الرئيسية / أخبار السيارات / تقرير مؤشر ولاء العملاء يكشف أفضل شركات للسيارات في العالم
https://goo.gl/o4rZvP
ما هي أفضل شركات للسيارات

تقرير مؤشر ولاء العملاء يكشف أفضل شركات للسيارات في العالم

العملاء المؤشر الأول لتحديد أفضل شركات للسيارات من خلال حساب نسبة المبيعات التي حققتها الشركة، وعودة العملاء للتعامل مع نفس الشركات مرة أخري، يمكن للعميل أن يعود لنفس الشركة للتعرف علي الموديلات الحديثة وشرائها، ولكن وجد الخبراء أن عدد من العملاء يعودون لشراء نفس الموديل ولكن اقتناء الأحدث منه، وكان سلوك العملاء غريب، في الغالب يقوم العملاء بالتوجه لشركة أخري وشراء موديل مختلف كنوع من التجديد، ولكن هناك مجموعة من الشركات رحب العملاء بتجديد التعامل لمرات عديدة معهم، وقد تظن أن الشركات الفاخرة من ضمن القائمة، ولكن التقرير لم يشملهم، كانت العلامات متواضعة وتشمل الفئات المتوسطة، ولأن autovx يلقي اهتمامًا بالسيارات بالتحديد، فيعرض عليكم 8 شركات فضل العملاء الرجوع إليها من جديد واقتناء موديلاتها الحديثة نرصدها لكم كالتالي.

أفضل شركات للسيارات نالت ولاء العملاء

 

شركة تويوتا: أفضل شركات للسيارات التي حظيت بثقة العملاء بمجموع 63% يذهبون لتجديد التعامل مع تويوتا، ونأتي للسبب في قياأفضل شركات للسياراتم الشركة ببناء هرم ثقة مع الجماهير، والسبب في الكفاءة التي تمتعت بها، كذلك سيارات قوية يعتمد السائق عليها، وهذا السبب في عودة العميل لتويوتا.

أفضل شركات للسيارات في العالم

شركة سوبارو: تتمتع سوبارو بنسبة جماهيرية مرتفعة، فقائدي السيارات يقصدونها بسبب أنظمة الدفع الرباعي بجانب ما تتمتع به من محركات قوية،لهذا دخلت سوبارو موسوعة رضي العملاء بنسبة 61% يفضلون تجديد التعامل معها.

أفضل شركات للسيارات بالعالم

شركة هوندا: علي الرغم من أن هوندا تراجعت مبيعات سيارتها لعدة سنوات، ولكن المدهش ولاء العملاء الذي يتجدد مع هوندا كل عام بنسبنة 60%، لتحتل هوندا المرتبة الثالثة، كما أنها دخلت لتنافس بموديل أكورد وكذلك سيفيك، تمتعت الموديلات بفخامة ومميزات في المقصورة وهيكل أنيق، وبالتالي من المتوقع أن يزيد الترحيب بهوندا وترتفع المبيعات في الأعوام القادمة.

أفضل شركات للسيارات الحديثة

شركة رام: تألقت رام بنتيجة 54% في صناعات السيارات وخصوصًا البيك أب، حيث تراجعت مبيعات فورد وفيات أمام رام، فأشاد العملاء بجودة السيارات علي الطريق وتحملها في الأماكن الوعرة.

تقرير مؤشر ولاء العملاء يكشف أفضل شركات للسيارات

شركة شفروليه: تساوت شيفروليه مع رام في نفس المعدل 54%، فالعملاء يفضلون العودة للشركة والبحث عن أخر موديلات مثل شيفروليه بليزر 2020.

مؤشر ولاء العملاء يكشف أفضل شركات للسيارات

فيات: من المعروف أن فيات تصدر موديلات محدود كل عام، ولكن لها عملاء يفضلون العودة لفيات بنسبة 22%، علي الرغم من أن الإحصائيات أشارت إلي حجم المبيعات المنخفضة للشركة، ولكن هناك سيارات قديمة ما زالت تتجول في الشوارع مثل فيات 127.

ما هي أفضل شركات للسيارات

ميتسوبيشي: كانت ميتسوبيشي رائدة في عالم السيارات، كانت نسبة المبيعات مرتفعة وكبيرة، ولكن بسبب تعرضها لديون كادت أن تخسر العلامة التجارية للأبد، ولكنها تلقت دعم من شركات أخري، وفي نف س الوقت لم تقم الشركة بإصدار موديلات جديدة، أثر هذا التكاسل علي العملاء الذي فضلوا الرجوع إلي شركات أخرى تصدر سيارات رياضية عصرية وجديدة مثل ميتسوبيشي اوتلاندر، ولكن عدد قليل من العملاء كان ولائه مرتفع ففضل البقاء مع تلك العلامة بنسبة 21% فقط.

ما هي أفضل شركات للسيارات

شركة دودج: كانت العلامة الأخيرة معنا هي دودج التي سجل نسبة ولاء عملائها بنحو 19% فقط، وهذه الرقم قليل فالشركة تتمتع بموديلات كبيرة ومتميزة مثل كالتشالنجر وكذلك تشارجر علاوة علي موديل جورني وكذلك موديل جراند كرافان، كان لمتوقع أن تزيد نسبة رجوع العملاء فالسيارات تتمتع بالفخامة وألوان عصرية وتقنيات عالية، بجانبك تزويد دودج لسيارتها بمعدلات أمان سواء وسائد هوائية في جميع المقاعد وإنذارات خطر وغيرها، ولكن كما ذكرنا، فالفخامة لم تكن محفز لرجوع العميل للتعامل مع نفس الشركة، فالعملاء يريدون تحقيق معادلة سيارة عالية الجودة قوية تتحمل السير في الطرقات الغير ممهدة، تتحمل القيادة بطريقة سيئة، بجانب شكلها المتميز وسعرها المعتدل، هذه المعادلة لم تنجح شركات في تحقيقها مثل بي ام دبليو.

https://goo.gl/o4rZvP

عن fatma

شاهد أيضاً

جيب كومباس 2018

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر جيب كومباس 2018

جيب كومباس 2018 تعرف على عيوبها ومميزاتها عبر موقع AUTOVX حيث تعتبر سيارة جيب كومباس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *