الرئيسية / سيارات جديدة / مواصفات وسعر ومميزات وعيوب كرايسلر تاون أند كانتري 2018
https://goo.gl/o4rZvP
كرايسلر تاون أند كانتري 2018

مواصفات وسعر ومميزات وعيوب كرايسلر تاون أند كانتري 2018

موصفات كرايسلر تاون أند كانتري 2018 من المتعارفة بان عالم السيارات هو عالم واسع ومتعدد الخيارات يجعلك تقع في حيرة من أمرك عند الإقدام على شراء واختيار موديل السيارة الذي يناسبك وسط عشرات الماركات العالمية التي تتواجد في السوق، ولذلك نسهل عليك عزيزي القارئ تلك المهمة في السطور التالية من خلال اختيار سيارة كرايسلر تاون آند كانتري ذات السيارة التي تعد حلم لدى الكثير من عشاق المغامرة والإنطلاق فتابعونا عبر موقع AUTOVX .

مواصفات سيارة كرايسلر تاون أند كانتري 2018

سيارة كرايسلر تاون آند كانتري هي واحدة ضمن أشهر السيارات الأمريكية من فئة الهاتشباك أو الميني فان تلك التي تضم عدد كبير من الإمكانيات الداخلية والخارجية ما يجعلها سيارة العائلة التي تساعد على السفر والتنقل وسط الصحاري والطرق البرية الوعرة .

حيث يعود تاريخ ظهور تلك السيارة بداية من عام ألف وتسعمائة تسعة وثمانون حيث قامت الشركة بطرحها في الأسواق الأمريكية ولقد جاءت إلى الدور العربية في العام التالي، حيث تم بيع ما يقارب مائة واثني عشر ألف نسخة في بداية إطلاقها واستمرت تلك شركة كرايسلر في تحسين وتطوير المواصفات الخاصة بتلك السيارة حتى جاءت في نسختها الحديثة لهذا العام التي لاقت قبول وترحيب كبير من قبل المستخدمين .

 فمن ناحية المواصفات الميكانيكية للسيارة فنجد إنها تأتي ب محرك على شكل حرف V مزود بستة اسطوانات وتصل سعة المحرك إلى ثلاثة ونصف لترات من الوقود، بجانب السرعة الفائقة مقارنة ب حجمها وإمكانياتها التي تصل إلى مائتي ثلاثة وثمانون حصان وقد تصل في بعض النسخ الأخرى إلى ثلاثمائة واربعون حصان مع قوة عزم ودوران قصوى تصل إلى مائتي وستون نيوتن ما يجعلها تعمل بسرعة أربعة آلاف وأربعمائة لفة في الدقيقة .

وبها ناقل حركة فريد من نوعه يتواجد بجانب عجلة القيادة مما يجعل عملية القيادة في غاية المتعة والسهولة بل ويتوافر بها شاشة ملاحة تتوسط تابلوه السيارة مع عدد من أزرار التحكم سواء في المرايات الجانبية أو زجاج السيارة، ومزودة ب كاميرات أمامية وخلفية لتسجيل عملية القيادة واكتشاف الأخطاء بل ولكي تسهل عملية ركن السيارة مع مكابح عالية الجودة مانعة للإنزلاق ونظام توازن إلكتروني للثبات على المرتفعات .

مميزات سيارة كرايسلر تاون آند كانتري 2018

وبالطبع لا تسعنا السطور التالية في وصف المزايا التي تتمتع بها تلك السيارة من الداخل والخارج فنجد على سبيل المثال توافرها ب ثمانية مقاعد واسعة ومريحة بل ويمكن أن يتم تغيير وضعية المقاعد بحيث تصبح مواجهة لبعضها البعض، مع أبواب تفتح من خلال الإنزلاق للخلف وبالتالي يسهل دخول وخروج الأشياء أو الأفراد بجانب حقيبة خلفية تتسع ل ربعمائة وستون لتر في حالة ثني مقعد السيارة الخلفي.

وليس هذا فقط بل وتمتلك سيارة كرايسلر تاون آند كانتري ثلاثة شاشات تصل إلى عشرة بوصة مثبتة أعلى المقاعد لمزيد من الراحة والاستمتاع أثناء الرحلات حيث يصل طولها إلى مائتي إنش والإرتفاع إلى سبعة وستون إنش مع عرض كلي يصل إلى ثمانية وسبعون إنش، مع عدد من الوسائد الهوائية المخصصة لكل راكب وليست قاصرة فقط على المقاعد الأمامية لمزيد من الأمان والحماية .

عيوب سيارة كرايسلر تاون أند كانتري 2018

 أما بالنسبة للعيوب ف بالطبع بعد تلك المزايا الرائعة لا يتواجد بها عيوب تذكر فهي سيارة عائلية ذات سعة داخلية وقوة محرك عالية الجودة ولكن قد يصبح سعرها هو العائق الوحيد أمام الكثير بجانب عدم توافر قطع الغيار الخاصة بها في مختلف الدول العربية .

سعر سيارة كرايسلر تاون أند كانتري 2018

ويختلف سعر سيارة كرايسلر تاون آند كانتري من موديل لآخر ومن دولة لأخرى ولكن نجدها تتراوح ما بين الثلاثون حتى الأربعون دولار أي ما يقارب المائة وأثني عشر ألف ريال سعودي وما يصل إلى الخمسمائة الف جنية مصري .

https://goo.gl/o4rZvP

عن noor omar

شاهد أيضاً

مواصفات سيارة سوبارو ليجاسي 2018

مواصفات سيارة سوبارو ليجاسي 2018

مواصفات سيارة سوبارو ليجاسي 2018 قامة شركة سوبارو بالإعلان رسمياً عن انطلاق سيارتها الجديدة سوبارو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *