الرئيسية / نيسان / أسعار ومواصفات ومزايا سيارة نيسان كيكس 2018
https://goo.gl/o4rZvP
سيارة نيسان

أسعار ومواصفات ومزايا سيارة نيسان كيكس 2018

أسعار ومواصفات ومزايا نيسان كيكس 2018 تعرف عليها مع autovx، فلكل عشاق الفخامة والرفاهية إليكم السيارة رقم واحد في العالم، قوة صلابة وسرعة لا مثيل لها، السيارة التي أبهرت كل من رائها، اليوم ومن خلال هذا المقال أقدم لكم كل مزايا ومواصفات وأسعار نيسان كيكس 2018 تابعوني…

 نيسان كيكس 2018

نبذة عن نيسان كيكس 2018

أفضل على الإطلاق سيارة نالت نجاحاً عند طرحها في الأسواق لما ما فيها من مزايا ومواصفات، تصميم جذاب انسيابية في الشكل سعرها اقتصادي ومناسب جداً إمكانيات عالية صلابة وقوة سرعة في الأداء، سيارة تربعت على عرش أفضل وأنجح السيارات.

لكل الباحثين عن سيارة سريعة وفخمة وسعر مناسب أقدم لكم اليوم كافة التفاصيل عن سيارة نيسان كيكس 2018 السيارة التي نالت شهرة وإقبال غير عادي من العملاء، حجم السيارة مناسب جداً للعائلات حيث أن دواخل السيارة مريحة وكراسي السيارة كلها من أغلى أنواع الجلود، تابلوة السيارة عبارة عن لوحة فنية جميلة، أٌقرأ هذا التقرير وتعرف معنا على مواصفات وأسعار سيارة نيسان كيكس 2018.

سيارة نيسان
سيارة نيسان

مواصفات سيارة نيسان كيكس 2018

تنتمي سيارة نيسان كيكس 2018 إلى فئة الكروس أوفر، تعمل السيارة بنظام قوة  الدفع الأمامي للعجلات، محرك السيارة رباعي، قوة 118 حصان، سعة الأسطوانات 1.6 لتر، 149 نيوتن/ متر، مكونه من 6 سرعات تجعل السيارة لها سرعة فائقة في أثناء السير سرعة السيارة 100 كيلو متر/س خلال أقل وقت حيث لا تزيد عن 11.5 ثانية.

تحتوي السيارة على أحدث نظام فرامل لحماية قائد السيارة ومن معه أثناء القيادة، زجاج سيارة نيسان كيكس 2018 كهربائي مما يجعل قائد السيارة يتحكم بسهولة في فتح وغلق نوافذ السيارة ولضمان السلامة والآمان لكل الركاب خاصةً إذا كان هناك أطفال، نظام مفتاح السيارة ذكي.

لحماية السيارة بالكامل يوجد على الأبواب دعامات فولاذية، يمكنك غلق وفتح السيارة عن بعد، السيارة من الداخل من الجلد الطبيعي، إنذار السيارة يمكنك من خلاله التحكم في غلق وفتح السيارة عن بعد  وفي حالة محاولة سرقة السيارة فإن الإنذار يعطيك إشارة بالصوت والضوء حتى ينبهك للسيارة.

مرايا خلفية في السيارة حتى يتمكن القائد في رؤية الخلف بوضوح عند اصطفاف السيارة، جنوط السيارة نيسان كيكس 2018 رياضية مما يجعل القيادة لها سهلة جداً، تم تصنيع مقاعد السيارة من أغلى أنواع الجلود.

سيارة نيسان
سيارة نيسان

مزايا سيارة نيسان كيكس 2018:

تصميم سيارة نيسان كيكس الخارجي يحمل مواصفات مشتركة من الطراز السابق وبين اللمسة الشبابية لهذه السيارة، حيث أن السيارة لها مظهر عصري مذهل واضح جداً على جوانب السيارة وعلى عجلاتها، شكل إنسيابي جميل وقوة وسرعة لا مثيل لها.

من المقرر طرح هذه السيارة بثلاث فئات قريباً في الأسواق: كيكس اس في، وكيكس اس، وكيكس اس ال.

سيارة نيسان
سيارة نيسان

سعر سيارة نيسان كيكس 2018:

سعر سيارة نيسان كيكس 2018 مناسب جداً ولا يقبل المنافسة من أي شركة سيارات أخرى، مقارنة بكل مزايا ومواصفات هذه السيارة لن تجد سيارة مثلها في الأسواق، حيث توفر الشركة قطع غيار أصلية للسيارة، فنيين تم تدريبهم على أعلى مستوى في جميع مراكز الصيانة، مهندسين على مستوى عالى جداً من الكفاءة.

تحرص الشركة على إرضاء جميع العملاء فتعطي خصومات على السيارة، السعر مناسب جميع فئات المجتمع، حيث يبدأ سعر سيارة نيسان كيكس 2018 في الأسواق 17 ألف و500 دولار فقط وهذا السعر يناسب أقل فئة في المجتمع، أما عن سيارة نيسان كيكس 2018 الأعلى وصل سعرها في الأسواق إلى 20 ألف و500 دولار فقط.

يمكنك حجز سيارتك من الآن ولا تتردد، السيارة نيسان كيكس 2018 وحش ياباني مميز

 

https://goo.gl/o4rZvP

عن rasha elrauss

شاهد أيضاً

السيارات الكهربائية و السيارات ذاتية القيادة تغزو العالم

العالم يدور باسرع مما نتخيل من حولنا و كل يوم جديد ياتى بتكنولوجيا جديدة و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *