الرئيسية / منوعات / تعرف على أغرب 10 سيارات تم صنعها في العالم
https://goo.gl/o4rZvP
أغرب 10 سيارات تم صنعها في العالم

تعرف على أغرب 10 سيارات تم صنعها في العالم

تعرف على أغرب 10 سيارات تم صنعها في العالم فقط مع موقع autovx، فعالم السيارات يمتلئ بالكثير والعديد من أنواع مختلفة ومتعددة للسيارات، سواء كانت فارهة  التي تعبر عن الثراء والرفاهية لصاحبها، أو التي تم تصميمها بشكل رياضي يتميز بالمرونة والسرعة والانسيابية التي يفضلها محبي السرعة، ولأن السيارة أصبحت تعكس وبكل وضوح هوية وشخصية القائد.

واليوم ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معًا على أغرب 10 سيارات صنعت ولا تعترف بالقوانين وغير تقليدية، سيارات غريبة الصنع.

أغرب 10 سيارات تم صنعها في العالم
أغرب 10 سيارات تم صنعها في العالم

أغرب 10 سيارات تم صنعها في العالم

تتسابق الشركات في صناعة السيارات من حيث الإبداع والتصميم الجديد، وصل الأمر بهذه الشركات المنتجة أن تصرف الملايين سنويًا على أبحاث الشكل والتصميم والتي يظل العديد منها حبيس الأدراج وهذا يعود لغرابته الشديدة أو تأجيله التصنيع فيما بعد، أو عدم مطابقته للواقع.

  • ايسيتا:

سيارة ايسيتا هي صغيرة الحجم إيطالية الصنع، تم طرح سيارة ايسيتا في الأسواق عام 1953م، عرفت السيارة باسم الفقاعة، نالت إعجاب العديد من العملاء، حيث شكلها الصغير، الذي يجذب الأنظار وكانت مناسبة جدًا وقتها للشباب ولجميع الفئات.

  • السيارة المائية:

تم صنع السيارة المائية بشكل يبهر، حيث تم طرحها في الأسواق في السيتينات، فكرة المركبة مستوحاة من سيارات نوفيلتني الشهيرة.

  • فاسينيشن:

تم تصنيع سيارة فاسينيشن في السيتينات وهي سيارة سيئة الطالع تم تصميمها من قبل الشركة المنتجة قبل إغلاقها ب5 أنواع مختلفة.

  • فايرييرد 3:

سيارة فاييرييرد 3 من السيارات الغريبة، تم صنع السيارة عام 1958، نالت السيارة على إعجاب العديد من العملاء، تصميم السيارة يبدو غريب حيث أن فايرييرد 3 تشعرك أنها قادمة من الفضاء.

أغرب 10 سيارات تم صنعها في العالم
أغرب 10 سيارات تم صنعها في العالم
  • وينرموبايل:

تم صنع سيارة وينر موبايل عام 1936، سيارة ذات تصميم مختلف، تم طرح السيارة في الأسواق بعدد محدود حيث كان تصميمها 11 ومنهم في الوقت الحالي ثمانية فقط.

  • دودج كاهونا:

سيارة صغيرة الحجم تم تصنيعها بشكل مختلف تمامًا حيث جوانب الحافلة تم تغطيته بالخشب، نالت إعجاب العديد من العملاء حيث أن أي شخص يرغب برحلة جميلة وشيقة يمكنه أن يختار هذه السيارة المثالية، فهي ذات شكل أنيق وجذاب، تصميم جميل.

  • اوروا سيفتي:

سيارة اوروا سيفتي تم تصميمها بدرجة عالية من الحماية لسلامة وآمان الركاب والمشاه أيضًا، نالت إقبالًا كبيرًا من العملاء، تعد مناسبة جداً للسائقين الذين لا يبهرهم المظهر ولا يهتمون بالشكل، تم طرحها في الأسواق عام 1957.

  • ليموزين الحلم الأمريكي:

السيارة التي أبهرت كل من رائها فقط دون أن يركب فيها، ليموزين الحلم الأمريكي، حيث الفخامة والرفاهية والثراء، سيارة يبلغ طولها حوالي مائة قدم، من الصعب أن تتخيل أن تستخدم هذه الحافلة، فهي بمثابة الحلم، كيف يمكنك أن تتخيل فقط أن تقودها، يطلق عليها الحلم الأمريكي حقًا أنها حلم أو خيال، سيارة ليموزين الحلم الأمريكي حقًا ولا في الخيال.

أغرب 10 سيارات تم صنعها في العالم
أغرب 10 سيارات تم صنعها في العالم
  • هوندا فيوياجو:

سيارة هوندا فيوياجو التصمييم الخيالي على الإطلاق، سيارة نالت إعجابًا وشهرة من كل العملاء، لا يمكنك أن تراها دون أن تذهل من طريقة التصميم، فهي تمكن من يركب فيها بالجلوس، تم طرحها في الأسواق ونالت إقبالًا شديدًا.

 

  • فلات موبيل:

سيارة فلات موبيل السيارة التي أبهرت كل من رائها، سيارة جميلة وبسيطة وجذابة، تجعلك تذهل عندما تقودها سهولة في القيادة سرعة وقوة لا مثيل لها، تصميم سيارة فلات موبيل مستوحاه من تصميم سيارة الرجل العنكبوت، تبلغ قيمة سيارة فلات موبيل حوالي 15 ألف دولار أمريكي فقط، السيارة عند طرحها في الأسواق نالت إقبالًا لا مثيل له، شكل غريب ومميز

https://goo.gl/o4rZvP

عن rasha elrauss

شاهد أيضاً

تعرف على مواصفات رولز رويس كولينان 2019 .. أول سيارة suv

تختلف الصناعة البريطانية عن غيرها من الدول التي تعلن عن عدد كبير من الصناعات المختلفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *