الرئيسية / أخبار السيارات / مواصفات وسعر ومميزات وعيوب ايجل 580 وتاريخ السيارة
https://goo.gl/o4rZvP
مواصفات وسعر ومميزات وعيوب ايجل 580

مواصفات وسعر ومميزات وعيوب ايجل 580 وتاريخ السيارة

مواصفات وسعر ومميزات وعيوب ايجل 580 ننشرة لكم عبر موقع  AUTOVX حيث تعتبر سيارة ايجل 580 هي واحدة ضمن أشهر وافضل السيارات الصينية التي تم طرحها في الأسواق مؤخراً بحيث تنافس مثيلاتها من الماركات العالمية الأخرى مثل تويوتا انوفا وهوندا أوديسي فهي تقريباً نفس المواصفات الداخلية والتصميم الخارجي.

بجانب بعض المزايا الأخرى وتوافر قطع الخيار الخاصة بها في مختلف الوكلاء في بعض الدول العربية، ولذلك دعونا نستعرض في مقال مفصل كافة المعلومات المتعلقة بسيارة ايجل وما هي المزايا التي تتمتع بها وعيوبها أيضاً مع اسعارها في مختلف الدول العربية فتابعونا في السطور التالية .

مواصفات وسعر ومميزات وعيوب ايجل 580

سيارة ايجل 580 هي واحدة ضمن السيارات الصينية التي غيرت الفكرة السائدة في الكثير من المجتمعات عن البضائع والصناعات الصينية بشكل عام فهي ترجع إلى ماركة دونج فينج الصينية التي تم تأسيسها منذ عدم أعوام وذلك ما جعلها تنتشر بصورة كبيرة بحيث أصبح لها ما يقارب الخمسة عشر وكيل في مختلف دول العالم بل وأصبحت مبيعاتها تتعدى الأربعة  مليون دولار في العام.

بحيث تختص بصناعة سيارات ذات إمكانيات جذابة بأسعار مخفضة نوعاً مقارنة بالماركات الأخرى وذلك ما جعلها تسيطر على الكثير من الأسواق في مختلف الدول العربية وبالأخص جمهورية مصر العربية وذلك من خلال وكيل ناشيونال موتورز بل وأصبحت السيارة الأولى في دولة الصين .

مواصفات سيارة ايجل 580

أما بالنسبة لمواصفات سيارة ايجل 580 فهي تتمثل في الفخامة والتصميم العصري الجذاب ذو الألوان الزاهية والفضية اللامعة بل وتأتي بشكل مميز يشابه تلك السيارة اليابانية نيسان باثفايندر وبالتالي يمكننا اعتبارها ضمن سيارات الميني فان العائلية أو السيارات الرياضية من فئة الكروس اوفر حيث تتميز بالسعة الداخلية والقوة الخارجية .

فنجد على سبيل المثال توافر ب محرك يصل إلى الف وخمسمائة سي سي مع قوة عزم دوران في حالات السرعة القصوى إلى مائتي واربعون نيوتن مع سرعة تتعدى المائة خمسة وستون حصان، أما بالنسبة للجير أو ناقل الحركه فهو اوتوماتيكي مزود ب ستة سرعات مع عجلة قيادة متعددة الأغراض ويصل مقاسها إلى ستة عشر بوصة .

أما المزايا الشكلية فنجد إن اللون الفضي أو البرونزي اللامع هو أكثر الألوان شهرة والاكثر طلباً فنجد ارتفاع السيارة بمستوى مناسب عن سطح الأرض حتى تتفادى المرتفعات والصخور مع مظهر امامي يوحي بالقوة والخشونة مع شبك عريض يتوسط مصابيح السيارة ومحفور اسم الشركة عليها، مع منحنيات انسيابية في جسد السيارة من الأمام والجوانب ويتواجد اكصدام خلفي لحمي السيارة متواجد اعلى حقيبة السيارة التي تأتي على شكل استقامة بدون أي منحنيات .

أما المواصفات الداخلية فهي تتمثل في السعة الداخلية حيث تستوعب خمسة أفراد من خلال مقاعد مريحة مصنوعة من الجلد ذات أحزمة أمام تم توزيعها على مقاعد السيارة بالكامل لمزيد من الحماية والأمان، بل وتتواجد وسائد هوائيه في المقاعد الأمامية لتجنب وقوع اي ضرر على السائق في حالة التصادمات أو الحوادث لا قدر الله مع نظام مراقبة لضغط الهواء بل ويتوافر بها شاشة سبعة بوصة تعمل باللمس ويمكن توصيل المسجل بوصلة ال AUX أو البلوتوث .

عيوب سيارة ايجل 580

أما بالنسبة لعيوب تلك السيارة فهي تكاد تكون منعدمة من جهة المحرك والإمكانات الداخلية ولكن قد يعيب البعض عليها ارتفاع سعرها بصورة مبالغ فيها مقارنة مع سرعتها القصوى التي لا تتعدى المائة خمسة وستون وبالتالي يجعلها ذلك تراجع قليلاً عن صفوف المنافسة مع السيارات الأخرى من نفس الفئة .

اسعار سيارة ايجل 580

أما بالنسبة بسعرها فنجد إنها تتوافر في الأسواق المصرية بين الثلاثمائة خمسة وستون جنية مصري أي ما يقارب الخمسون دولار أمريكي وما يقارب المائة وثمانون ريال سعودي .

https://goo.gl/o4rZvP

عن noor omar

شاهد أيضاً

جيب كومباس 2018

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر جيب كومباس 2018

جيب كومباس 2018 تعرف على عيوبها ومميزاتها عبر موقع AUTOVX حيث تعتبر سيارة جيب كومباس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *