الرئيسية / أخبار السيارات / أسعار ومواصفات 11 سيارة تدخل السوق المصرية لأول مرة في 2018
https://goo.gl/o4rZvP
11 سيارة تدخل السوق المصرية

أسعار ومواصفات 11 سيارة تدخل السوق المصرية لأول مرة في 2018

أسعار ومواصفات 11 سيارة تدخل السوق المصرية تعرف عليها مع autovx، فيواصل عدد من شركات السيارات  ووكلاء العلامات التجارية  العاملة في مصر، منذ بداية عام 2018 الحالي الإعلان عن الطرازات الحديثة من السيارات، وذلك بهدف جذب المزيد من المستهلكين وإعادة السوق إلى سابق عهدها.

ولقد أجمع وكلاء العلامات التجارية أن عام 2018 سوف يشهد انطلاق مجموعة كبيرة من السيارات التي سوف تدخل السوق المصرية للمرة الأولى، وذلك  لمحاولة لتنويع الاختيارات وأيضا تحريك المبيعات الراكدة.

ويمكننا التعرف على أبرز السيارات التي تم طرحها،  في مصر خلال عام 2018 الحالي لأول مرة  من خلال هذه المقالة:

أولا: سيارة تدخل السوق المصرية ألفاروميو جوليا :

توفر فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر من خلال وكلائها مجموعة أبو غالي موتورز  وشركة النيل الهندسية، سيارتها السيدان جوليا بثلاث فئات تطرح في السوق المصري، وتأتي بمحرك تربو سعة اثنان لتر يعمل بالحقن المباشر بقوة مائتان حصان، وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، وقد يمكنها الانطلاق من الثبات وحتى مائة كم/س في 5.1 ثانية، أما سرعتها القصوى تصل إلى مائتان وخمسون كم/س.

11 سيارة تدخل السوق المصرية
11 سيارة تدخل السوق المصرية

ثانيا: سيارة تدخل السوق المصرية ميتسوبيشي إكليبس :

لقد كشفت شركة مودرن موتورز وكيل علامة ميتسوبيشي اليابانية في مصر عن طرح سيارة “إكليبس” كروس أوفر الجديدة بخمس طرازات تجيهزاتهم مختلفة.

وتأتي السيارة بمحرك من أربع أسطوانات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن التربو الهوائي زهو مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك بتقنية الـ CVT من ثمان سرعات، بقوة 152 حصان.

ثالثا: سيارة تدخل السوق المصرية رينو داستر:

و كشفت الشركة المصرية العالمية للتجارة EIM، وكيل علامة “رينو” التجارية في مصر عن الجيل الجديدة من “داستر” والتي تنتمي إلى فئة السيارات “الكروس أوفر” ذات الاستخدامات المتعددة.

ولقد زودت السيارة الجديدة من رينو بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة مائة وخمسة عشر حصان عند 5750 لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات.

11 سيارة تدخل السوق المصرية
11 سيارة تدخل السوق المصرية

رابعا: سيارة تدخل السوق المصرية بيجو 3008 :

ولقد كشف تحالف “المنصور-سكوب” المصري الإماراتي، الوكيل الجديد لعلامة بيجو سيتروين الفرنسية في مصر عن إطلاق سيارتها الرياضية ذات الاستخدامات المتعددة SUV.

والسيارة الجديدة مزودة بمحرك سعة 1.6 لتر رباعي الاسطوانات مزود بشاحن تربو، بقوة 163 حصان، والعزم الأقصى 240 نيوتن عند ألف و ربعمائة  لفة في الدقيقة، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

وتبلغ سرعة هذه السيارة القصوى 201 كم/س عند وصول المحرك لـ6000 لفة في الدقيقة، وتستطيع التسارع من الثبات وحتى مائة كم/س في 9.5 ثانية.

خامسا: سيارة تدخل السوق المصرية زوتي T600C

لقد أعلنت مجموعة IFG للتجارة، وكيل علامة زوتي الصينية في مصر، عن طرح سيارة زوتي T600C Royal & Flagship موديل 2019 الأعلى بين سيارات زوتي T600 المتاحة الآن في السوق المصري.

سادسا: سيارة تدخل السوق المصرية فولفو XC-60

ولقد أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات، وكيل علامة فولفو التجارية في مصر، عن توافر سيارة XC-60 الجديدة  والتي تنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر المدمجة وهي متوسطة الحجم ذات الاستخدامات المتعددة.

وأكد وكيل الشركة السويدية أن السيارة الجديدة سوف تتوفر بمحرك سعة 2.0 لتر بقوة 254 حصان يرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من ثمان  سرعات، وثلاث فئات مختلفة من التجهيزات، الفئة الأولى “Baseline”والثانية “M-Sport” أما الثالثة فهي فئة “Luxury” الكاملة.

11 سيارة تدخل السوق المصرية

سابعا: سيارة بيجو 5008

وتنتمي السيارة إلى فئة السيارات الرياضية الكبيرة ذات الأغراض المتعددة SUV، وأيضا تمتاز السيارة بمساحة داخلية كبيرة تتمكن من استيعاب سبعة ركاب، وكذلك يمكن زيادة المساحة الداخلية  بتثبيت مقاعد إضافية أو طيها لكي تعطي مساحة تخزينية كبيرة في الصندوق الخلفي تصل إلي 1060 لتر.

وتتوفر بيجو 5008 الجديدة في مصر بمحرك سعة 1.6 بقوة 163 حصان يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من ست نقلات.

ثامنا: سيارة ألفاروميو ستيلفيو

تقدم ألفا روميو في مصر سيارتها الـSUV ستيلفيو، بفئتين فالأولي تأتي بمحرك سعة لترين بقوة 200 حصان وهو مزود بشاحن تيربو تشارجد مزدوج الفرشات، أما الثاني 2 لتر بقوة 280 حصان، وكلا المحركان مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، وتعمل بنظام الدفع الرباعي، بسرعة قصوى 230 كم/س.

تاسعا: سيارة أوبل إنسجينيا جراند سبورت

أوبل إنسجينيا جراند سبورت 2018 مزودة بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 165 حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات وسرعتها القصوى 218 كم/س، ويمكنها الانطلاق من الثبات وحتى مائة كم/س في 9ثوان، ويبلغ متوسط استهلاك البنزين ستة لتر لكل مائة كيلو متر.

11 سيارة تدخل السوق المصرية
11 سيارة تدخل السوق المصرية

عاشرا: سيارة شانجي Q35

ولقد طرحت شركة بودي جروب لتجارة السيارات، سيارة “Q35” موديل 2018 التي تحمل علامة شانجي التجارية المملوكة لمجموعة بايك الصينية لأول مرة في الأسواق المصرية.

وقالت الشركة إن شانجي Q35 ذات الخمسة أبواب التي تنتمي لفئة سيارات الكروس أوفر، سوف تتاح للمستهلكين في مصر بمحرك سعة 1.5 لتر بتقنية CVVT وبقوة ١١٦ حصان، وخيارين من نواقل الحركة الأول يدوي من خمس سرعات مزود بنظام لتذكير السائق لنقل السرعة والثاني أوتوماتيك AISIN من أربعة سرعات.

 حادي عشر: سيارة شيفرولية إيكونوكس

ولقد طرحت شركة المنصور، وكيل سيارات شيفرولية في مصر، عن أحدث سيارات لها في الأسواق المحلية، وهي شيفرولية “Equinox” التي تنتمي إلى فئة سيارات الـSUV متعددة الاستخدامات.

ويوفر وكيل شيفرولية سيارة إيكونوكس 2018 بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن تربو بقوة 170 حصانًا، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

https://goo.gl/o4rZvP

عن rasha elrauss

شاهد أيضاً

تعرف على السيارة سيتروين سى 5 اير كروس

طرحت الشركة سيتروين السيارة “C5 Aircross” و هى كروس أوفر بالتصميم الجديد كليا. و تتميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *