الرئيسية / أخبار السيارات / دايهاتسو شاريد “تكييف وباور” بـ30 ألف جنيه العيوب والمواصفات
https://goo.gl/o4rZvP
دايهاتسو شاريد

دايهاتسو شاريد “تكييف وباور” بـ30 ألف جنيه العيوب والمواصفات

دايهاتسو شاريد هي سيارة من السيارات الموجودة بندرة في السوق المصرية المزيد عبر موقع autovx حيث يوجد في سوق السيارات العديد من الماركات المختلفة, والتي لا تختلف في الإمكانيات والتقنيات المماثلة في جميع انواع السيارات الأخرى, ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يقومون برفع أسعار ماركات معينة من السيارات عن الماركات الأخرى زعماً بأن هذه الماركات بها إمكانيات أفضل من غيرها, وهذا غير صحيح على الإطلاق.

دايهاتسو شاريد واسعارها ومميزاتها

يجد خبراء سوق السيارات أن سيارة دايهاتسو شاريد من السيارة المظلومة بين الماركات الأخرى مثل فيات 128, سيارات اللادا 2107, وسيارات فيات 131 وسوزوكي ماروتي غيرها من الماركات العديدة والمختلفة والتي تتشارك في سعرها المتدني عن باقي السيارات الحديثة.

فسيارة دايهاتسو شاريد تعتبر من السيارات التي توفر لك سبل الراحة حيث يوجد بها تكييف وزجاج كهرباء ويوجد بها أيضاً نظام قفل مركزي سوف نذكر في هذا المقال العديد من مميزات هذه السيارة.

أسعار سيارة دايهاتسو شاريد

سيارة دايهاتسو شاريد من السيارات التي توفر لك الكثير من المال ويمكنك من خلالها الحصول على الرفاهية, فهذه السيارة يوجد له العديد من الموديلات المختلفة والتي تندرج تحت نفس الاسم.

فيوجد منها موديل 90 ويتراوح سعر هذا الموديل من 28 ألف إلي 35 ألف جنيه, فهذا الموديل منتشر بسبب سعره الزهيد فهو يبدو سعر عادلاً بالنسبة للماركات الأخرى والتي ارتفعت أسعارها بزيادة 100%.

وهناك سيارة دايهاتسو شاريد طراز الثمانيات وهذا الموديل يتراوح سعره من 14 ألف جنيه إلي 22 ألف جنيه, وهناك موديلات التسعينات من نفس السيارة تصل سعرها إلي 50 ألف جنيه.

وهناك موديل الألفية والتي يبغ سعره 90 ألف جنيه, وعلى الرغم من  تفاوت الأسعار والموديلات من هذه السيارة إلا أن المستهلكين يبتعدون عنها ويفضلون الأنواع الأخرى من السيارات.

مميزات سيارة دايهاتسو شاريد

يوجد العديد من المميزات في هذه السيارة والتي تساعدك على الرفاهية والراحة أثناء القيادة, فهذه السيارة يابانية الصنع وتعتبر أفضل من السيارات الحديثة وخاصة السيارات ذات الصناعة الصينية, فهذه السيارة يوجد بها العديد من الكماليات وهذه الكماليات قد لا تتوافر في سيارات أخرى بنفس سعر هذه السيارة.

حيث تحتوى سيارة دايهاتسو شاريد على خيارين من المحركات والتي يمكن للمستهلك استخدام أي منهما, فالمحرك الأول سعته 1000 سي سي وهذا قوته 47 حصان ويمكن وصول سرعته إلي 140 كم في الساعة كسرعة قصوى, أما المحرك الثاني فسعته 1300 سي سي وهذا المحرك قوته 52 حصان ويمكن زيادة سرعة السيارة إلي 160 كم في الساعة كسرعة قصوى.

وكل من المحركين مرتبطين بنوعين مختلفين من النواقل, حيث يحتوى المحرك الأول على نقل يدوي يحتوى على 5 سرعات, أما المحرك الثاني فيوجد به نقل أوتوماتيكي, وتحتوى هذه السيارة على عدد من الكماليات ومنها تكييف ومزودة بعجلة قيادة باور, ويوجد بها زجاج كهرباء , وليس هذا فحسب ولكن تحتوى على نظام قفل مركزي للتحكم في غلق السيارة.

عيوب سيارة دايهاتسو شاريد

جميع السيارات المتاحة في السوق المصرية يوجد بها المميزات والعيوب, على الرغم من ذكر مميزات هذه السيارة والتي توفر الراحة والأمان أثناء القيادة إلا أن هذه السيارة يوجد بها عيوب, وهذه العيوب هي السبب وراء ابتعاد المستهلكين عن هذه السيارة.

ومن هذه العيوب عدم معرفة بيعها بسهولة بسبب عدم توافر قطع غيار هذه السيارة بكثرة, كما أن قطع غيارها ذات سعر مرتفع مقارنة بقطع غيار الماركات الأخرى متقاربة لسعر هذه السيارة, لذلك يتم الابتعاد عنها عند شراء سيارة مستعملة, ويفضل أي ماركة أخرى.

https://goo.gl/o4rZvP

عن noor omar

شاهد أيضاً

تعرف على السيارة سيتروين سى 5 اير كروس

طرحت الشركة سيتروين السيارة “C5 Aircross” و هى كروس أوفر بالتصميم الجديد كليا. و تتميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *