الرئيسية / منوعات / افضل 6 سكوتر كهربائي ذكي وأماكن بيعها بأقل الأسعار
https://goo.gl/o4rZvP
افضل 6 سكوتر كهربائي ذكي

افضل 6 سكوتر كهربائي ذكي وأماكن بيعها بأقل الأسعار

افضل 6 سكوتر كهربائي ذكي وأماكن بيعها بأقل الأسعار تعرف عليهم مع autovx، حيث يريد الجميع معرفة ماهو الأسكوتر؟ وماهي طرق استخدامه؟ وأين يباع؟ وماهو سعره؟

اليوم ومن خلال هذا التقرير سوف تجد إجابة لكل هذه الأسئلة الهامة التي تخطر في ذهنك.

مما لا شك فيه أن بعض الأشخاص تعرف الأسكوتر الذكي، والبعض الأخر لا يعرف عنه شئ ويريد أن يعرف، حقاً هو شئ جديد ومميز وغريب، يستحق فعلاً التجربة.

تابعوا هذا المقال لمعرفة المزيد عن الاسكوتر الذكي:

نبذة عن الاسكوتر:

انتشرت صور عديدة لبعض الفنانيين والمذيعين ومقدمي البرامج ومشاهير المجتمع مع الأسكوتر الذكي الجيد، ومنهم كريم بنزيما لاعب كرة القدم الفرنسي الذي أبدى إعجابه على مواقع السوشيال ميديا بهذا الجهاز الجديد وقوته .

تعددت أسماء الأسكوتر، البعض أطلقوا عليه اسم سكوتر التوازن، والبعض الأخر أطلقوا عليه سكوتر ذكي، أو سكوتر الحديث أو الجديد، تصدر الاسكوتر بأسماء عديدة ومختلفة للبحث  من خلال الإنترنت.

افضل 6 سكوتر كهربائي ذكي
افضل 6 سكوتر كهربائي ذكي

أنواع الأسكوتر:

أي تاتش:

سكوتر أي تاتش يتميز عن غيره بشكله الجذاب المميز، بالإضافة إلى ذلك فهو أبرز وأذكى نوع سكوتر كهربائي، لأنه مزود بمستشعرات جبروسكوب وظيفتها توفر قيادة سهلة وممتعة بشكل كبير فضلاً على ذلك فهي تحقق التوازن والتحكم أثناء قيادتك الاسكوتر.

يتحمل سكوتر أي تاتش أزان مرتفعة تصل إلى مائة كيلو جرام، بطارية قوية تجعلك تسير حوالي 35 كيلو متر تقريباً، قوة محركها 350واط، عجلاته مقياس 6.5 إنش، وزن الاسكوتر خفيف حيث يبلغ حوالي 10.5 كم.

متوفر في الأسواق ويبلغ سعره حوالي 1498 ريال سعودي.

إف سبيد:

يتميز سكوتر إف سبيد بسرعه فائقة تصل إلى 20 كيلو جرام في الساعة الواحدة، يتحما الاسكوتر وزن 120 كيلو جرام، يتميز عن غيره بأن مزود بخاصية مقاومة للماء، سهل الاستخدام يبلغ سعره حوالي1498 ريال سعودي.

بلوتوث:

لكل عشاق الرفاهية والمتعة، إليكم سكوتر بلوتوث الذي تم تصميمه خصيصاً لكم، تم تزويد سكوتر بلوتوث بخاصية مقاومة للماء، فهو من الجيل الأربعون يمكنه تحمل حوالي 120 كيلو جرام، تستطيع السير به حوالي 12 كيلو جرام، يتراوح سعره ما بين 1399 ريال سعودي إلى 1999 ريال سعودي.

افضل 6 سكوتر كهربائي ذكي
افضل 6 سكوتر كهربائي ذكي

ريور اند:

من أشهر وأسرع أنواع الأسكوتر، حجم صغير وزن خفيف، يمكنك التحكم فيه بكل سهولة ويسر، سرعة  ألاسكوتر حوالي 10 كيلو متر في الساعة .

الاسكوتر متوفر في الأسواق بسعر 399 دولار أمريكي، يصلك خلال أيام حتى باب المنزل.

مونوروفر:

سكوتر كهربائي مميز، من إنتاج شركة مونوروفر الشهيرة بأمريكا، يحافظ على توازن من يقوده، تم دعم قاعدة الاسكوتر بمادة مانعه للانزلاق، فهو مناسب جداً خاصةً للأطفال، حيث الأمان وتجنب الحوادث، بطارية قوية جداً، سرعته تصل إلى 12 كيلو جرام تقريباً، يمكنك السير ليلاً حيث انه يحتوي على إضاءة الليد التي تجعلك تقوده في أمان وسلامة، متوفر في الأسواق بسعر 499 دولار أي ما يعادل 2171 ريال سعودي.

افضل 6 سكوتر كهربائي ذكي
افضل 6 سكوتر كهربائي ذكي

أي أو هوك:

لكل عشاق التميز والأناقة إليكم أشهر وأجود سكوتر على مستوى العالم كله، تصميم جذاب وأنيق، سهل جدا في القيادة، يمكنك السير به حوالي 12 كيلو جرام، سكوتر تم ؟غنتاجه في شركة أي أو هوك العالمية، تصل سرعته إلى 6 كيلو جرام في الساعة الواحدة، بطارية سكوتر أي أو هوك لا تحتاج شحن إلا بعد 3 ساعات متواصلة من السير، متوفر بعدة ألوان مختلفة منها: الأبيض والأسود والأحمر والأصفر والأزرق، متوفر في الأسواق بسعر 699 ريال أمريكي أي ما يعادل حوالي 2600 ريال سعودي، هذا النوع من الاسكوتر من الأشهر عالمياً.

 

https://goo.gl/o4rZvP

عن rasha elrauss

شاهد أيضاً

تعرف على مواصفات رولز رويس كولينان 2019 .. أول سيارة suv

تختلف الصناعة البريطانية عن غيرها من الدول التي تعلن عن عدد كبير من الصناعات المختلفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *