الرئيسية / سيارات مستعملة / أرخص سيارة مستعملة في السوق المصرية واسعارها وموديل كل سيارة
https://goo.gl/o4rZvP
أرخص سيارة مستعملة

أرخص سيارة مستعملة في السوق المصرية واسعارها وموديل كل سيارة

أرخص سيارة مستعملة نعرضها عبر موقع أتوفكس يعتبر امتلاك سيارة جديدة ذات أسعار زهيدة أمر صعب للغاية، حيث زادت أسعار السيارات بشكل كبير للغاية, وأصبح شراء سيارة جديدة من الأمور صعبة التحقيق, ولكن جاءت فكرت شراء السيارات المستعملة فكرة لا بأس بها, ولكن هناك الكثير من السيارات المستعملة ذات أسعار غالية للغاية ولا تستطيع امتلاكها.

ولكن يوجد أيضاً سيارات مستعملة في السوق المصرية تعتبر من أرخص السيارات التي يمكنك امتلاكها فمبلغ شرائها زهيد للغاية, ويمكن لأي شخص شرائها بسهولة إن وجدت, فهذه السيارة أصبحت غير متوفرة بكثرة وذلك لوجود العديد من السيارات الحديثة ذات التقنيات الحديثة والمريحة والتي يفضلها معظم الأشخاص.

أرخص سيارة مستعملة

تعتبر سيارة سيات 133 من أرخص السيارات المستعملة والتي لا توجد بكثرة في السوق المصرية, فهي سيارة إسبانية الصنع, فهي سيارة يرجع موديلها بين عام 1979 وعام 1983, على الرغم من رخص هذه السيارة إلا أنها لا يوجد بها العديد من التقنيات الحديثة الموجودة في السيارات الأخرى.

فهذه السيارة لا تتوفر بها القدر الكافي من كفاءتها في الأداء الميكانيكي, ولا يمكنك التمتع بالرفاهية من خلالها فهي لا يوجد بها أي سبل الراحة الأتوماتيكية مثل أنواع السيارات الأخرى ولكنها تعتبر من أكثر السيارات التي يفضلها الأشخاص الذين لا يقدرون على دفع أموال كثيرة لامتلاكهم سيارة.

حيث أن أسعار سيارة سيات 133 لا تتعدى الـــ10 ألاف جنيهاً بأقصى حد, فأسعارها تتراوح من 6000 جنيهاً وقد تصل إلي 7500 جنيه, لذا تعتبر من أرخص السيارات المستعملة.

مميزات سيارة سيات 133

سيارة سيات 133 هي سيارة إسبانية يوجد بداخلها محرك تصل سعته إلي 900 سي سي حيث يبلغ قوته 34 حصان, تعمل سيارة سيات 133 بنظام ضخ كاربراتير, ويمكنها الوصول إلى سرعة 120 كم في الساعة, كما تحتوى على ناقل حركة يدوي يوجد به 4 سرعا.

فهذه السيارة ثنائية الأبواب وتحتوى على محرك خلفي, يبلغ طول هذه السيارة 3460 مم, وأيضاً يبلغ عرضها 1430 مم, ويبلغ ارتفاع هذه السيارة 1330 مم, وتبلغ قاعدة عجلاتها 2030 مم, وأبرز ما يميز تلك السيارة أنها أرخص سيارة مستعملة في السوق المصرية.

كما أنها توفر الوقود ويوجد لها جميع قطع الغيار فهي متوفرة بكثرة بعد تعديل جمع السيارات المستعملة في سوق المستعمل بإضافة محرك سيارة فيات 127 وأيضاً قاموا بتعديل نظام التبريد ليناسب سيارة فيات 128.

عيوب سيارة سيات 133

يوجد في جميع السيارات القديمة أو الحديثة مميزات وعيوب ونحن ذكرنا مميزات سيارة سيات 133 وسوف نذكر عيوبها أيضاً, على الرغم من سعرها الزهيد إلا أنها لا تباع بكثرة فصعوبة بيعها مرة أخرى من أكثر العيوب التي تواجه الاشخاص الذين يمتلكون تلك السيارة.

وهذا بالإضافة لوجود عيوب أخرى مثل مشكلة سخونة المحرك بسرعة كبيرة حيث تم تثبيت المحرك على الفلانشات على عكس السيارات الأخرى, هذا بالإضافة لوجود ضعف في أنظمة التعليق الموجودة بالسيارة, كما أن مساحة المقصورة الداخلية للسيارة محدودة للغاية.

ومن أكثر العيوب هي عدم القدرة على الثبات أثناء القيادة عندما تزداد سرعة السيارة بشكل كبير وعدم الثبات يكون بسبب وزن السيارة والذي لا يتجاوز 690 كجم, وبالتالي لا يستطيع الشخص التحكم في السيارة بسهولة أثناء السرعة العالية, وعلى الرغم من وجود الكثير من المميزات إلا أننا وجدنا الكثير من العيوب, ولكن تبقي سيارة سيات 133 أرخص سيارة مستعملة في السوق المصرية يتم تداولها بين الناس بصورة دورية.

https://goo.gl/o4rZvP

عن noor omar

شاهد أيضاً

السيارات المستعملة

تعرف على طرق الغش في بيع السيارات المستعمله

هناك وسائل وطرق للغش في بيع السيارات المستعمله من الوسائل والطرق المنتشرة، والتي يقوم بها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *