الرئيسية / منوعات / مميزات وعيوب واسعار السيارات الصينية في الاسواق المصرية
https://goo.gl/o4rZvP

مميزات وعيوب واسعار السيارات الصينية في الاسواق المصرية

في الواقع قد احتلت العلامات التجارية للسيارات الصينية قطاع كبير من سوق السيارات في الشارع المصري، وتمكنت السيارات الصينية من تحقيق معادلة السعر التنافسي والجودة في ذات الوقت، ذلك بالاضافة الى ان السيارات الصينية بكافة انواعها  مستمرة دائما في التطور والتحديث في الموديلات المنتجة التي يتم تقديمها لعملاء السوق المصري. وفي اطار ذلك نقدم لكم هذا المقال القصير حول السيارات الصينية ومميزاتها وعيوبها واسعارها فتابعونا عبر موقعكم المتميز Autovx.

السيارات الصينية

ومع التطور المستمر للعلامات التجارية الصينية في كافة انحاء العالم، فقد زادت رغبة زبائن السيارات  في شراء سيارة جيدة بسعر رخيص نسبيًا، وقد أصبحت السيارات الصينية تسد احتياجات شريحة كبيرة من الناس وخاصة من زبائن السوق المصري وذلك لان السيارات الصينية تتميز برخص سعرها ولذلك فهى تناسب جميع الطبقات.ويمكن التعرف على أبرز العلامات التجارية الصينية المتاحة في الاسواق من خلال متابعة السطور القليلة القادمة.

سيارة سوزوكي سويفت سيدان GLX 2016

يذكر انه قد طرحت المجموعة البافارية للسيارات، هذه هى وكيل بريليانس الصينية في مصر ، عدد من الطرازات المتعددة للسيارات لحديثة في السوق المصري والذي تنوع ما بين سيارات شبابية صغيرة إلى سيارات سيدان و SUV .

في الوقت ذاته تحتل سيارات بريليانس الشهيرة قطاع كبير من سوق المستعمل في جمهورية مصر العربية، والتي تلبي احتياجات قطاع كبير من الباحثين عن سيارات مستعملة بسعر مناسب لشتى الطبقات . من أبرز السيارات التي تحمل علامة بريليانس المتاحة في سوق المستعمل هي سيارتها السيدان “جاليانا” ، تتوفر هذه السيارات من طرازات من 2006 وحتي 2012 م، واما عن اسعارها فتتراوح أسعارها ما بين 85 ألف إلي 140 ألف جنيه مصري.

وتتداول ايضا في سوق المستعمل المصرية سيارات بريليانس، وتتوفر بكثرة في سوق السيارات الصغيرة بطرازات أعوام 2009 وحتي 2015، وأسعارها مناسبة للطبقات المتعددة ، حيث يبلغ سعرها بين 90 ألف جنيه وتصل إلى 145 ألف جنيه، وفقًا لسنة الصنع وعدد الكيلو مترات التي قطعتها السيارة  واللون الخارجي لها والاطار الخارجي والهيكل وعدد سنوات الترخيص.

وتنتشر ايضا سيارات الـ “F3” في الاسواق المصرية، وتتراوح أسعار هذهالسيارات ما بين 100 ألف جنيه وحتى 150 ألف جنيه مصري ، وهذا ايضا يعد سعر مناسب للعديد من الطبقات في الشعب المصري. في

في حين تعتبر أبرز السيارات الصينية المعروفة في الشارع المصري  وفي مختلف الاسواق المصرية، هي السيارة “A516” السيدان، التي استخدمت بشكل كبير كسيارة أجرة في الشارع المصري، وتتوافر سيارة اسبرنزا “A516” ايضا باشكال الوان متنوعة في سوق المستعمل بموديلاتها من 2006 وحتي 2013 م ، وتتراوح أسعار هذه السيارة ما بين 60 إلي 110 ألف جنيه مصري، وذلك فقًا لعدد الكيلو مترات التي تقطعها السيارة المستعملة  واللون الخارجي لها ، بالاضافة الى عدد سنوات الترخيص التى حصلت عليها السيارة بشكل رسمي.

وقد انتشرت ايضا في الشوارع والاسواق المصرية هى سيارات  من طراز الثاني من سيارات اسبرنزا ، ومن الجدير بالذكر ايضا انه قد حاز هذا الطراز الصيني عند طرحه في الاسواق المصرية على جانب ليس بالقليل من سوق السيارات الصغيرة الهاتشباك “A113” وقد انتشر في الشوارع والمدن المصرية بشكل كبير وملحوظ، وانتشر بشكل خاص ايضا بين اوساط الشباب والفتيات الصغار لما يتواجد في هذه السيارة من مميزات تفضلها هذه  الفئة، وتتوفر هذه السيارة حاليًا في سوق المستعمل بطرازاتها من عام 2007 حتي عام 2014م، في حين تتراوح أسعارها بين 60 ألفًا وحتى 100 ألف جنيه مصري، ذلك بحسب حالتها التى تتواجد عليها وعدد الكيلو مترات التي قطعتها واللون الخارجي لها ايضا.

https://goo.gl/o4rZvP

عن amoladadel

شاهد أيضاً

10 نصائح لقيادة آمنة

10 نصائح لقيادة آمنة

10 نصائح لقيادة آمنة في بعض الأحيان وأثناء سيرك على الطريق في أمان يظهر بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *