الرئيسية / أخبار السيارات / تعرف على السيارتين الصينيتين الكهربائيتين من الشركة سنوكو
https://goo.gl/o4rZvP

تعرف على السيارتين الصينيتين الكهربائيتين من الشركة سنوكو

شركات صناعة السيارات فى العالم كثيرة جدا و تابعة للعديد من الدول العظمى فى العالم مثل الشركات اليابانية و الشركات الامريكية و الشركات الروسية و غيرها العديد من الشركات الاخرى العالمية و لكن هناك دولة دخلت فى ذلك العالم بقوة شديدة جدا فى عالم السيارات و هى الدولة الصينية فهى دولة حديثة فى عالم السيارات و لكن عزيزى القارئ هذا لا يعنى انها لا تستطيع ان تنافس فى زحمة الكبار فهى دولة لها كيانها و هى من الدول التى تسعى دائما للتجديد و التحديث فى هذا العالم الواسع لذلك عزيزى القارئ سوف يقوم موقع AUTOVX باعداد المقالة الكاملة عن السيارة الصينية الجديدة و التى تعمل بالشحن الكهربائى فهى سيارة متقدمة و حديثة تستحق ان يلقى النظر اليها حتى يتعرف عليها العالم و خصوصا المهتمين باستخدام السيارات الحديثة

الكشف عن السيارة الصينية الجديدة

SF Motors’ SF5 at home (PRNewsfoto/SF Motors)

بينما كان معظم المهتمين بعالم السيارات فى العالم يركزون على المعرض المقام فى نيويورك للسيارات فى عام 2018, قامت الشركة الصينية SF Motors بكشف النقاب عن موديليين من سياراتها و هم  SF5  و SF7 في الحفل الخاص في ولاية كاليفورنيا الامريكية. و لم تذكر شركة سنوكو الكثير عن النماذج من السيارتين، لكن السيارة SF5 هي سيارة كروس أوفر و هى مدمجة و من المقرر إطلاق السيارة في العام المقبل

مميزات السيارة SF5

تتميز السيارة بالمصابيح الأمامية التى على شكل العلامة الرياضية سيغما ، و زجاج السيارة الأمامي طويل و سقفها منحدر بشكل مميز جدا. و يمكننا أن نرى أيضاً هيكل السيارة ديناميكي ، فالجزء الزجاجي مضغوط و المصابيح الخلفية رفيعة للغاية.

مميزات السيارة SF7

تعتبر السيارة  SF7 هى سيارة كروس أوفر و هى أكثر رياضية في تصميمها في نفس فئة السيارات من الكروس أوفر الكوبيه مثال السيارة BMW X6 و السيارة مرسيدس GLE Coupe. و لم تتقدم الشركة بالعديد من الصور لنموذج السيارة و لكن لديها فتحات للتهوية من على الجانبين في الجزء الأمامي من تلك السيارة مع خط للسقف الرياضي و الأكتاف الخلفية العضلية. و تتميز السيارة الكروس أوفر أيضاً بالسقف الزجاجي البانورامي و الصادم الخلفي العدواني.

الاساسيات المشتركة بين السيارتين

من المقرر تشغيل كل من الطرازين باستخدام مجموعة من نظام الدفع الخاصة و تتضمن المحركات المخصصة و علب التروس و حزم البطاريات. كما تقول شركة سنوكو أيضاً أنه بامكاننا توقع نظام المحرك يكون مرن و يستخدم المحركات التى قد تبلغ اثنين أو ثلاثة أو حتى أربعة. و المحركات ايضا لديها نواتج قد تتراوح ما بين 134 حصان إلى 536 حصان وأكدت الشركة ان نظام الأربعة من المحركات هو يحتل مرتبة أولي بين مجموعة الانتاج لديها و بقوة تزيد عن ال 1000 حصان, و هذا سوف يسمح للمركبات المجهزة بالنظام للدفع بالأربع محركات و من التسارع من 0-100 كم في الساعة في مدة أقل من الثلاث ثوان.

و كما قالت شركة سنوكو أن مدى بطاريات السيارات لديها يتحاوز 300 ميل أو 500 كم و بالنسبة لعملائهم الذين يحتاجون إلى السفر لمسافات أطول ، سيكون هناك المولد الكهربائي الفعال للغاية ذو الطاقة العالية. و بالإضافة إلى محركات ذات تقنية عالية، فالسيارات الكروس أوفر لديها نظام للقيادة الشبه مستقل و الذي أطلق عليه protective autonomy. و من المقرر ان ينطلق ذلك النظام في العام 2020 حيث انه سوف يتم استخدام جهاز للاستشعار LiDAR لتمكن السيارة من التعامل بالصورة النموذجية مع المهام فى القيادة المختلفة مع المدخلات المحدودة من البشر.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

و سوف يبدأ إنتاج السيارة SF5 في الوقت اللاحق من ذلك العام و سوف يتم بناؤه في مدينة تشونغتشينغ فى الصين و كذلك في مدينة ميشاواكا  بإنديانا. و تفخر شركة سنوكو بالمصنع الأخير و الذي لديه الإرث الكبير من إنتاج سيارات راقية مثل السيارة هامر H2 و السيارة مرسيدس R-Class ، و تم إعادة تجهيزه لكى ينتج السيارات الكهربائية.  و سوف تمتلك الشركة SF Motors القدرة على بناء حوالى 200.000 وحدة سنويا ، و من المقرر ايضا أن تبدأ الطلبات المسبقة على السيارة SF5 في وقت لاحق من هذا العام.

https://goo.gl/o4rZvP

عن شيماء صلاح

شاهد أيضاً

10 نصائح لقيادة آمنة

10 نصائح لقيادة آمنة

10 نصائح لقيادة آمنة في بعض الأحيان وأثناء سيرك على الطريق في أمان يظهر بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *