الرئيسية / سيارات جديدة / رينو / سعر ومواصفات سيارة رينو لوجان 2018 Renault Logan
https://goo.gl/o4rZvP
رينو لوجان 2018

سعر ومواصفات سيارة رينو لوجان 2018 Renault Logan

رينو لوجان 2018، أصبحت سيارات رينو معروفة بدرجة كبيرة جداً في السوق المصري، وأصبحت تنافس سيارات أخري مثل هوايندي وغيرها.

ومن هذه السيارات سيارة رينو لوجان 2018 التي حصلت علي إعجاب الكثيرون وخاصة في السوق المصري، وكما عودكم موقعنا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري في عالم السيارات نقدم لكم اليوم  تقرير مفصل عن سعر ومواصفات سيارة رينو لوجان Renault Logan 2018.

سيارة رينو لوجان 2018

مواصفات سيارة رينو لوجان 2018 | Renault Logan 2018

مازالت رينو تقدم كل عام تطور جديد في سياراتها محاولة تفادى  إي عيوب في أصدرات العام الماضي.

سيارة رينو لوجان 2018

وجاء تصميم رينو لوجان 2018 غاية في التقدم وقوة التحمل  والأمان للراكب، حيث تبلغ سعة محرك السيارة 1600 سي سي، وتحتوي علي أربعة أبواب تتوفر بها خاصية القفل المركزي بالإضافة إلي إمكانية التحكم عن بُعد في الأبواب، ويوجد بالأبواب أيضاً أماكن تخزين.

وتبلغ سعة خزان وقود سيارة رينو لوجان 2018  حوالي 50 لتر وهي سعة تُعتبر متوسطة، وتتميز السيارة بأنها مثالية واقتصادية في استهلاك الوقود حيث يبلغ معدل استهلاك الوقود لها 6.3 لتر لكل 100 كيلو متر، وتتوفر بها  أيضاً خاصية الحقن الإلكتروني للوقود.

سيارة رينو لوجان 2018

وأهم ما يميز سيارة رينو لوجان 2018  أرتفاعها عن الأرض حيث يصل إلي 151 مم متر وهو يُعتر ارتفاع مناسب جداً في الطرقات المصرية،وأكثر ما يحبه الجميع في السيارة نظام مثبت السرعة بها، فهو يريح جداً في أوقات السفر والرحلات حيث يكون علي السائق فقط التحكم في الدريكسيون والسيارة تقود نفسها بنفسها، ويتوفر بها أيضاً العديد من وسائل الأمان للراكب مثل  وسائد هوائية للسائق، مرايا جانبية كهربائية، حزام أمان، نظام إيمو بليزر ضد السرقة.

سيارة رينو لوجان 2018

وتحتوي السيارة علي العديد من وسائل الترفية مثل التكييف الذي أشاد الجميع بجودتة، وكمبيوتر الرحلات الذي يساعد كثيراً في أوقات السفر، وايضا يوجد بها بلوتوث،حامل أكواب أمامي، إمكانية طئ الكنبة الخلفية لتوسيع حجم الشنطة ،وغيرها من الكماليات.

أسعار سيارة رينو لوجان 2018 | Renault Logan 2018

 

يوجد عدة فئات من سيارة رينو لوجان 2018، وتختلف أسعار هذه الفئات كما يلي.

بلغ سعر الفئة الأولى مبلغ 177 ألف جنيه مصري، وبلغ سعر الفئة الثانية 190 ألف جنيه  مصري، بينما وصل سعر الفئة الثالثة 202 ألف جنيه مصري، وتعتبر هذه الأسعار مقبولة مقارنة بأسعار السيارات في السوق المصري في الفترة الأخيرة.

وتجدر الإشارة إلي أن بالرغم من ما تتمتع به سيارة رينو لوجان من مميزات، يعتبر أرتفاع صوت محركها من أكبر عيوبها الذي لم تستطيع الشركة المنتجة التغلب علية حتي الآن.

ونقدم لكم كل يوم كل ما يهمكم في سوق السيارات فقط تابعونا بشكل مستمر

 

 

https://goo.gl/o4rZvP

عن heid

شاهد أيضاً

سيارة رينو كوليوس 2018 LE

مواصفات وعيوب وسعر رينو كوليوس LE 2018

ظهرت سيارة رينو كوليوس 2018 LE الجديدة كلياً وهي الفئة العليا من “LE” حيث تعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *