الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات محمد صلاح الفرعون المصري
https://goo.gl/o4rZvP
سيارات محمد صلاح

سيارات محمد صلاح الفرعون المصري

سيارات محمد صلاح سوف نتناولها بالتفصيل في السطور التالية عبر موقع AUTOVX حيث يعتبر محمد صلاح هو أحد لاعبين كرة القدم المصرية وقد لعب محمد صلاح في العديد من الأندية الأوربية الكبرى وكان من أهم تلك الأندية روما الإيطالي وأيضاً لعب في فريق تشيلسي الإنجليزي, ومازال يلعب في فريق ليفربول الإنجليزي.

سيارات محمد صلاح

على الرغم من أن محمد صلاح كان ينتمي لأسرة بسيطة تعاني من ظروفها المادية, إلا أن محمد صلاح بعد احترافه للعبة كرة القدم وقدم الكثير من الإنجازات قام بشراء عدد من السيارات الفخمة وكان هذا في خلال فترة تألقه, وعلى الرغم من قلة عدد السيارات التي يمتلكها مقارنة بغيره من لاعبين كرة القدم إلا أنها سيارات متنوعة ومميزة.

فيمتلك محمد صلاح سيارة بي ام دبليو وسيارة رانج روفر وأيضاً يمتلك سيارة ماركة تويوتا كامري, وسيارة أخر ماركة أودي Q7, وكان المعروف عن النجم المصري محمد صلاح أنه من عشاق السرعة و الفخامة لذلك قام بشراء موديلين من سيارة لامبورجيني الأولي والتي تندرج تحت طراز أفينتادور وقد قام بشرائها بمبلغ 394 ألف دولار, أما الموديل الثاني فيندرج تحت طراز أفينتادور بلاك وقام بشرائها بمبلغ 400 ألف دولار.

وليس هذا فحسب ولكن يمتلك النجم المصري أيضاً سيارة ماركة فورتو وهي كانت السيارة الأصغر حجماً بالنسبة لباقي السيارات وتبلغ سعرها 14 ألف دولار فهذه السيارة مناسبة تمام للتجول بداخل المدينة, وقد تم مشاهدة محمد صلاح أثناء ذهابه لحضور التدريبات وهو يقود سيارة مرسيدس وتعتبر من أعلى موديلات السيارات فهي تندرج تحت موديل ELG Coupe وهذه السيارة يبلغ سعرها 85 ألف دولار.

نبذة عن اللاعب محمد صلاح

محمد صلاح لاعب مصري هو أحدى لاعبين كرة القدم وقد ولد عام 1992 في مدينة بسيون التابعة لمحافظة كفر الشيخ, نشأ محمد صلاح في ظروف مادية صعبة للغاية جعلته يتخلى عن حلمه في إكتمال دراسته الجامعية, وكان من محبي كرة القدم منذ صغره, فقد اتجه إلي موهبته واستطاع التركيز فيها.

وقد قام بالالتحاق بنادي المقاولون العرب وهنا كانت بدايته الكروية, وبعدها قام بالانتقال إلي فريق بازل السويسري في أوروبا, وقام بالتنقل بين العديد من الأندية الإيطالية والإنجليزية, وأنتهي تنقله واستقر في فريق ليفربول الإنجليزية, فقد لمع شهرته وتألقه في هذا الفريق خلال موسمه الأول, فقد كان المتصدر في لائحة هدافي الدوري الإنجليزي.

الحياة الشخصية لمحمد صلاح

قد تزوج محمد صلاح من ماجي محمد في عام 2013 حيث تعتبر ماجي محمد هي صديقة طفولته, وانجبت منه ابنه قام بتسميتها مكة, ويعرف عن اللاعب محمد صلاح حبة الشديد لأسرته البسيطة وأنه من أكثر الأشخاص الذين يقومون ببر والديه.

كما اشتهر محمد صلاح في بلدته بالأعمال الخيرية قام أيضاً بدفع أموال في سبيل مساعدة لاعبين الكرة الذي خط الزمن عليهم وساءت أحوالهم المادية, كما شارك في العديد من المشاريع الخيرية والتي تخدم منطقته, وقام اللاعب محمد صلاح بالمشاركة في الجمعيات التي تنادي بعدم تعاطي المخدرات وتقوم بالتوعية من أخطارها.

إنجازات اللاعب محمد صلاح

يوجد العديد من الإنجازات الخاصة باللاعب محمد صلاح على الرغم من صغر سنه إلا أن تركيزه وموهبته في لعبة كرة القدم جعلته من أفضل اللاعبين المصرين الذين ذاعوا صيتهم في جميع أنحاء الدول الأوروبية, وفي هذا المقال سوف نتعرف على بعض تلك الإنجازات, وهي:

  • قد نال اللاعب محمد صلاح جائزة أفضل لاعب إفريقي قد صعد لعام 2012.
  • وأيضاً نال جائزة أفضل لاعبين الموسم حيث نالها في نادي روما وذلك لموسم 2015/ 2016.
  • كما أصبح اللاعب محمد صلاح أول لاعب مصري يتمكن من الفوز بجائزة أفضل لاعب في المنافسات التي قامت في الدوري الإنكليزي.
  • قد قام باختياره ضمن التشكيلية المثالية التي تلعب في بطولة الأمم الأفريقية وذلك في عام 2017.
  • وليس هذا فحسب ولكن نال جائزة من BBC كأفضل لاعب مصري وأفريقي لعام 2017.

 

https://goo.gl/o4rZvP

عن noor omar

شاهد أيضاً

تعرف على السيارة سيتروين سى 5 اير كروس

طرحت الشركة سيتروين السيارة “C5 Aircross” و هى كروس أوفر بالتصميم الجديد كليا. و تتميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *