الرئيسية / أخبار السيارات / قائمة السيارات التي سيتوقف إنتاجها بحلول 2019 – 2020
https://goo.gl/o4rZvP
قائمة السيارات التي سيتوقف إنتاجها

قائمة السيارات التي سيتوقف إنتاجها بحلول 2019 – 2020

قائمة السيارات التي سيتوقف إنتاجها بحلول 2019 – 2020 تعرف عليها مع autovx، حيث قامت العديد من الصحف الغربية في الفترة السابقة بنشر أسماء السيارات المتوقع إيقاف إنتاجها خلال عامين قادمين 2019 – 2020م، حيث تم ذكر خمس سيارات أصبحت قريبة من الانتهاء من الأسواق، السيارات : شيفروليه امبالا، فورد توروس، دودج تشارجر، كرايسلرا 300، لينكولن كونتينيال.

ونظراً للواقع سوف نجد ان الطلب علي سيارات سيدان في تراجع مستمر وسيتم استبدالها بسيارة الكروس اوفر حيث التصميم الانسيابي الجميل والرياضي، وتعد مناسبة للأسرة لان حجمها كبير، حيث أن شركة الفا روميوم منذ عامين قامت بإطلاق أول سيارة من فئة كروس أوفر. وهذا الأمر اصبح طبيعياً للتطور الذي يشبه تطور الهواتف الذكية التي أصبحت تنتج الهواتف بشاشة أكبر، واصبح الهاتف الذكي أكثر مبيعاً.

جميع أسماء السيارات السابقة تنتمي إلي فئة سيدان، الحجم المتوسط، ولمزيد من التفاصيل يمكنك متابعة هذه المقالة.

قائمة السيارات التي سيتوقف إنتاجها

قائمة السيارات التي سيقف إنتاجها بدخول عامي 2019 – 2020:

لينكولن كونتينتال:

تم تصريح الخبر اكثر من مرة بإيقاف إنتاج السيارة لينكولن كونتينتال من الأسواق، رغم أن السيارة من فئة سيدان ذات الحجم الكبير والفاخرة لكنها تعاني من عدم المبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية، رغم ظهور السيارة من عام 2017 وحتي هذا اليوم لم يتم بيع السيارة بشكل كبير حيث وصل عدد المبيعات لها 12 ألف نسخة فقط، مقارنةً ببيع السيارة لنسخة عام 1995 التي شهدت مبيعات بحوالي 40 ألف نسخة واكثر.

قائمة السيارات التي سيقف إنتاجها

كرايسلر 300:

 

قائمة السيارات التي سيتوقف إنتاجها
قائمة السيارات التي سيتوقف إنتاجها

 

سيارة فاخرة وجميلة جداً حيث عادت مبيعاتها ترتفع مرة أخرى بعد أن وصل مبيعات السيارة في عام 2011 إلي 35 الف نسخة تقريباً، تم البيع داخل الولايات المتحدة الأمريكية حوالي 51 الف نسخة تقريباً، مقارنةً بمبيعات السيارة في عام 2006 التي وصلت إلي 143 الف نسخة تقريباً تعد في تراجع بشكل كبير جداً، خصوصاً ان الشركة المنتجة للسيارة تعمل علي وقف السيارة التي يتأخر بيعها في السوق، واصبحت لم تجد نجاح في سوق المبيعات، حيث ان السيارة دودج درات تم ايقاف بيعها قبل ذلك ويبدو ان السيارة كرايسل 300 سوف تلحق بها.

قائمة السيارات التي سيقف إنتاجها

دودج تشارجر:

أشارت تلك الصحيفة أيضاً أن إنتاج السيارة دودج تشارجر سوف يتم إيقاف إنتاجها بالرغم من أنها فئة هاليكات ذات المحرك القوي الذي يصل إلي 707 حصان مما جعلها أسرع وأقوي سيارة من فئة سيدان بالرغم من كل هذه المواصفات والمزايا إلا أن السيارة متوقع أن يقف إنتاجها بسبب عدم المبيعات وقله المنافسة.

قائمة السيارات التي سيتوقف إنتاجها
قائمة السيارات التي سيتوقف إنتاجها

فورد توروس:

بالرغم من أن شركة فورد أطلقت الجيل الجديد من السيارة فورد توروس خلال العام السابق إلا أن السيارة لم تعد تهتم بالتطوير والتحديث ويبدو أن الشركة لم تصرف مبالغ كبيرة مالية في تطوير وتحديث السيارة وسوف تنتظر أن تطرح مبيعاتها بشكل كبير بإيقاف الإنتاج، خاصةً أن مبيعات السيارة بلغت حوالي 140 ألف ويزيد في عام 2006م، لكن في عام 2017 لم تصل مبيعات السيارة إلا 50 ألف نسخة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية.

شيفروليه امبالا:

 

قائمة السيارات التي سيتوقف إنتاجها
قائمة السيارات التي سيتوقف إنتاجها

 

أعلنت شركة شيفروليه امبالا أن سوف تقوم بإيقاف إنتاج العديد من سيارات فئة سيدان ومنها سيارة سونيك ذات الحجم الصغير وسيارة امبالا ذات الحجم الوسط، حيث أن سيارة امبالا لم يحدث لها أي تطوير أو تحديث من عام 2013م ويعد العام المقبل 2019م هو عام التطوير والتحديث لشركة شيفروليه امبالا وإذا لم تصدر الشركة جيل جديد من السيارات خلال العام الحالي فهذا معناه أن إنتاج الشركة سوف يتوقف.

 

https://goo.gl/o4rZvP

عن rasha elrauss

شاهد أيضاً

سيارات امتلاكها هو الأعلى

10 سيارات امتلاكها هو الأعلى لارتفاع تكاليف صيانتها وإصلاحها

10 سيارات امتلاكها هو الأعلى لارتفاع تكاليف صيانتها وإصلاحها تعرف على تلك السيارات العشر فقط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *