، قال السيد تسونهيرو كونيموتو، و هو كبير مصممي الشركة ان العمل يسير على مدار الساعة لكى تطور جميع السيارات ذات الدفع الرباعي الحالية من الشركة ميتسوبيشي، و العمل على الجيل الجديد من السيارات الصغيرة و السيارة لانسر.

و أكد السيد كونيموتو أن التصميم الـC-segment لا يعني بالضرورة ان تكون السيارة الجديدة هى سيارة هاتشباك تقليدية جداً.

و من المتوقع أن تستعين الشركة ميتسوبيشي بالمنصة CMF C / D و التي ينتجها التحالف نيسان و رينو و هو الأمر الذي قد يكون من شأنه دعم e-Evolution، كما يوفر أيضا إمكانية السيارة للدفع الرباعي و اعتماد الأنظمة الهجينة الخاصة بالشركة ميتسوبيشى.

https://goo.gl/o4rZvP

عن شيماء صلاح

شاهد أيضاً

10 نصائح لقيادة آمنة

10 نصائح لقيادة آمنة

10 نصائح لقيادة آمنة في بعض الأحيان وأثناء سيرك على الطريق في أمان يظهر بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *