الرئيسية / أخبار السيارات / 10 مفاتيح للسيارات هي الأكثر تطوراً في العالم
https://goo.gl/o4rZvP
مفاتيح للسيارات

10 مفاتيح للسيارات هي الأكثر تطوراً في العالم

تطورت صناعة السيارات بشكل سريع، وقامت الشركات بإطلاق أشهر 10 مفاتيح للسيارات بأشكال عصرية ومميزات رائعة، بدأ شكل المفتاح الكلاسيكي في الأربعينيات، كانت تقليدية وتؤدي وظيفة واحدة في فتح وغلق باب السيارة، ولكن تم إدخال التكنولوجيا لمفتاح السيارة وخصوصًا لشركة بي ام دبليو، حيث أعلنت أن المفاتيح ذات الشكل وطريقة العمل الروتينية سوف يختفي في بداية سنة 2020، وستعرض الشركة بدل منه مفاتيح ذات تطبيقات ذكية وهي المنتشرة الآن، كانت الفكرة تدور حول إلغاء مفتاح السيارة بشكل نهائي والاعتماد علي التقنيات الحديثة التي تعمل بها السيارة، ولكن ربما لن يتقبل قائدي السيارات تلك الفكرة، فلا غني عن المفتاح التقليدي، لهذا تطرح الشركات مفاتيح جانبيه يمكن استخدامها أو الاستغناء عنها، لأن السيارات تعمل بالتحكم عن بعد، ويقدم autovx مفاتيح عالمية الأكثر شهرة في العالم.

10 مفاتيح للسيارات أكثر تقينه بالعالم

أولًا مفتاح بي إم دبليو فئة 7: يعمل المفتاح بتقنية الشاشة اللمسية، يتحكم في فتح السيارة وإغلاقها كذلك فتح وغلق صندوق السيارة عن بعد، كما أن شاشة المفتاح يمكن استعمالها في ركن سيارتك بشكل آلي عن بعد.

اشهر 10 مفاتيح للسيارات

ثانيًا مفتاح تيسلا S: هذا المفتاح ليس لغلق وفتح باب السيارة فحسب، بل يمكنك من خلاله استدعاء سيارتك، فيمكنك تحريكها إلي الأمام أو إلي الخلف كما تريد بواسطة المفتاح بدون سائق وحتي بدون قيادتها، فالمفتاح يحولها إلي سيارات ذاتية القيادة بشكل ممتاز أثناء الركن.

ثالثًا مفتاح كويتيجسيج: هذا المفتاح مصنوع من الحديد علي هيئة درع، ليعود بك إلي أفلام المغامرات، فيمنحك تصميمه أحساس القوة والفخامة، ويذكرك السائق أنه يتحكم في سيارة سويدية قوية.

10 مفاتيح للسيارات

رابعًا مفتاح فيراري: علي الرغم من أنه لا يحمل تقنيات أو مميزات متطورة كما في مفاتيح بي ام دبليو، إلا أن المفتاح جاء بتصميم مبدع، فهو ذات وزن خفيف وبالتالي لا يزعج السائقين وخصوصًا الرجال أثناء حمله، لن يمكنك قيادة السيارة بدون هذا المفتاح، لأنه يتحكم في الأبواب وصندوق سيارات فيراري، ولكن الأكبر من هذا أنه لتشغيل السيارة يجب الضغط علي زر المقود باستعمال مفتاح فيراري وإلا لن تعمل سيارتك.

مفاتيح للسيارات فيراري

خامسًا مفتاح أستون مارتن: صنع هذا المفتاح من الكريستال، وهذا مفتاح تقليدي مثل فيراري، لكن تصميمه وشكله جذاب، يدخل من ضمن أفضل 10 مفاتيح للسيارات الحديثة.

مفاتيح للسيارات مفتاح أستون مارتن

سادسًا مفتاح مكلارين: عملت شركة مكلارين لسنوات عديدة لمحاولة تصميم مفتاح يكون الأخف وزن في العالم حتي الآن، يأتي المفتاح بثلاث أزرار، كما أن خلفيته تم صناعتها من مادة الكربون.

مفاتيح للسيارات مكلارين

سابعًا مفتاح مازيراتي: مفتاح كلاسيكي، مهامه تقليدية لفتح باب سيارتك والصندوق وغلقهم، ولكن بالنظر إلي شكله يشعرك انك تحلم معك سيف للقتال.

مفاتيح للسيارات مشهورة

ثامنًا مفتاح باجاني: يتميز هذا المفتاح أنه مصنوع من مادة الألومنيوم، ولكن شكلة الطريف علي هيئة سيارة صغيرة، كان هذا الكل مميز ولفت انتباه العديد بالرغم من عدم جاذبيته إلا أن فكرة مفتاح علي هيئة سيارة ألومنيوم كانت موفقة، والمفتاح غير تقليدية بالشكل الرتيب، بل به تقنية استعمال كذاكرة يو اس بي بجانب الاستخدامات المعتادة من أغلاق السيارات وفتحها.

مفاتيح للسيارات متطورة

تاسعًا مفتاح كوفيت: يأتي هذا المفتح علي شكل صندوق أسود وهو ذات مظهر قاتم، وبذلك خرجت كورفيت علي الفكرة السائدة في الشكل الدائري لمفاتيح السيارات، فهو مصمم بزوايا حادة ليعطي شكل رائقي لحامله، ويمكنك من خلال المفتاح التحكم عن بعد في السيارة.

مفاتيح للسيارات حديثة

عاشرًا مفتاح جاكورا F-Pace: خرج هذا المفتاح عن جميع تصاميم مفاتيح للسيارات التي يمكن توقعها سواء الدائرية أو المربعة، فهو علي شكل أسورة يمكن أن تقوم بارتدائه في معصمك، كما أن المفتاح ضد المياه.

10 مفاتيح للسيارات اكثر تطورًا

https://goo.gl/o4rZvP

عن fatma

شاهد أيضاً

جيب كومباس 2018

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر جيب كومباس 2018

جيب كومباس 2018 تعرف على عيوبها ومميزاتها عبر موقع AUTOVX حيث تعتبر سيارة جيب كومباس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *