الرئيسية / منوعات / أسماء أفخم السيارات في العالم
https://goo.gl/o4rZvP
أسماء أفخم السيارات في العالم

أسماء أفخم السيارات في العالم

أسماء أفخم السيارات في العالم  تعرف عليها مع موقعكم المتجدد دائمًا autovx، فيوجد الكثير من السيارات الخاصة التي تتميز بالفخامة والرقي ويبحث البعض عن أحلي وأفخم السيارات لاقتنائها التي تكون مختلفة في الفخامة والتصميم والسرعات.

وتتنافس شركات السيارات الكبيرة علي تقديم سيارات خاصة ذات طابع خاص وفريد من نوعه وفي أغلب الوقت تكون هذه السيارات بنسخ محدودة مشابها لطلبيات مسبقة ذات تصميم رائع.

أسماء أفخم السيارات في العالم
أسماء أفخم السيارات في العالم

أسماء أفخم السيارات في العالم سيارة فيراري GTO250 طراز 1964 :

 

أسماء أفخم السيارات في العالم
أسماء أفخم السيارات في العالم

 

صنعت هذه السيارة لسباق تورد دو فرانس 1964 ولكن علي الرغم من قوانين السباق كانت تشترط علي صنع 100نسخة من هذه السيارة لكي تتأهل للمشاركة وأن الشركة الحصان لم تقوم بصنع سوي 38 نسخة فقط وكانت هذه السيارة رقم 19، وقد فازت السيارة في هذا السباق بالمركز الثاني وقد أصبحت سيارة فيراري GTO250 من أغلي السيارات الموجودة في جميع أنحاء وسعرها يصل إلي 38.115.000 دولار بما يعادل 143.000 ريال سعودي .

أسماء أفخم السيارات في العالم مرسيدس W196 طراز 1954 :

هذه السيارة كان يقودها بطل العالم خوان مانويل فانجيو حيث حقق فانجيو الفوز بهذه السيارة في عدد من السباقات وبيعت السيارة في مزاد بونامز ضمن مهرجان حودود للسرعة في مدينة بريطانيا ويبلغ سعرها 30.500.000 دولار أمريكي بما يعادل 112 مليون دولار سعودي، وتعتبر سيارة مرسيدس من أغلي السيارات الألمانية الموجودة في العالم لأنها تتميز بتصميم خاص ومنفرد بها لا أحد ينافسها .

أسماء أفخم السيارات في العالم سيارة A110 ALPIN :

أسماء أفخم السيارات في العالم
أسماء أفخم السيارات في العالم

 

تعد هذه السيارة من أفضل و أحسن السيارات المطروحة والموجودة في الأسواق وهذه السيارة تعمل بمحرك توربيني يبلغ سعته 1.9لتر و4 سلندر يقوم بإنتاج بين 300-350 حصان لتبدأ السرعة وتتسارع من الصفر حتى 100 كيلو متر في أقل من 4.3 ثواني، بالإضافة أن هذه السيارة يوجد بها 7 سرعات وتعمل بكافأة عالية جدا تميزها عن باقي السيارات الأخرى كما أن مقاعدها مصنوعة من الجلد ذات الطراز الفاخر والجيد ويصل سعر هذا السيارة إلي  60 ألف يورو أي ما يعادل 250 ألف ريال سعودي .

أسماء أفخم السيارات في العالم سيارة Subaru XV :

تحمل هذه السيارة مميزات كثيرة وعديدة علي رأسها تقنيات بأعلى جودة تساعد السائق علي السواقة السهلة والآمنة كما تشمل مثبت السرعة والكبح التلقائي قبل قيام السيارة بالاصطدام كما يوجد بها نظام تنبيه قبل الخروج من المسار ويوجد أيضا بها كاميرات مراقبة توجد في خلفية السيارة  تساعد السائق علي معرفة ما يحدث حوله، وتسهيل عملية الرؤية له من جميع الاتجاهات وهذه الخاصية تعطى السيارة ميزة منفردة توجد بها ويصل سعر هذه السيارة إلى 24 ألف يورو بما يعادل 150الف ريال سعودي .

أسماء أفخم السيارات في العالم سيارة بوجاتي فيرون :

 

أسماء أفخم السيارات في العالم
أسماء أفخم السيارات في العالم

 

تعد سيارة بوجاتي فيرون من أفضل السيارات الرياضية الفائقة والمتميزة التي تم تصنيعها عبر مجموعة فولكس واجن وقد تم تصنيعها في مدينة فرنسا من قبل سيارات بوجاتي كما يوجد بها محرك رياضي ينتج 1300 حصانا عند 600 دورة في الدقيقة، وتعد هذه السيارة من أسرع السيارات الرياضية المطروحة في الأسواق لأن يوجد بها فيتيس له القدرة علي بدء الحركة من 0 إلي 60 في الساعة في 2.5 من الثانية .

أسماء أفخم السيارات في العالم سيارة كوينيجسيج :

كوينيجسيج S هي سيارة رياضية يتم تشغيلها عن طريق شركة نازا السويدية موتورز وتتكون هذه السيارة من محرك V8تيربو ويعمل بكافأة 950 حصانا عند 7000 دورة في الدقيقة الواحدة، و أيضا يوجد بها 7 سرعات ولها القدرة أيضا علي بدء التحرك بسرعة من 0إلي 140ميل في الساعة وسرعة قصوى 450 كيلو متر في الساعة ويصل سعر هذه السيارة إلي 1.55 مليون  دولا أمريكي.

https://goo.gl/o4rZvP

عن rasha elrauss

شاهد أيضاً

نصائح هامة لتجنب الذهاب إلى مراكز الصيانة

نصائح هامة لتجنب الذهاب إلى مراكز الصيانة السيارات

نصائح هامة لتجنب الذهاب إلى مراكز الصيانة السيارات تعرف عليها مع autovx، فمما لا شك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *