الرئيسية / أخبار السيارات / تعرف على كل ما يخص السيارة كاديلاك CT6
https://goo.gl/o4rZvP

تعرف على كل ما يخص السيارة كاديلاك CT6

نمى الى مسامع العالم الان ان شركة كاديلاك تعتزم على طرح نموذج جديد من السيارة CT6 المعدلة و التى يتوقع العالم لها ان تكون منافسة لسيارات مرسيدس و بى ام دابليو الفاخرتين؛ لذا عزيزى القارئ وجب على موقعك AUTOVX ان يقدم لك كل المعلومات التى تحتاج الى معرفتها عن السيارة كاديلاك بداية من نشاة الماركة كاديلاك و حتى بداية ظهور السيارة كاديلا CT6 و اهم مميزاتها و عيوبها و التعديلات التى طرات عليها و كل ما يخص تلك السيارة التى من المتوقع لها ان تغزو عالم السيارات بشكل كبير فى الفترة المقبلة

شركة السيارات كاديلاك

كاديلاك ( Cadillac ) هي الشركة التابعة لمجموعة السيارات لاكسوري و المالك لها هى شركة جنرال موتورز  و يتم بيعها رسمياً في أكثر من 50 بلد و إقليم، و من أكثر مبيعات الشركة كانت في الولايات المتحده الأميركية و فى كندا. و أصبحت تلك السيارات مشابهة لكلمة “الجودة العالية” لإحتلالها تقريبا على المرتبة الأولى في الجوده، و في خارج أمريكا الشماليه تستعمل هناك بعض الأصناف الأخرى من السيارات و منها رولز-رويز.

تاسيس شركة كاديلاك

تم تأسيس شركة كاديلاك من بقايا الشركة هنري فورد فعندما قام هنري فورد بالمغادرة للشركة مع عدد من شركائه الرئيسيين لتصفية أصول الشركة، و كانوا مساندون لفورد الذين ساندوه بالاموال و هم وليام ميرفي و ليمويل براون و كانوا قد دعو إلى المهندس هنري ام ليلاند لكى يقدر سعر الأجهزة و كل شيء و لكن بدلاً من ذلك اقنعهم ليلاند لكى يواصل عمل السيارات بأستخدام محرك الإسطوانة ليلاند المثبت. و عندما قام هنري فورد بالمغادرة تطلبت الشركة لاسم جديد، و في (22 أغسطس من عام 1902) أعيد تسيمة الشركة تحت اسم شركة السيارات كاديلاك.

و السيارة كاديلاك سميت على اسم المستكشف للقرن السابع عشر و هو أنتوين لوميت دي لا موث سير دي كاديلاك و التي أسست ديترويت عام 1701.

موديلات السيارات كاديلاك

  • كاديلاك CTS V كوبيه 2011
  • كاديلاك CTS كوبيه 2011
  • كاديلاك CTS V الماسة السوداء 2011
  • كاديلاك CTS 2012
  • كاديلاك SRX 2012
  • كاديلاك اسكاليد
  • كاديلاك CTS V 2012
  • كاديلاك XTS 2013
  • كاديلاك اسكاليد EXT 2013
  • كاديلاك ATS 2013
  • كاديلاك 16

السيارة كاديلاك CT6

منذ العديد من السنوات و تعد سيارات كاديلاك العالمية تجسيدا واقعيا للفخامة و الرقي أما عن موديل كاديلاك الجديد من السيارة كاديلاك  CT6  ربما تحمل أغراض جديده كليا بجانب مميزات سابقة اعتدنا عليها من شركة كاديلاك المصنعة.

و لمزيد من المعلومات عن هذه السيارة كاديلاك CT6 ، تابعنا عزيزى القارئ في السطور التالية

المقصورة الداخلية للسيارة كاديلاك CT6

دقيقة في كل التفاصيل.. كاملة في كل شيء.

صنعت المقصورة بأعلى و أفخر المواد و بحرفية مطلقة و بعين ثاقبة تراقب أدق ادق التفاصيل، لإنها مقصورة السيارة كاديلاك CT6 ، بنفحة داخلية صممت لتحرك أحاسيسك بأكملها  عند قيادتها، أو بالجلوس في أي مكان فى السيارة. السيارة كاديلاك CT6 هي سيدان الفخمة التى تنفرد بتميزها، و بمستواها الرفيع.

مواد مصقولة.. فاخرة.

الخبرة الرائعة التى لا مثيل لها.. تم تصميمها فى براعة متقنة لتضفي أجواء متناغمة و متكاملة لكى تتعاون لإرضاء حواسك، حيث تم اجتماع التوليفات الداخلية للسيارة معا لتقدم لك مساحات من خشب مميز مع العناصر التفصيلية المنسوجة من ألياف كربونية، و لمسات من الكروم  Galvano لمزيد من لمسات الفخامة و الأناقة.

نظام صوتي Bose Panaray

صوت رائع لا يضاهى بنقائه.. إستمتع بالتجربة الصوتية المذهلة من خلال النظامBose Panaray الصوتي الفاخر و الذي يعتمد اساسا على 34 مكبر للصوت بأعلى المعايير التكنولوجية موزعين فى شكل استراتيجي بجميع أنحاء المقصورة. متوفر حصريا في السيارة كاديلاك CT6 المبتكرة، كما يؤمن هذا النظام للجميع من الركاب أجمل التجارب الموسيقية و التى لا تنسى.

المقاعد المريحة بمساحة إضافية

لكى تحظى بأعلى الدرجات فى الراحة، تم تزويد مركبة مصنوعة من المواد الفاخرة، مع حواف مميزة تدعم لوضعية الجلوس، بالإضافة لمساحة حيز للأرجل الخلفية الفسيحة و التي تتيح لركاب السيارة الاسترخاء حتى في رحلات طويلة. كما يمكنك التحكم أوتوماتيكيا بالمناخ الداخلي.

الشكل الخارجى للسيارة كاديلاك CT6

قوة.. الأسلوب، و ذوقٌ رفيع!

إطلالة جريئة، ترافقك دائما. بوقفة منخفضة و خطوط واسعة طويلة لتستكمل السيارة كاديلاك CT6  طلتها من خلال العناصر التى تبرزه بجرأة مثل نظام إضاءة عمودية خاصة و جناح خفي مدمج. و معا، ترسم تلك العناصر شكلا خلاقا جديدا بأكمله و مميزا بإسم كاديلاك

مصقولة.. من كل الزاويا!

تصميم يسمو نحو الكمال. لأن مهندسين كاديلاك و بخطوة تصميمية جريئة، عملوا على الدفع بالإطارات إلى حافة الزواية الأربعة في السيارة كاديلاك CT6، مما زاد من مساحة السيارة الداخلية، بالإضافة إلى تصميم عريض مع وقفة منخفضة مميزة. و هذه البنية المتوازنة تؤمن التفوق و التحكم المثالي لأروع احساس فى القيادة.

إنارة مميزة ترحب بك!

تشعر بك السيارة عند كل حركة. فعندما تقترب من السيارة كاديلاك CT6 عند حلول الظلام، يرسل نظام التحكم فى السيارة بالدخول من دون المفتاح إشارة تفعل الإنارة في مصابيح أمامية، مرايا خارجية و إنارة متواجدة على مقابض الأبواب، و تتوهج معا بنعومة لتلقي الاضواء و تعزز الرؤية حول سيارة اخرى عندما تقترب منها. إنارة شاملة متوفرة كتجهيز قياسي في السيارة كاديلاك CT6 الفخمة.

تنير أمامك الطريق…

إنارة LED ثاقبة. يأتي نظام إنارة السيارة عمودي رائع ليحضن غطاء المحرك بوحدة الإنارة المبتكرة تتضمن المصابيح الأمامية Indirect Fire LED و هى متعددة المهام، بالإضافة لنظام التفعيل فى الإنارة و في ضوء النهار و فى إشارات الالتفاف ضمن نظام واحد مدمج و يشمل جميع الابتكارات.

الامان فى السيارة كاديلاك CT6

راحة البال في كل وقت.

امنة على جميع الطرقات. تأتي السيارة كاديلاك CT6  مجهزة بالمجموعة المتطورة من الرادارات، الكاميرات و المستشعرات الفوق صوتية لرصد الحادث المحتمل الوقوع. مع هذه المميزات المتوفرة و التي تساعد على منع حدوث الحوادث، و يمكنك القيادة و انت مرتاح البال و بكل ثقة بغض النظر عن الوجهة فى رحلتك.

مخفف صطدامات المشاة

عيون إضافية لحمايتك. تقنية الاستشعار للمشاة المتوفرة و الجديدة تستخدم الكاميرا لكى تمسح الطريق أمام السيارة كاديلاك CT6 و كشف وجود المشاة، و في حال وجود المشاة على الطريق، تتفعل مجموعة من منبهات لتحذيرك، و عند الضرورة، يمكن لسيارة كاديلاك تفعيل الفرملة أوتوماتيكيا لتجنب الحوادث. متوفرة كجزء من حزمة التنبيه للسائق و الحزمة العملية.

 رؤية محيطة

شاهد كل ما يحيط بك. في حالة الرجوع إلى الخلف أو التقدم بالسرعة المنخفضة (عند الطلب)، يقوم النظام بالرؤية المحيطة لتأمين التغطية الإضافية، مما يعطي لك رؤية شاملة للسيارة و المنطقة المحيطة بها. تنعكس تلك الرؤية على شاشة النظام لتجربة مستخدم كاديلاك في المقصورة كاديلاك لإضافة عامل انتباه، كما يساعد على التغطية للمنطقة الجانبية العمياء، بالإضافة لذلك للمساعدة عند الركن للسيارة أو للخروج من المناطق الضيقة.

نظام متطور للرؤية الليلية

لا مزيد من المفاجات في الظلام. تأتي السيارة كاديلاك CT6 مجهزة بنظام للرؤية الليلية و الذي يكشف البشر و الحيوانات الكبيرة المتواجدة فى مسار السيارة و ذلك باستخدام التقنية الحرارية، لتحذيرك من الصطدامات المحتمله قبل فوات الأوان.

التكنولوجيا الموجودة فى السيارة كاديلاك CT6

مقصورة ملهمة.. ذكية!

تقدم السيارة كاديلاك CT6 أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا المتقدمة و التي تتيح للسائق الحصول على معلومات و تحكم بالتواصل و أقصى استفادة من أجهزة رقمية. فمهما كان عمل تلك الأجهزة، تجمع بينها التصاميم الأخاذة و واجهات التطبيق الرائعة تدفع بعالمك قدما و تبقيك دائما في الطليعة.

كاميرا في مراة الرؤية الخلفية

رؤية شاملة محسنة للعالم من خلفك.. تعمل الكاميرا في مراة الرؤية الخلفية على بث الفيديو العالي الدقة بكبسة زر. تقدم المراة رؤية متفوقة بنسبة 300 بالمئة عما تقدمه المرآة القياسية، و تعود لوضعيتها الطبيعية عند كبسك للزر مجددا بطريقة عكسية.

المقعد الخلفي مع نظام الترفيه و المعلومات

كل راكب بالسيارة يمكنه الاستمتاع. و يحتوي نظام الترفيه و المعلومات في المقعد الخلفي للسيارة على شاشة فائقة الوضوح بقياس 10 إنش و الموجودة في خلفية المقعد الأمامي مع تقنيةBlu-ray، بالإضافة الى وصلات لعدة أجهزة مثال الهاتف الذكي و الكمبيوتر اللوحي. و تميل الشاشة للمزيد من الراحة عند المشاهدة و تحفظ الوضعية نفسها لحين القيام بتحفيظ الوضعية الجديدة.

شحن لاسلكي للهاتف

تخلص من شريط الشاحن التقليدي. فمع نظام الشاحن اللاسلكي الموجود في مكان مناسب و صندوق شحن الهاتف، يمكنك شحن الهاتف المتوافق في أي وقت من خلال سير السيارة.

الشاشة تعمل باللمس مع اللوحة و تعمل باللمس

الأداء.. بلمسة من إصبعك! الشاشة الأمامية تعمل باللمس بقياس 10.2 إنش في السيارة كاديلاك CT6  صممت لسرعة الاستجابة و سهولة التحكم. و يتم التحكم بها بواسطة اللوحة التى تعمل باللمس و بالإضافة للوحة الأزرار الموجودة على وحدة التحكم، تضع جميع الوظائف فى السيارة في متناولك و على بعد لمسة واحدة من إصبعك. الشاشة LCD ملونة و تتميز بسرعتها و تجاوبها الدقيق لأوامرك، في حين ان تساعدك الشاشة و التي تعمل باللمس بان تشعر بالمؤشر و هو يتحرك في كل أرجاء الشاشة تحت اصبعك. و تقنية التعرف على الخط لليد المضمنة تجعل اضافة العناوين أمرا سهلا للغاية.

نظام التجربة المستخدم فى كاديلاك 1 مع الهاتف المدمج يؤمن الطريقة السهلة و الذكية للدخول إلى النظام Android AutoTM  او Apple CarPlayTM 3. و يسمح النظام باستخدام وظائف للهاتف الذكي الأساسية و ذلك من خلال نظام التجربة المستخدم فى كاديلاك،  و يتضمن أرقام الهواتف، الملاحة، كتابة الرسائل النصية دون استخدام اليدين، اختيار بعض التطبيقات المدعومة من Apple  و Google.

نظام ثبات السيارة كاديلاك الأوتوماتيكي

يقوم النظام بثبات السيارة الأوتوماتيكي و بمنع السيارة كاديلاك CT6   من التراجع أو التقدم عند رفع السائق قدمه من على دواسة الفرامل. و يساعد هذا النظام أيضا على تخفيف التعب خلال قيادة في زحمة السير و عندما تريد التوقف و الانطلاق بالطريقة المتكررة، كما يعزز التحكم عند المرتفعات.

اداء السيارة كاديلاك CT6

تحكم فائق.. أداء سلس!

شاسيه متطور، قوة محركة بالاستجابة العالية و نظام التعليق السريع. ببنية هيكل للسيارة ثوري و محرك تيربو ثنائي V6 بسعة 3.0 ليتر، تعرض السيارة كاديلاك CT6  بوضوح مستوى هندسى متفوق بالإضافة لأعلى مستويات الأداء.

  • المحرك التوربو الثنائي V6 سعة 3.0 لتر

    أداء خارق.. تحت إمرتك! يولد محرك التوربو الثنائي بقوة 404 حصان و عزم الدوران 542 نيوتن متر لتسارع سلس و استجابة استثنائية. كما أن محرك Turbocharged V6 يتمتع بالأنظمة الذكية و القوية مثل نظام إيقاف أسطوانة، و تقنية التشغيل / الإيقاف عمل المحرك أوتوماتيكي. هذه التقنيات متطورة تعطيك أداء فائق و الفعالية الظاهرة في استهلاك الوقود.

    هيكل السيارة مدمج و تكنولوجيا متوافقة

    إن محور الأداء الفائق و الماهر لسيارة كاديلاك CT6 هو هندسة هيكل خفيف الوزن. كما أن دمج تقني مبتكر و الذي يجمع بين 13 سبيكة من ألومنيوم و فولاذ صلب ضمن هيكل واحد يساهم في التخفيف للضجيج. في الوقت ذاته، و تمنحك الصلابة للهيكل الإضافية تحكما أكثر دقة و روعة، لأن السيارة كاديلاك  CT6 صممت لتؤمن لك أفضل تحكم و ثبات عند القيادة.

    حزمة النظام للشاسيه النشط

    إن التحكم فى الطريق أصبح من ابسط الامور. فنظام شاسيه السيارة النشط يستخدم  نظام توجيه رباعي بالإضافة لنظام تحكم مغناطيسي بالقيادة لتعديل التخميد فى نظام تعليق عمودي كل مللي\ثانيه للحفاظ على القيادة السلسة الفائقة للراحة.

    نظام الدفع الرباعي المتواصل

    تحكم متخصص في جميع الظروف. نظام دفع رباعي متواصل يضمن تحكما متطورا عند التسارع أو عند الالتفاف و المناورة، خاصة في طقس ماطر و على طرقات مبللة.

https://goo.gl/o4rZvP

عن شيماء صلاح

شاهد أيضاً

كيف تعرف إذا كان مؤشر سرعة السيارة واقعيا أم لا؟

كيف تعرف إذا كان مؤشر سرعة السيارة واقعيا أم لا؟

كيف تعرف إذا كان مؤشر سرعة السيارة واقعيا أم لا؟ تعرف على الإجابة مع autovx، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *