الرئيسية / نيسان / مواصفات سيارة نيسان ميكرا 2017
https://goo.gl/o4rZvP
نيسان ميكرون

مواصفات سيارة نيسان ميكرا 2017

مواصفات سيارة نيسان ميكرا 2017 ، كما نعرف أن سيارة نيسان ميكرا 2016 لم تطرح في الأسواق السعودية، ولكن الشركة اليابانية قد قامت بإجراء العديد من التعديلات المختلفة للسيارة الجديدة التي أصدرتها، كما أنها قامت أيضًا بعمل تصليح لجميع الأخطاء التي كانت موجودة في السيارة السابقة، ويعتبر هذا سبب كافي ليتم طرح هذه السيارة في السعودية وأيضًا الأسواق الخليجية.

وفي الأساس لقد تم طرح هذه السيارة حتى تنافس سيارة فورد فيستا، ولقد أكدت الشركة اليابانية أن سيارة نيسان ميكرا 2017 سوف ترفع توقعات المستخدمين وذلك بسبب قدرات السيارة العالية، وسوف يقدم لكم موقعكم AutoVx بعرض أهم صفات السيارة، كما أنها سوف تعرض أسعار السيارة أيضًا.

سيار نيسان ميكروا
مواصفات سيارة نيسان ميكرا 2017

مواصفات سيارة نيسان ميكرا 2017:

  • لقد قامت الشركة بتعديل تصميم السيارة، ولقد تمكنت من القيام بذلك من خلال تطويل السيارة، وهذا يزيد من جمال شكل السيارة، كما أنه يمنح السيارة أيضًا مساحة كبيرة يمكن استخدامها.
  • لقد قامت الشركة أيضًا بعمل تعديلات في المصابيح الأمامية في السيارة؛ وهذا يجعل السيارة متطورة بشكل كبيرة، كما أنه يجعلها أيضًا أكثر جمال، ويجعل للسيارة إطلالة مختلفة ومميزة.
  • كما أن خطوط زوايا السيارة أيضًا تمتد بشكل ملحوظ من مقدمة غطاء المحرك مرتفعة للأعلى إلى أن تصل لمنتصف أبواب السيارة الخلفية، ولقد تم إخفاء المقابض الخاصة بها بشكل رائع ومميز فهي توجد في أعلى الأبواب الخلفية.
  • إن الصداد الأمامي الذي يوجد في السيارة يوجد به مصابيح ضباب تم تثبيتها في الجزء السفلي، إضافةً إلى أن خلفية السيارة لقد تم تزويدها أيضًا بمصابيع رائعة وكلًا من مصابيح المقدمة والمؤخرة تعمل بتقنية ليد.
سيارة نيسان مكرو
مواصفات سيارة نيسان ميكرا 2017
  • لقد كان الشركة حريصة بشكل كبير على أن تجعل في السيارة لمسة رياضية، وهذا جعل الشركة تغير وضعية قائد السيارة وجعلها قريبة من الأرض، ولقد تمكنت من القيام بذلك من خلال خفض المقعد، وأيضًا خفض كلًا من بدالات الوقود المكابح؛ حيث أن هذا يجعل لدى القائد قدرة أكبر في السيطرة على السيارة.
  • ويوجد أيضًا في السيارة شاشة تعمل بتقنية اللمس، وقياس هذه الشاشة 7 بوصات، فإن هذا يساعد بشكل كبير على التحكم في الميديا والتحكم أيضًا في بيانات السيارة، كما يمكنه أيضًا التحكم في الهاتف الذكي.
  • تحتوي السيارة على ثلاث فئات من المحركات فإن هذا يساعدها على أن تشكل مساحة واسعة ويزيد من حرية أختيار العملاء، فإن الأول هو محرك يتميز بأن سعته 900 CC، 3، ويوجد به شاحن تربو، ويمكنه إنتاج قوة 89 حصانًا.
  • أما الفئة الثانية فإنها تتميز بسعة 1500 CC وهذه تعمل بالديزل، إضافةً إلى أنها تنتج 89 حصانًا.
  • والفئة الثالثة وهي بها محرك سعته 1000 CC ويمكنه أن ينتج قوة 75 حصانًا.
  • كما أن سيارة نيسان ميكرا 2017 وذلك بخيارين، فإن المحرك الأول يعمل على بنزين ويتكون هذا البنزين من ثلاث اسطوانات وسعته 0.9 لتر، ويكون ذلك بقوة 89 حصانًا، أما المحرك الثاني فإنه يعمل عل الديزل ويتكون أيضًا من ثلاث أسطوانات وسعته 1.5 لتر، أما قوته 89 حصانًا.
سيارة نيسان ميكرو 2017
مواصفات سيارة نيسان ميكرا 2017

 

سعر سيارة نيسان ميكرا 2017:

سوف يبدأ سعر سيارة نيسان ميكرا 2017 وذلك من 15.266 دولار أمريكي وهذا بالتحديد يساوي 57.281 ريال سعودي.

وبهذا يكون موقعكم AutoVx قد وضح إليكم أهم مواصفات سيارة نيسان وأيضًا وضع السعر الخاص بالسيارة، وتوضيح أهم الصفات التي تميز السيارة عن غيرها والتي تجعلها من أفضل السيارات.

https://goo.gl/o4rZvP

عن merakassem33

شاهد أيضاً

Nissan Altima S1 2017

نيسان التيما S1 2017 الجديدة بالسعودية Nissan Altima S1 2017

قراؤنا الكرام، نتابع مع حضراتكم  اليوم عرض جديد من العروض التي نقدمها لحضراتكم حول أسعار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *