الرئيسية / منوعات / أغلى سيارات تم بيعها في المزادات بالتاريخ
https://goo.gl/o4rZvP
أغلى سيارات تم بيعها في المزادات بالتاريخ

أغلى سيارات تم بيعها في المزادات بالتاريخ

اعزائنا واحبائنا متابعين موقعنا المميز Autovx نتعرف اليوم على موضوع شيق بعنوان أغلى سيارات تم بيعها في المزادات بالتاريخ، حيث نعرض لكم اليوم قائمة بأغلى 10 سيارات في العالم ، تلك السيارات التى تم بيعها بمزاد علني وكانت اغلى سيارات بيعت في التاريخ بشكل عام، إلا أن هذه اﻷسعار ليست سوى اﻷسعار الرسمية والمؤكدة لهذه السيارات فى المزاد، فتابعونا لمعرفة المزيد عن هذه السيارات المميزة والفاخرة، والتى ستظل كذلك على مر العصور. مع العلم انه من هذه السيارات ما هو عتيق وقديم ومنها ما هو حديث وفاخر.

أغلى سيارات تم بيعها في المزادات بالتاريخ

بداية فانه في عام 2013 م قد  تم عقد مزاد علنى مختص ببيع طراز سيارات فيراري 250 GTO موديل 1964 ، وكان هذا الطراز يبلغ من السعر حوالى 195 مليون ريال سعودي، وقد تم عرض نسخة أخرى من  سيارة فيراري GTO  في المزاد نفسة مقابل 210 مليون ريال سعودي.

سيارة فيراري 250 GT SWB كاليفورنيا سبايدر 1961: 69.3 مليون ريال سعودي، كانت هذه السيارة المذهلة  هى جزء من اكتشاف كنز مزرعة رجل الأعمال الفرنسي الشهير الذي يسمى  روجر بايلون وذلك منذ ثلالث اعوام ، في عام 2015، حيث بقت هذه السيارة داخل حظيرة مغلقة ﻷكثر من نصف قرن، وبعد ذلك خرجت الى النور وتم عرضها في بيت مزاد  شهير بمدينة باريس على على هيئة سيارة قديمة بالسعر الذى ذكرناه.

ومن أغلى سيارات تم بيعها في المزادات بالتاريخ سيارة ألفا روميو 8C 2900 B لونجو سبايدر 1939:   التى بيعت بحوالى 74.25 مليون ريال سعودي ، وتعد السيارة واحدة من بين أربعة سيارات فقط على هذه القائمة الاغلى في العالم  لا تحمل شعار علامة فيراري، وذلك على الرغم من  وجود صلة بالعلامة اﻹيطالية الفاخرة. وقد كانت 8C سيارة ذات أداء ومظهر جذاب ، وقد تم بيع هذه النسخة تحديداً في دار مزاد RM Sotheby في احدى مدن كاليفورنيا ، تحديدا في شهر أغسطس من عام 2016.

ومن بين أغلى سيارات تم بيعها في المزادات بالتاريخ ، هى سيارة جاكوار دي تايب 1955: 81.67 مليون ريال سعودي، وتعد ههذ ضمن سيارات السباق الشهيرة في التاريخ حيث انها قد حملت سيارة سباقات جاكوار هذه الرقم المتسلسل XKD 501، وقد فازت  ايضا بسباق لومان في عام 1956 بفضل محركها الممتاز ذو الستة أسطوانات سعة 3.4 لتر بقوة 285 حصان، وتتميز  هذه السيارة ايضا بجناح على شكل زعنفة الدولفين ذو مظهر جذاب ومدهش ايضا، وتصل سرعتها الى 251 كلم/ساعة.

 

ومن بين السيارات الاغلى اييضا سيارة أستون مارتن دي بي آر 1 1965: 84.56 مليون ريال سعودي، وتعد سيارة أستون مارتن دي بي آر 1 هي أغلى سيارة بريطانية على الاطلاق يتم بيعها عبر مزاد علني، ويذكر ايضا انه تم صنع خمسة نسخ فقط من هذه السيارة الانيقة والمميزة، وذلك حتى يتم بيع هذه النسخة عبر دار مزاد RM Sotheby عام 2017 م.

ومن بين اغلى السيارات في التاريخ سيارة فيراري 275 GTB/C سبيشال 1964:  التىبلغ سعرها 99 مليون ريال سعودي، وقد اكد الخبراء انه تعتبر هذه السيارة المميزة هى  احدى قطع فيراري الخاصة والجميلة، فلم يتم صنع سوى ثلاثة نسخ منها فقط وهى من اغلى السيارات التى صنعتها الشركة ، ورغم تصميمها الذي يؤهلها حتى تكون سيارة سباق، لم يتم استخدام هذه السيارة المميزة سوى على الطرق العامة فقط ولم تستخدم لخوض السباقات، كما أنها أولى سيارات فيراري التي أتت مع نظام تعليق خلفي منفرد ايضا ومميز.وقد تم بيع هذه السيارة الامنيقة في شهر اغسطس منذ اربعة اعوام مضت.

 

https://goo.gl/o4rZvP

عن amoladadel

شاهد أيضاً

تعرف على مواصفات رولز رويس كولينان 2019 .. أول سيارة suv

تختلف الصناعة البريطانية عن غيرها من الدول التي تعلن عن عدد كبير من الصناعات المختلفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *