الرئيسية / كيا / مواصفات وسعر ومميزات وعيوب كيا موهافي 2016
https://goo.gl/o4rZvP
 كيا موهافي 2016

مواصفات وسعر ومميزات وعيوب كيا موهافي 2016

كيا موهافي 2016 تعرف على السعر والمواصفات وافضل مزاياها عبر موقع AUTOVX  فإن سيارات كيا هي واحدة ضمن أشهر السيارات الكورية على مستوى العالم التي تقوم بتصنيع أفضل أنواع السيارات ذات المحرك القوي والهيكل الفولاذي ومن بين تلك السيارات التي حازت على شهرة واسعة هي سيارة كيا موهافي تلك السيارة العائلية متعددة الاستخدامات، ولذلك دعونا نستعرض لكم في السطور التالية كافة المواصفات والمميزات بل والعيوب أيضاً الخاصة بسيارة كيا موهافي لعام ألفين وستة عشر مع سعرها في مختلف الدول فتابعونا .

مواصفات سيارة كيا موهافي 2016

  • سيارة كيا موهافي هي واحدة ضمن اشهر السيارات التي قامت شركة كيا بإنتاجها فهي سيارة ضمن فئة الميني فان العائلية حيث تم إصدارها بداية من عام ألفين وثمانية وتقوم الشركة كل عام بعمل بعض التحسينات وإضافة بعض اللمسات إليها حتى تتواكب مع متطلبات العصر وتلائم الكثير من المستخدمين في مختلف دول العالم .
  • فهي سيارة عائلية من الطراز الأول ذات الثمانية مقاعد ما يجعلها سيارة العائلة والأصدقاء الأولى في كوريا بل وتتناسب مع الرحلات والسفر عبر الصحاري والطرق البرية الخطرة، فهي تتميز بارتفاع مناسب عن سطح الأرض بجانب ارتفاع السيارة الأصلي الذي يصل إلى مائة خمسة وسبعون سنتيمترا والعرض يتعدى المائة وستون سنتيمترا ولذلك يمكنك أن تتخيل عزيزي القارئ مدى ضخامتها وقوتها .

مواصفات كيا موهافي 2016

  • تتميز سيارة كيا موهافي بسرعة كبيرة للمحرك الخاص بها فهو مزود ب ستة أسطوانات وتصل السرعة القصوى له إلى مائتي خمسة وسبعون حصان مع عزم الدوران الذي يتخطى الثلاثمائة وستون نيوتن، أما بالنسبة لعدد اللفات فنجد إن السيارة تتعدى الأربعة آلاف لفة في الدقيقة وسعة لترية تصل إلى ثلاثة ونصف لترات ومزودة ب جير أو ناقل حركة اوتوماتيكي يصل إلى ثمانية سرعات .

  • ومن بين المزايا الداخلية هي السعة او الرحابة التي تتسع لثمانية أفراد كما ذكرنا في الأعلى مع وسائد هوائية المقاعد الأمامية وشاشة تعمل باللمس حجمها سبعة بوصة بجانب التكييف المركزي والمقاعد المريحة المصنوعة من الجلد، ومزودة بعدد من أحزمة الأمان لكل مقعد بل ويمكن التحكم في مستوى المقاعد من خلال ذراع التحكم وزجاج يغلق ويفتح بطريقة أوتوماتيكية.
  • أما المواصفات الخارجية فهي تتمثل في الضخامة والمظهر الذي يوحي بالقوة والصلابة فنجدها ذات ألوان فضية أو برونزية لامعة مع جنوط بمقاس ثمانية عشر بوصة بجانب التصميم الإنسيابي الجذاب فنجد شبكة عريضة تتوسط مقدمة السيارة ومحفور عليها شعار الشركة مع حقيبة خلفية مستقيمة .

عيوب كيا موهافي 2016 KIA Mohave

  • أما بالنسبة للعيوب الخاصة بسيارة كيا موهافي فهي بسيطة للغاية ولا تكاد تذكر حيث أن سعرها متناسب مع مواصفاتها وإمكانياته الداخلية والخارجية وسرعتها متوافقة مع حجم السيارة .

سعر سيارة كيا موهافي 2016

  • أما بالنسبة لسعر السيارة فنجدها تصل إلى عشرون دولار أمريكي تقريباً بما يعني ثمانون ريال سعودي وقد تزيد عن ذلك قليلاً حسب سعر الصرف .

نبذة عن شركة كيا  KIA

  • شركة كيا هي شركة كورية رائدة في مجال تصنيع السيارات منذ عدة أعوام فلقد تم تأسيسها في عام ألف وتسعمائة أربعة وأربعين حيث بدأت في تصنيع الدراجات اليدوية ولكن بعد عدة أعوام بدأت في تصنيع السيارات الثقيلة والدراجات البخارية، ومع بداية السبعينات أتجهت شركة كيا إلى بداية تجميع أجزاء السيارات مثل الفيات والبيجو ومحركات البنزين وغيرها وبعد عشرة أعوام أنتجت شركة كيا أول سيارة خاصة بها بعد شراكتها مع شركة فورد موتورز الأمريكية ومن ذلك الحين وهي تتربع على عرش الشركات الكورية المتخصصة في تصنيع السيارات .
https://goo.gl/o4rZvP

عن noor omar

شاهد أيضاً

مواصفات وسعر كيا كوريس 2019 الجديدة

مواصفات وسعر كيا كوريس 2019 الجديدة ، شاركت كيا في أحداث فاعليات معرض نيويورك للسيارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *