الرئيسية / منوعات / 5 استخدامات سحرية لمشروب الكوكا كولا في السيارة
https://goo.gl/o4rZvP
استخدامات سحرية لمشروب الكوكا كولا في السيارة

5 استخدامات سحرية لمشروب الكوكا كولا في السيارة

5 استخدامات سحرية لمشروب الكوكا كولا في السيارة تعرف عليها مع autovx، هل تعاني من وجود غبار وأتربة على زجاج سيارتك! لديك قطع غيار أو مسامير متراكم عليها الصدأ؟ حاولت كثيرًا في إيجاد الحل دون جدوى؟ مساحيق التنظيف باهظة؟ اليوم ومن خلال هذا التقرير سوف نقدم لك الحل، مشروب الكوكا كولا، حل سحري وفعال وغير مكلف، له عدة فوائد قد لا يعلمها الكثير، حيث أن هذا المشروب الغازي له مزايا أخرى غير أنه مشروب يفضله الكثيرون، اليوم سوف نتعرف معًا على مزايا المشروب السحري العديدة.

5 استخدامات سحرية لمشروب الكوكا كولا في السيارة

يمكنك الاستفادة من مشروب الكوكا كولا السحري في الكثير من الأشياء الهامة داخل السيارة، حيث أن هذا المشروب الغازي له مميزات لا حصر لها، ولا نحصر مميزاته كمشروب فقط، واليوم ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معاً على بعض استخدامات مشروب الكوكا كولا في صيانة السيارة تابعوني………

استخدامات سحرية لمشروب الكوكا كولا في السيارة
استخدامات سحرية لمشروب الكوكا كولا في السيارة

أولاً: إزالة التأكسد من بطارية السيارة:

هل تعاني من وجود أكسدة على بطارية سيارتك؟ يمكنك بمشروب الكوكا كولا أن تقضي على التأكسد المتراكم على أصبع البطارية، كل ما عليك هو سكب مشروب الكوكا كولا على القطب الذي يعاني من التأكسد بعدها مباشرةً سوف تفاجئ من النتيجة المذهلة.

ثانياً: إزالة الماء المتجمد من على زجاج السيارة:

هل سبق لك وتفاجئت في يوم بوجود طبقة من الماء المتجمد على زجاج السيارة؟ حيث تسبب وجوده في عدم رؤيتك ولم تستطيع أن تزيله بماسحات الزجاج! يمكنك عن طريق هذا المشروب السحري إزالة هذا الماء المتجمد بكل سهولة ودون أي عناء فقط اسكب مشروب الكوكا كولا على هذا المكان ثم أمسحه فلن تجد له أثار نهائيًا.

ثالثًا: إزالة الصدأ:

هل يوجد لديك مفاتيح صيانة أو مسامير يوجد عليها صدأ؟ هل حاولت كثيرًا في إزالة هذا الصدأ دون جدوى! اليوم وبكل سهولة يوجد الحل السحري والفعال، يمكنك وضع أي قطعة منهم في وعاء مناسب ثم قم بسكب مشروب الكوكا كولا عليه واتركه فترة طويلة حتى يصبح النهار ثم بعدها قم بمسحها سوف يختفي هذا الصدأ تمامًا وسوف تلاحظ الفرق.

استخدامات سحرية لمشروب الكوكا كولا في السيارة
استخدامات سحرية لمشروب الكوكا كولا في السيارة

رابعًا: حل البراغي الصدئة التي من الصعب تحريكها:

مما لا شك فيه أن مشروب الكوكا كولا يفضله الجميع ويعشقه، والعديد منا قد يعتقد ان مزايا الكوكا كولا في الشرب فقط، اليوم تعرفنا على هذا المشروب السحري ومزاياه العديدة، منها إزالة الأكسدة من بطارية السيارة، ومنها إزالة الصدأ، وأيضًا إزالة الماء المتجمد من على زجاج السيارة، وها هنا فائدة أخرى لمشروب الكوكا كولا السحري فهو يساعدك في حل البراغي الصدئة التي من الصعب أن تقوم بتحريكها من مكانها، كل ما عليك هو سكب الكوكا كولا على البرغي حتى تتأكد من تسرب المشروب إلى الداخل حيث يقوم بإزالة الصدأ المتراكم في داخل البراغي ويساعدك على فكه وإزالته بكل سهولة.

استخدامات سحرية لمشروب الكوكا كولا في السيارة
استخدامات سحرية لمشروب الكوكا كولا في السيارة

خامسًا: تنظيف زجاج نوافذ السيارة:

هل تعاني من تنظيف زجاج نوافذ سيارتك؟ استخدمت العديد من المساحيق المكلفة دون حل! يوجد على النتوافذ غبار واتساخات عديدة صعبة؟

اليوم ومن خلال هذا المقال نقدم لك الحل المذهل، سهل وبسيط وغير مكلف، كل ما تحتاج له هو علبة كوكا كولا، وبخاخ، قطعة قماش نظيفة.

قم بوضع مشرب الكوكا كولا داخل البخاخ، ثم قم برش المشروب على الزجاج الذي ترغب في تنظيفه، ثم قم بمسح هذا المكان بقطعة من القماش النظيف المبلل حتى تقوم بإزالة أثار السكريات الموجودة داخل مشروب الكوكا كولا من زجاج السيارة وسوف تنبهر من الفرق.

https://goo.gl/o4rZvP

عن rasha elrauss

شاهد أيضاً

تعرف على مواصفات رولز رويس كولينان 2019 .. أول سيارة suv

تختلف الصناعة البريطانية عن غيرها من الدول التي تعلن عن عدد كبير من الصناعات المختلفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *