الرئيسية / هيونداي / سيارة هيونداي النترا عيوب حذر منها السائقين ومميزات ومواصفات وسعر Hyundai Elantra
https://goo.gl/o4rZvP
عيوب هيونداي النترا

سيارة هيونداي النترا عيوب حذر منها السائقين ومميزات ومواصفات وسعر Hyundai Elantra

عيوب خطيرة وجدها قائدي السيارات في سيارة هيونداي النترا وقاموا بالتحذير من شرائها، وأثرت هذه العيوب علي نسبة مبيعاتها حيث فضل العملاء الاتجاه لشراء موديلات اخري بنفس سعر النترا ولكن لا تحتوي علي عيوبها، بالرغم من حصول هيونداي علي علي شعبية كبيرة كأفضل شركات للسيارات التي يفضل العملاء الرجوع والتعامل معها في الخليج وخصوصًا بالمملكة، ولكن لا تعني الشعبية أن السيارات التي تنتجها الشركات خالية من العيوب والأخطاء، خصوصًا إذا كانت السيارة سعرها اقتصادي وموجه لفئة الطبقات المتوسطة، ولأن الحقيقة لا تظهر حتي بعد أجراء عدد من الاختبارات عليها، إلا أن رأي السائقين يكون الفيصل في النهاية، حيث توجه autovx لجمع أراء قائدي  سيارة هيونداي النترا ورصد ما وجوده عند السير بها، وكانت العيوب التي اكتشفت تبلورت في عدة نقاط نقدمها لعشاق السيارات كالتالي.

أخطاء جسيمة في تصميم سيارة هيونداي النترا

هيونداي النترا

أولًا المكابح: لا يعني أدخال تقنيات حديثة في أنظمة مكابح هيونداي النترا يعني خلوها من الأخطاء، فالأمر لا يتعدى كون الشركة قامت بتحديثات في عمل المكابح أكثر من كونها عالجت عيوب الفرامل، فمكابح السيارة ضعيفة للغاية بصورة ملحوظة، وخصوصًا في موديل سنة 2015، وذكر القائدين أنهم بالفعل تعرضوا لخطورة عند السير بسبب عدم ضبط المكابح.

الشكل الخارجي: فقد علق أحد المتورطين في أقتناء هذه السيارة، أن شكل السيارة الخارجي “الهيكل” كان ممتاز وعصري في موديلات هيونداي، ما عدا تصميم النترا الخارجي ما زال قديم ولا يتمتع بصيحات عصرية، حتي أن التحديثات الأخيرة فيها كانت مملة وغير واضحة.

الإكصدام: لا يتعلق سوء مظهر هيكل السيارة بعدم الرفاهية فحسب، بل يمتد الأمر إلي وقوع مشاكل للسائقين، حيث أن الإكصدام الموجود أمام السيارة ضعيف للغاية، وبالتالي تعرضه للكسر في أقل حادثة، ولحل هذه المشكلة قامت شركة هيونداي بطلب سيارات من أمريكا بكميات كبيرة وصلت غلي 25 ألف سيارة النترا، وهذا بعد تكرار الشكاوى من هذا الموديل.

تقييم هيونداي النترا

تقييم السائقين لسيارة حول مميزات النترا

شراء سيارة لا يحدث مباشرةً، فيجب أن يأخذ المشتري رأي الأشخاص من حوله، خصوصًا من كانت له سابق تجربة مع السيارة، ومواقع التواصل جعلت هذا الأمر سهل فلا تحتاج سوي كتابة اسم السيارة ومعرفة تقييم السائقين، وبما أننا ذكرنا عيوب هيونداي النترا لنلقي الضوء علي تقييم السيارة كالتالي.

شكل هيونداي النترا من الداخل

  • مساحة السيارة الداخلية: صالون النترا الداخلي واسع، ويمكنها استيعاب العديد من الأشخاص.
  • لهذا فهي حل مثالي لأن تكون سيارة أجرة، كام أن النترا الأكثر انتشارًا في الطرق الأمريكية، كما أنها منتشرة في مصر.
  • الصوت الهادئ: وكان تعليق المستخدمين أن السيارة تمتاز بالنعومة، فهي لا يخرج منها أصوات عند القيادة،
  • عجلة القيادة غير مرنة: من أخطاء وعيوب النترا أن العجلة ثقيلة كما وصفها البعض، خصوصًا في موديل 2015، حيث قامت الشركة بطلب 15 ألف سيارة بالمملكة.
  • الشكل الخارجي: علي الرغم من تواضعه بالنسبة لباقي موديلات هيونداي، إلا أن احد المستخدمين علق أن الشركات الأخري التي تنتج موديلات في نفس سعرها، تفوقت عليهم النترا في الشكل.

مواصفات هيونداي النترا

مواصفات وسعر هيونداي النترا

هيونداي النترا سيارة سيدان ذات 128 حصان وسرعتها مناسبة لأنها مزودة بأربع أسطوانات، وهي تنتمي لسيارات الدفع الأمامي، تسير بالوقود العادي بنزين وسعة خزان الوقود 16.1 لتر، نأتي من ناحية الأمان عند قيادة النترا لا تشعر بالخطر بالرغم من العيوب فهي مزودة بعدد 2 وسادة هواية، نأتي للرفاهية، الموديل الجديد يحتوي علي مكيف لكنه يدوي، سعر هيونداي إلنترا GL 1.6 2018 بالمملكة حوالي 60.500 ريال.

سعر هيونداي النترا

https://goo.gl/o4rZvP

عن fatma

شاهد أيضاً

مقارنة شاملة بين السيارات هيونداى G 70 و B M W 3 و مرسيدس بينز C

عندما تتنافس كبرى شركات السيارات فى اصدار موديلات جديدة لسياراتها فعلى العالم اجمع ان يجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *