الرئيسية / منوعات / تنظيف فرش السيارة الجلد
https://goo.gl/o4rZvP
تنظيف فرش السيارة الجلد

تنظيف فرش السيارة الجلد

تنظيف فرش السيارة الجلد، تضيف المقاعد الجلدية لمسة فاخرة إلى سيارتك، إنها باهظة الثمن ، لذلك عليك أن تعتني بهم. إليك كيفية تنظيف مقاعد السيارة الجلدية بحيث تبدو رائعة وتستمر لفترة طويلة.، من المعروف أن مقاعد السيارة الجلدية يصعب إدارتها بشكل صحيح من أجل إبقائها تبدو جيدة كما فعلت عندما اشتريت سيارتك لأول مرة، لذا من خلال موقع autovix نقدم لكم طرق تنظيف فرش السيارة الجلد

تنظيف فرش السيارة الجلد

تنظيف فرش السيارة الجلد

فرش السيارة الجلد تحتاج إلى منحهم رعاية خاصة إضافية باستمرار من أجل الحفاظ عليها مع عملية التنظيف بشكل دوري التي تزيل الغبار والأوساخ وازالة اي بقع موجودة،و إليك بعض الاقتراحات الأساسية التي ستسهل عليك تنظيف مقاعد السيارة الجلدية بشكل فعال دون الكثير من المتاعب، لديك أساسا خيارين رئيسيين ، والتي تشمل منتجات التنظيف للمقاعد سيارة الجلود وطرق منزلية .

منتجات متخصصة

لتنظيف المقاعد الجلدية لسيارتك ، تتوفر العديد من المنتجات الفعالة على نطاق واسع في السوق ، لذلك يمكنك بسهولة اختيار واحد على الأكثر من متجر سلع السيارات، وكما ذكرنا ، فإن هذه المنظفات الخاصة عادةً ما تكون أغلى من منتجات التنظيف المنزلية العادية حيث تم صياغتها خصيصًا لتنظيف المنتجات الجلدية، وعلى الرغم من ارتفاع ثمنها إلا أنها جيدة في تنظيف فرش السيارة الجلد . أهم شيء تحتاج إليه أولاً هو اختيار النوع الذي يناسب نوع جلدك، على سبيل المثال ، الملمس المثالي للجلد النقي والنظرة تأتي مع لمسة نهائية غير لامعة ، على عكس لمعان الجلد اللامع ، لذلك تحتاج كل منها إلى نوع مختلف من منظف الجلد. اقرأ الملصق  على المنتجات لمساعدتك في اختيار أفضلها، بمجرد اختيار منظف الجلود الأنسب ، ما عليك سوى اتباع الخطوات السهلة أدناه لإضفاء مظهر جديد وجذاب على مقاعد السيارة الجلدية الجديدة

 

أولا ، قم بإزالة أي القمامة ثم تخلص من جميع أنواع الأتربة والغبار عن طريق استخدام مكنسة السيارة أو من خلال فوطة نظيفة، من خلال القيام بذلك ، يمكنك إعداد سطح مقاعد السيارة الجلدية قبل استخدام اي منتج للتنظيف بحيث تكون عملية التنظيف بأكملها أكثر كفاءة وفعالية. بالإضافة إلى ذلك ،

 

ثانيا وضع المنتج: ضع منظف الجلد المتخصص الذي اخترته على مقاعدك باتباع الإرشادات المكتوبة على العبوة، اقرأ هذه بعناية شديدة حيث أن هناك بعض احتمال تلف جلد السيارة. على أقل تقدير ، قد لا تحصل على الفائدة الكاملة للمنتج في حالة عدم وضعها  واستخدامها بشكل صحيح.

 

ثالثا امسح المنتج: تتضمن الخطوة التالية استخدام قطعة قماش من جلد الشامواه ، والتي ستستخدمها لمسح المقاعد ، ولكن كن حذرًا أثناء استخدام الماء لأن الماء الإضافي سيضر بجلد مقاعد السيارة ، لذلك استخدم فقط بقدر ما تحتاج إليه.

 

رابعا دع المقاعد جافة: الخطوة الأخيرة سهلة للغاية ، فقط دع المقاعد الجلدية التي قمت بتنظيفها تجف تمامًا من تلقاء نفسها بينما تنتظر قليلاً قبل رحلتك القادمة.

 

منتجات التنظيف المنزلية

على الرغم من وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من منتجات تنظيف الجلود الخاصة المتوفرة في السوق ، مثل تلك المذكورة أعلاه ، والتي يمكن استخدامها لصنع مقاعد السيارة الجلدية اللامعة والأنيقة والناصعة ، يمكنك أيضًا ببساطة استخدام أشياء مثل منظفات الغسيل والعديد من المنتجات المنزلية الأخرى . يمكن لهذه العناصر المشتركة بمثابة بدائل رخيصة لمنتجات تنظيف الجلود باهظة الثمن.

1-  الخل

كما ذكر أعلاه ، يمكنك أيضًا اختيار استخدام عدد من المنتجات المنزلية البسيطة مثل الخل لتنظيف مقاعد السيارة الجلدية، هذه الأنواع من المنتجات أرخص بكثير ، وأكثر اعتدالا وأكثر ملاءمة من منتجات تنظيف الجلود المتخصصة،هذا هو أحد الأسباب التي تجعل بعض الناس يستخدمونها لتنظيف مقاعد السيارة الجلد

. فكرة أخرى لتنظيف الجلد: مزيج 1/2 كوب زيت زيتون مع ربع كوب من الخل في زجاجة رذاذ. وقم بالرش على المقعد ، وقم باستخدام فوطة نظيفة لمسح المقاعد بعدها، ثم تجف. أفضل طريقة لتنظيف مقاعد السيارة الجلدية هي منع البقع، امسح الانسكابات بمجرد انسكابها على المقعد، حتى لاتترك اثار واضحة .

2- صودا الخبز 

صودا الخبز أو بيكربونات الصوديوم هذا المنظف جيد لإزالة بقع الزيت والشحوم. رش على المنطقة المتسخة وامسح المسحوق بقطعة قماش ناعمة، اتبع بقطعة قماش مبللة لإزالة البقايا ثم جفف بمنشفة.إن معرفة كيفية تنظيف الجلد ستمتد من عمر مقاعد سيارتك وتبقيها تبدو جديدة.

 

3-منظفات الغسيل

منظف ​​الغسيل هو أحد الأدوات المنزلية الشائعة الأخرى التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية أيضًا عند تنظيف مقاعد السيارة. فقط اتبع هذه الخطوات البسيطة ، والتي هي في الأساس نفس التعليمات عند استخدام أنواع أخرى من المنظفات، وقم باستخدام قطعة قماش مبللة واخرى جافة .

 

نصائح للحفاظ على فرش السيارة الجلد

تنظيف فرش السيارة الجلد

فرش السيارة الجلد من انواع الكراسي الفارهة التي تخلق منظر جذابا لسياراتك، وكما يجب تنظيف سيارتك من الخارج، يجب الإعتناء بالسيارة من الداخل وتنظيفها، لذا نقدم لكم نصائح للحفاظ على فرش السيارة الجلد  ·         للحصول على مظهر جلدي يدوم طويلاً بشكل خاص ، قم بتطبيق مرطب أو مرطب جلدي مرة كل ثلاثة أشهر للحصول على ملمس ناعم.

  • قبل تشغيل تكييف السيارة ، نظف المقاعد الجلدية وجففها بشكل صحيح.
  •  كلما كنت تحاول تجربة منتج جديد على مقاعد السيارة الجلدية ، لا تقم بتطبيقه مباشرة على المقعد. بدلاً من ذلك ، قم باختباره أولاً على منطقة جانبية صغيرة ومراقبته لمعرفة ما إذا كان يسبب أي تلف (على سبيل المثال تم تغيير لون الجلد ، أو ،لا بعد ذلك ، إذا كانت نتائج الاختبار إيجابية ، يمكنك وضع المنتج على الجزء الرئيسي من المقعد ، أو عند الضرورة ، التغيير إلى منتج آخر.
  • مناديل الأطفال المبللة سهلة الاستخدام ومتاحة على نطاق واسع في السوق، تأتي مناديل اثنين في واحد مع منظف وبلسم ، لذلك لا تحتاج إلى تطبيقها بشكل منفصل. هذا ملائم لتوفير الوقت للأشخاص المشغولين.
  •  تجنب الانتظار بسيارتك تحت اشعة الشمس لذا يفضل الانتظار في جراج أو تحت مظلة ، حتى لا يتشقق فرش سيارتك الجلد.
  • لا تستخدم المنتجات التي تحتوي على السيليكون أو الشمع أو الزيت نظرًا لأنها قد تلحق الضرر بمقاعدك الجلدية، سوف تكون أفضل منتجات تنظيف الجلود خالية من هذه المضافات القاسية.
  • لا تقم بالإفراط في استخدام أي من منتجات التنظيف هذه لأن ذلك سيسبب على الأرجح ضررًا للجلد عن طريق تشبع المقاعد بمحلول كيميائي سائل وأخيرا مقاعد السيارة الجلدية تبدو بالتأكيد رائعة وتعطي إحساسًا فاخرًا لسيارتك، على الرغم من أن تنظيفها يعد أمرًا شاقًا ، إلا أنه دائمًا خيار أفضل من الاضطرار إلى شراء مجموعة جديدة تمامًا من المقاعد، تنظيف المقاعد الجلدية بشكل صحيح مع المنتجات المناسبة مرة واحدة في الشهر يزيد بشكل كبير من عمر مقاعد السيارة وقيمة سيارتك.

في انتظار جميع أرائكم وتعليقاتكم وفي حال وجود أي استفسار سيقوم فريق العمل بالرد عليكم

 

https://goo.gl/o4rZvP

عن Rashaelkassem

شاهد أيضاً

دخول مسمار في إطار سيارتك؟

كيف تتصرف عند دخول مسمار في إطار سيارتك؟

كيف تتصرف عند دخول مسمار في إطار سيارتك؟ تعرف على الإجابة مع autovx، فالعديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *