الرئيسية / أخبار السيارات / أعطال السيارات الكورية
https://goo.gl/o4rZvP
أعطال السيارات الكورية

أعطال السيارات الكورية

أعطال السيارات الكورية  تعرف عليها مع autovx، أصبحت السيارات الكورية في الفترة الحالية من أكثر السيارات التي عليها إقبالا كثيرا لدي المشتريين من أصحاب السيارات وحصولها علي شهادات رسمية تؤكد تفوقها علي منافساتها من السيارات اليابانية، واحتلت ماركة كيا الكورية المركز الثاني بعد بورش الأمريكية بسبب الالتزام بجودة المعايير الموجودة بها.

السيارات الكورية ووجود عطل بمحرك السيارة :

عند إصابة المحرك بالاهتزاز أو الرعشة يرجع السبب إلي إضعاف كراسي  المحرك وتعرض أجزاءه إلي التكسر بسبب تلف القواعد الخاصة بمحرك السيارة، وهذا السبب يؤدي إلي تلف الجزء الهام بالسيارة وهو قيادة السيارة بمسافات بسرعة كبيرة.

السيارات الكورية وصدور أصوات عند تغيير اتجاه عجلة القيادة :

عند صدور أصوات تخبط بأصوات عالية إذا كانت السيارة في حالة وقوف فان السبب يرجع إلي وجود عطل أو تلف في ترس الاسكترا وهو ترس حجمه صغير يكون بداخل عجلة السيارة، ويحتاج إلي تغيره إذا حث فيه أي عطل أو تلف ويجب الاستعانة بأحد الورش المتخصصة في صيانة السيارات.

نتيجة بحث الصور عن أعطال السيارات الكورية

السيارات الكورية ووجود مشكلة في التحكم بدواسة الفرامل :

السبب وراء ذلك هو حدوث قطع أو تلف قطعة موجودة بالسيارة تسمي السيرفو وهي عبارة عن قطعة موتور حجمه صغير متصل بدوائر تقوم علي التحكم بدوران وسرعة عمود الكرنك الموجودة بالسيارة، وهذا يؤدي إلي وجود صعوبة في التحكم بدواسة الفرامل بالسيارة.

السيارات الكورية وحدوث عطل بكمبيوتر السيارة :

عند حدوث عطل بوحدة التحكم الالكترونية بالسيارة بسبب وجود تذبذب وارتفاع الشحن الكهربائي من المولد إلي البطارية يرجع ذلك إلي توصيل ردئ في البطارية، وعن هذا الأمر ينتج عطل في وحدة التحكم الالكترونية بالسيارة فيجب فحص الدينامو الذي يعمل شحن السيارة ثم فحص كمبيوتر السيارة ويجب فحصه باستمرار للمحافظة علي السيارة من الأعطال المستمرة.

السيارات الكورية ووجود مشكلة في دينامو السيارة :

وجود الدينامو أمر ضروري ومهم لكل سيارة لأنه يعمل علي توليد الكهرباء ويقوم بشحن بطارية السيارة فيجب الحفاظ عليه ومراجعة أطراف سير الدينامو لابد أنه يكون مشدود بمقدار صحيح، والتأكد من عدم تلف السير من فترة طويلة وتقوم بتصليحه أو تغيره للمحافظة وحماية سيارتك من العطل المستمر.

السيارات الكورية ووجود صعوبة في التحكم بالمارش :

تكون مشاكل أعطال المارش قليلة ويمكن أن تقوم بتصليحها بكل سهولة عند طريق عدم تشغيل المارش فترة طويلة إذا قام المحرك بالتأخر في التشغيل في الدوران يجيب فصله علي الفور، والتأكد من وجود أطراف المارش وثباتها.

صورة ذات صلة

عدم وجود كهرباء بالسيارة :

عند عدم وجود كهرباء بالسيارة نقوم بفحص الفيوزات بالصندوق الداخلي ثم فحص الكابلات المؤدية إلي البطارية وعند وجود تلف بالفيوزات أو قطع به فيجب تغييره، وتركيب فيوز غيره علي الفور ونقوم أيضا بفحص السلك الموجه من الكونتاك إلي المارش لوجود أسباب انقطاع الكهرباء عن السيارة.

نتيجة بحث الصور عن أعطال السيارات الكورية

حدوث مشكلة بزيت القير في السيارة :

يجب فحص الزيت الخاص بالقير الاتوماتيكي في السيارة بين فترة والأخرى نظرا للدور الهام لهذه الزيوت في السيارة ومن أجل الحفاظ علي التروس الموجودة بالسيارة لأبعد فترة ممكنة، ولأنه من أهم العوامل التي تساعد علي عمل المحرك بشكل سليم ويمنع الاحتكاك بين أجزاء الحرارة وتقليل درجة الحرارة به.

وجود مشكلة في رديتر السيارة :

مبرد السيارة المسمي بالرديتر هو أهم جزاء موجود في السيارة لأنه المسئول عن انخفاض درجات الحرارة خلال فص الصيف فيجب الاهتمام بهذا الجزء، والعناية به جيدا لأن من أحد الوسائل التي تحمي محرك السيارة من التعرض للمشاكل والأعطال المفاجئة فيجب تنظيفه باستمرار بتصريف السائل الموجود في المبرد أول بأول لحمايته.

https://goo.gl/o4rZvP

عن rasha elrauss

شاهد أيضاً

سيارات امتلاكها هو الأعلى

10 سيارات امتلاكها هو الأعلى لارتفاع تكاليف صيانتها وإصلاحها

10 سيارات امتلاكها هو الأعلى لارتفاع تكاليف صيانتها وإصلاحها تعرف على تلك السيارات العشر فقط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *