الرئيسية / سيارات جديدة / سوزوكي / مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سوزوكي إرتيجا 2018
https://goo.gl/o4rZvP
مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سوزوكي إرتيجا 2018

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سوزوكي إرتيجا 2018

اليوم نتحدث اعزائنا الكرام متابعين موقع Autovx عن سيارة سوزوكي إرتيجا الجديدة، نتحدث عن مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سوزوكي إرتيجا 2018، حيث  أعلنت شركة سوزوكي الرائدة في عالم تصنيع وتسويق السيارات عن صدور أحدث موديلاتها وهى سيارة سوزوكي ارتيجا 2018، وعلى حسب الإحصائيات الأخيرة فقد جاءت مبيعات سوزوكي لتحقق صدارة مبيعات أنواع السيارات للشركات الأخرى المتواجدة حول العالم.وفي اطار ذلك تابعونا لمعرفة كل ما يخص اخر اصدارات شركة سوزوكي وهى سوزوكي إرتيجا 2018 م.

 

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سوزوكي إرتيجا 2018

سيارة سوزوكي بالينو 2017

 

تشهد المبيعات لشركة سوزوكي  ارتفاع كبير في هذه الاونة وذلك مقارنة بالشركات الأخرى التي تعلن عن عدد ضخم من السيارات في وقت قصير وضيق، وتحرص سوزوكي دائما على  التجديد والإضافات إلى الإصدارات القديمة للشركة، ومن مميزات سوزوكي ارتيجا 2018 انه قد  جاء الشكل الخارجي للسيارة بمظهر  أنيق وجذاب ، بالضافة الى ان سعة خزان الوقود 45 لتر. ويصل جنوط السيارة الى  16 بوصة.

في حين تتسع السيارة لحمل 7 ركاب لانها تحتوي على 7 مقاعد داخلية مريحة جدا للركاب . وتشمل السيارة عدد 5 أبواب تتميز بشكل جذاب وأنيق.أما عن  ناقل الحركة فتتمتع سيارة سوزوكى الجديدة بناقل حركة  أوتوماتيكي وهو ايضا مزود ب 4 سرعات. وقد يبلغ استهلاك السيارة للوقود  ما يقرب من 6 لتر لمل مائة كيلو متر.  وتصل سعة المحرك الى 1.4 لتر، وبقوة 97 حصان.

سيارة سوزوكي فيتارا GLXT 4X4 2017

أما عن النوافذ الأمامية والخلفية فيتم التحكم بها بشكل إلكتروني تام. وبالطبع تحتوى السيارة على  حزام أمان وعدد من الوسائد الهوائية بالاضافة الى خاصية القفل الإلكتروني للأبواب في السيارة. ويوجد ايضا من وسائل الامان في هذه السيارة منبه في حالة عدم القيام بإغلاق السيارة. بالضافة الى خاصية التوزيع الإلكتروني للفرامل. وتتواجد  ايضا إمكانية التحكم في غلق وفتح الأبواب عند بعد. ويمكنك ايضا في سيارة سوزوكي الجديدة ان تقوم بالتحكم في ارتفاع المقعد الأمامي الخاص بالسائق ويمكنك ايضا طي المرايا الجانبية كهربائياً. ومن انظمة الامان ايضا داخل سوزوكي إرتيجا 2018 نظام ضد السرقة لحماية السيارة، ويقرب وزن السيارة  من 1120 كيلو جرام. العرض 1.7 متر. الطول 4.26 متر.

أما عن عيوب سوزوكي ارتيجا  2018 ، فمنها ان حجم السيارة صغيرة مقارنة بالأنواع الأخرى من انتاجات شركة سوزوكي الشهيرة  الموجودة من السيارات. ومنها ايضا ان وزن السيارة 1120 كيلو جرام. غير ان سيارة سوزوكي إرتيجا 2018 لا تحتوي على مصابيح ضبابية.و لا يوجد بها وسائد هوائية للراكب الأمامي.ولا تشمل هذه السيارة الجديدة على فتحة بالسقف. بالضافة الى انه لا يوجد بها كاميرا خلفية .

ومن عيوب هذه السيارة انه لا يوجد بها كاميرا خلفية وليس هناك ايضا  مثبت السرعة، وهو جزء هام جدا في السيارات الحديثة، ذلك بالاضافة الى ان  المصابيح الأمامية والخلفية ضعيفة وليست بالجودة التى تليق بسيارات سوزكي الحديثة. وجاء العيب الهام والرئيسي بها سوء الفرامل وانها غير مطمئنة للسائق عند القيادة.  وبالاضافة الى ما سبق فقد تصنف السيارة أنها من السيارات خفيفة الوزن. وهذا يعنى انها قد تكون غير ثابتة عند القيادة. تسارع السيارة قليل جداً فمن الممكن أن تحتاج إلى ما يقرب من  35 ثانية للوصول من 0 إلى 100 كيلو متر.

وذلك ادى الى ان تكون نسبة المبيعات لهذه السيارة متوسطة مقارنة بالأنواع الأخرى من اصدارات سوزوكي. أما بخصوص سعر سوزوكي ارتيجا 2018 / Suzuki Ertiga 2018 فيصل سعر هذه السيارة إلى 12 ألف دولار أمريكي مع العلم أن السعر يختلف من دولة لأخرى على حسب الضريبة والعملة المستخدمة في الدولة.ومن هنا يجب الاستطلاع بشكل جاد قبل التفكير في شراء هذه السيارة الجديدة من إصدارات شركة سوزوكي، سيارة سوزوكي إرتيجا 2018م.

https://goo.gl/o4rZvP

عن amoladadel

شاهد أيضاً

سيارة سوزوكي كاري PICK-UP 2016

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سوزوكي كاري PICK-UP 2016

نتحدث اليوم عبر موقعنا “autovx ” عن جميع مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سوزوكي كاري PICK-UP …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *