الرئيسية / سيارات جديدة / بيجو / أسماء أفخم سيارات في العالم
https://goo.gl/o4rZvP
أسماء أفخم سيارات في العالم

أسماء أفخم سيارات في العالم

أسماء أفخم سيارات في العالم توجد هناك العديد من السيارات الخاصة وهي تتميز بالفخامة من حيث شكلها المتميزة وشكلها الداخلي والخارجي، وأيضاً هذا الشيء لا ينطبق على جميع السيارات فيوجد منها الضيق من الداخل وهذه السيارات يتم اقتنائها، والسير بها في الأوقات التي لا يحتاجها أصحابها لقضاء بها وقت كبير، وسنتعرف الآن بالتفاصيل الكاملة على موقعنا “autovx ” جميع تلك الأسماء .

أسماء أفخم السيارات في العالم

أسماء أفخم السيارات في العالم

توجد سيارة لاند روفر Land Rover

  • وهي التي تعرف بإسم SVAutobiography وهي نسخة متميزة تم إصدارها في 2018، وتم تقديمها لجميع الأشخاص الذين يهون أقتناء السيارات المتميزة ووضع بها اللمسات الرائعة في التصميم الخاص بها، وتم تجهيزيها بحوالي 29 مكبر للصوت وهذا يكون لإنشاء صوت متميز من الجانب وأسعار السيارة تبدأ من 90 ألف دولار على حسب الموديل الخاص بها.
  • والمقاعد الخلفية التي توجد في السيارة للركاب يوجد بها مساند للقدمين للاسترخاء، ومن الممكن أن تقوم المساند بتدليك القدمين وتوجد طاولة يتم استخدامها لجميع الركاب المتواجدين في الجزء الخلفي من السيارة.
  • يميز السيارة أنه يوجد بها وحدات للتحكم في الجزء الوسطي الخلفي.
  • يوجد بها عدد من منافذ الشحن التي تساعد الركاب على شحن جميع أجهزتهم الذكية.
  • السيارة يوجد داخلها وحدة تبريد للحفاظ على جميع المشروبات المثلجة.

سيارة بي أم دبليو BMW

وهي تعتبر من أفخم أنواع السيارات وهي تتميز بفخامتها من الخارج ورقيها من الداخل وأسعارها تبدأ من 80 ألف دولار، وهي تعد واحدة من السيارات المتميزة ذات المواصفات القياسية المتميزة الذي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الذين يسعون لشراء أفضل أنواع السيارات المشهورة في العالم.

  • السيارة مريحة من الداخل حيث أنها يوجد بها المقعد الخلفي للركاب والتي يتم من خلاله الإتكاء وطي الكرسي الموجود أمامه للاتكاء عليه ووضع القدمين، ومن الممكن أن يتم تدليك القدمين من خلال قدرة المساند على ذلك ويتم التدفئة والتبريد لها بشكل مدمج في المقعد.
  • يوجد بها شاشة زكية تعمل بخاصية اللمس وهذا لمشاهدة جميع البرامج التليفزيونية والعثور على الاتجاهات وتشغيلها بخاصية جي بي اس.
  • الشاشات تمكن قائد السيارة من ضبط الإضاءة الخلفية في السيارة.

أسماء أفخم السيارات في العالم

سيارة Force 1

وهي تعتبر واحدة من أفضل السيارات وأفخمهم في العالم والذي قام بتصميمها هنريك فيسكتر وسعرها يبلغ 230 ألف دولار، وهي من السيارات ذات التصميمات الداخلية والخارجية المتميزة والذي يبحث عنها جميع المحترفين في القيادة، وتعتبر من السيارات المتميزة وتصميمها أنيق ويناسب جميع الأعمار.

  • السيارة تتميز بانها ذات مقاعد مصنوعة بأكملها من الجلد وهي التي تعطي شعور بالفخامة والرقي.
  • يوجد في السيارة حامل للمشروبات الغازية ومن الممكن أن يتم شحن الهاتف الذكي وهذي يكون بسهولة ويسر لما توفره السيارة من إمكانية الشحن.

سيارة Bentiey أو Flying Spur

تعتبر من أقوى السيارات والتي تتميز بأنها ذات محركات عالية وهي تكلفتها حوالي 200 ألف دولار، وهي تعتبر من السيارات ذات التقنيات المتميزة عن غيرها من السيارات الأخرى المنتشرة في العالم بأكمله، وهي من السيارات التي تحمل الكثير من المميزات والصفات الهامة التي توجد في كل سيارة.

  • السيارة يوجد بها مبرد للمشروبات الغازية.

أسماء أفخم السيارات في العالم

سيارة مرسيدس Maybach S-Class Pullman

وهي من السيارات التي تتميز بشكلها الجميل والجذاب الذي يميزها عن السيارات الأخرى وهي من أكثر السيارات الفاخرة في العالم، وسعرها يصل إلى 570 ألف دولار، وهي يوجد بها الكثير من المميزات الداخلية التي تجعلها من أكثر السيارات مبيعاً في العالم وهي من الماركات المتميزة في السيارات سواء من الداخل أو شكلها الخارجي.

https://goo.gl/o4rZvP

عن sahar Samir

شاهد أيضاً

نوبات غضب قيادة السيارات

كيفية البقاء هادئًا أثناء نوبات غضب قيادة السيارات

نوبات غضب قيادة السيارات ، إذا كنت تستغرق وقت طويل في قيادة السيارات، إذا كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *