الرئيسية / أخبار السيارات / 10 أبشع السيارات على مستوى العالم فى عمر صناعة السيارات
https://goo.gl/o4rZvP
ابشع السيارات

10 أبشع السيارات على مستوى العالم فى عمر صناعة السيارات

صناعة السيارات فى المجمل العام والتى تختلف باختلاف ما يكون من شركات انتاج هذة السيارات تعتبر من الصناعات الصعبة والتى تحتاج الى عدد من الأمور والخطوات المدروسة كى يتم انتاج سيارة تكون بمستوى جيد و يمكن أن تتقبلها عين الانسان ، حيث يلزم للسيارات أن تكون مناسبة من كافة الجوانب وذلك من أجل أن يتم ادخالها فى عالم المنافسة الذى تتميز به السيارات والذى يكون بين الشركات المختلفة ، وما يكون من مواصفات هامة تختلف من سيارة الى أخرى ، وفى هذا الصدد فانه هناك عدد 10 من السيارات تم رصدها لكى تكون هى الأبشع فى عالم السيارات ، ويمكن التعرف على أبشع السيارات فى العالم وذلك من خلال قراءة هذة السطور من موقعكم Autovx .

سمات أبشع السيارات على مستوى كافة شركات الانتاج

لكل سيارة من السيارات مجموعة من السمات المعينة والتى تأخذ بها الى داخل ما يكون من عالم المنافسة الخاصة بالسيارات ، حيث يكون فى هذا الصدد لكل شركة من شركات انتاج السيارات بصفة عامة عدد من السمات الخاصة بها ، بالاضافة الى ما يكون بكل سيارة من السيارات من سمات ومواصفات معينة ، وفى هذا المقام فان ما يتم وصفه على أنه من السيارات البشعة يكون لها سمات أيضا ومواصفات تميزها ، وتلك السمات الأخيرة تتمثل فى أن تلك السيارات كانت عبارة عن تجارب مبدئية للشركات المنتجة لها ، وهى تكون أقرب الى السريالية والى الشكل الغير متناسق من أشكال السيارات ، حيث لم تمكث هذة السيارات وقت طويل فى الأسواق واعتبرت من السيارات القصيرة الأجل والتى تلاشت ولم يتم انتاجها بالأعداد المألوفة فى عالم السيارات .

1.سيارة آمى 6 سيترون من أبشع السيارات

حيث تأخذ سيارة Ami 6 citreon لقب السيارة الأولى من فئة السيارات الأبشع على مستوى العالم ، وبالرغم من ذلك فان تلك السيارة يكون لها عدد من المميزات يتمثل البعض منها فى ما يكون من الجرأة البصرية التى تتميز بها سيترون فى مختلف المشاريع الخاصة بها ، والمبالغة فى هذة الجرأة ، أما عن وقت اصدار تلك السيارة فانه قد كان فى عام 1961 ، وقد تم الاعجاب بها من جانب النساء فى هذا الوقت ولكن ليس بالنسبة المطلوبة التى تجعل الاقبال على الشراء .

ابشع سيارات
امى 6 سيترون

2.سيارات فورد توروس ثانى أبشع السيارات

وتأتى Ford Taurus فى المرتبة الثانية من تلك الفئة الأبشع للسيارات التى ما زال منها حتى الآن فى البرازيل وتتميز بما يكون من سعرها المنخفض ، وهذة السيارة تشبه الى حد كبير ما يكون من شكل الصندوق الخشبى ، وقد قامت فورد بانتاج عدد من الأجيال المتلاحقة والجميلة من السيارات .

3.سيارة سانج يونج أكتيون

سيارة SsangYong Actyon تأتى فى المركز الثالث من السيارات التى تكون فى صدد التحدث عنها ، وهذة السيارة يكون من مميزاتها ما تقوم بامتلاكه من مقدمة ملتوية وتكون مثار لاهتمام الكثيرون ، وهذة السيارة يكون بها توقيع المبتكر العالمى لفئة السيارات الكلاسيكية وهو  جايورجيتو جيوجيارو .

4.سيارة يوناتيك آزيتك من أبشع السيارات

حيث تأخذ تلك السيارة المرتبة الرابعة فى هذا الصدد من السيارات البشعة على مستوى العالم ، وهى عبارة عن خليط بين عدد من السيارات مثل الدفع الرباعى وما يكون من الشاحنات الصغيرة ، وقد تم الاصدار الأول لهذة السيارات فى عام 2001 و تم بيع من تلك السيارات نحو 5000 قطعة فى ذلك الوقت .

5.سيارة فييت ملتيبلا

وهذة السيارات تكون فى الرتبة الخامسة وقد تم الاشارة الى اعتبارها الأقبح من السيارات وذلك عبر تاريخ صناعة السيارات لما يكون بها من تعدد فى مصابيح الاضاءة بالاضافة الى الغطاء المخصص لمحرك السيارة وغير ذلك من المواصفات الغير جميلة لتلك السيارة .

6.ريليانت روبن Reliant Robin من أبشع السيارات

هذة السيارة الانجليزية تعتبر ذات خطورة بالغة وذلك لاحتوائها على عدد 3 من العجلات فقط و بالرغم من ذلك فقد كان لتلك السيارة اقبال من جانب الكثيرون منذ ان تم صنعها فى عام 1970 وتحديدا فى النصف الأول من ذلك العام ، اما آخر انتاج لتلك السيارة فانه كان فى عام 2000 .

ابشع سيارات
ربليانت روبن

7.ميتسوكا أوروتشي

وهى سيارة يابانية الصنع و لها عدد من المميزات يكون منها جوانب ذات تجاعيد خاصة بالاضافة مقدمة تكون غريبة الشكل ، وقد تم استيحاء اسم تلك السيارة من التنين الصينى الذى يكون له عدد 8 من الرؤؤس ، بالاضافة الى ما يكون لها من نظرة الثعبان وقد تم عرض تلك السيارة فى عام 2001 وذلك فى مدينة طوكيو اليابانية .

8.أستون مارتن لاجوندا فى المرتبة الثامنة

تم اصدار تلك السيارات فى الفترة ما بين عام 1976 و عام 1989 وهى سيارة تاخذ شكل المدبب من الأمام والمربع أيضا وهى سيارة فارهة و قد كان لها الكثير من الاقبال بصفتها اختراع تكنولوجي رغم وصولها الى المرتبة الثامنة من فئة أبشع السيارات على مستوى العالم .

سيارات قبيحة
سيارة استون مارتن

9. اورورا Aurora

وقد كانت تلك السيارة عبارة عن هيكل يتم صنعه من الألياف الزجاجية ، كما كان السقف والنوافذ الخاصة بتلك السيارة تصنع من مادة البلاستيك ، وقد تم تصميم هذة السيارة التى تدخل المركز الثامن فى السيارات البشعة فى عام 1957 ، وقد اعتبرها البعض فى ذلك الحين من الأفكار المدهشة .

10.ورد ادسل

وهى السيارة العاشرة من أبشع السيارات فى العالم وهذا لما يكون لها من شكل قبيح فى الواجهة الأمامية ، وقد حصلت على الكثير من الانتقادات منذ صدورها الذى قد كان فى عام 1950 ، وأصبحت من احدى النكت التى تقال عن السيارات القبيحة وذلك بالرغم من ما كانت تحتوى عليه من مواصفات هامة من حيث الحجم والوزن .

 

ابشع سيارات
سيارة ورد ادسل
https://goo.gl/o4rZvP

عن karema

شاهد أيضاً

تعرف على السيارة سيتروين سى 5 اير كروس

طرحت الشركة سيتروين السيارة “C5 Aircross” و هى كروس أوفر بالتصميم الجديد كليا. و تتميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *