الرئيسية / كيا / أسعار ومواصفات ومزايا سيارة كيا سورينتو 2019
https://goo.gl/o4rZvP
سيارة كيا سورينتو 2019

أسعار ومواصفات ومزايا سيارة كيا سورينتو 2019

أسعار ومواصفات ومزايا سيارة كيا سورينتو 2019 تعرف عليها مع autovx، إلى كل عشاق الفخامة والرفاهية، إليكم السيارة التي نالت إعجاب كل العملاء، سيارة ذات قوة وصلابة، شكل انسيابي وشبابي جميل، مواصفات ومزايا لن تجدها في أي سيارة أخرى، لا تستهلك الوقود، سعر مناسب لجميع فئات المجتمع، قطع غيار أصلية، مراكز صيانة في كل مكان، ولمزيد من التفاصيل عن سيارة كيا سورينتو 2019 تابعوا هذا المقال…

سيارة كيا سورينتو 2019
سيارة كيا سورينتو 2019

نبذة عن سيارة كيا سورينتو 2019:

مما لا شك فيه أن الجميع عندما يبحث عن سيارة يفكر كثيرًا فيها قبل الشراء؟ مواصفات السيارة والمزايا، السعر، الصيانة، الوقود، الشكل، كل هذه الأشياء تخطر في ذهنك قبل الشراء، واليوم ومن خلال هذا التقرير أقدم لكم سيارة كيا سورينتو 2019 نالت شهرة عالمية في عالم السيارات، قوة السيارة أثناء السير، شكل شبابي وانسيابي يبهر كل من يراها، موفرة للوقود، واسعة من الداخل ومريحة، سعر مناسب كل فئة في المجتمع.

سيارة عائلية يقبل على شرائها كل المشاهير والفنانيين، حيث الشكل الجذاب ألوان جميلة، ونظراً للإقبال الشديد على سيارة كيا حرصت الشركة المنتجة على تطوير وتحديث كافة شئ في السيارة من الداخل ومن الخارج، السيارة الأولى عالمياً من حيث الصلابة والقوة والشكل، قطع غيار السيارة متوفرة في كل مكان، مراكز صيانة، فنيين ومهندسين تم تدريبهم على أعلى مستوى من الكفاءة، سعر لا يقارن ولا يقبل المنافسة من أي شركة أخرى.

سيارة كيا سورينتو 2019
سيارة كيا سورينتو 2019

مواصفات ومزايا سيارة كيا سورينتو 2019:

حرصت الشركة المنتجة على تقديم كل جديد ومتطور في سيارة كيا سورينتو 2019، حيث أن الموديل الجديد للسيارة يحمل 3 صفوف لتستوعب السيارة 7 ركاب فهي عائلية مريحة جداً، ومقاعد السيارة قابلة للطي، تعديل المقاعد كهربائياً، تهوية للمقاعد، تم تصميم الكونسول الوسطي للسيارة بنظام حديث ومتطور.

ناقل حركة السيارة أوتوماتيك 8 سرعات، سعة3.3 لتر قوة 290 حصان، تحتوي السيارة على نظام غلق وفتح النوافذ كهربائي حتى يتحكم قائد السيارة فيها بكل سهولة لزيادة أمان وسلامة الركاب خاصةً إذا كان من بينهم أطفال، تحمل سيارة كيا سورينتو 2019 قدرة قطر ب2.268 كيلو جرام نظام دفع السيارة كلي.

تستطيع اختيار ما بين وضعيات سمارت وسبورت وايكو، تحتوي أيضاً على نظام esc، تحتوي السيارة على نظام جديد ترفيهي ومتطور avn 5.0، تحتوي السيارة على نظام شحن للهواتف لاسلكي، وأندرويد أوتو، ومشغل أبل كار بلاي، وصوت راقي جداً، كما تم تحديث كامل لعجلة القيادة، وذراع نقل الحركة.

تحتوي سيارة  كيا سورينتو 2019 نظام مساعد لقائد السيارة، وتحتوي على نظام تحكم أثناء الجر، ومساعد الطرق الصاعدة ومساعد الكبح وأيضاً مكابح لطوارئ الإلكترونية، حقاً سيارة جميلة فخمة مناسبة جداً للعائلات، حيث أنها واسعة جداً من الداخل، شكل انسيابي وشبابي أنيق من الخارج.

ومن المقرر طرح سيارة كيا سورينتو 2019 في العام القادم في الأسواق في 5 مستويات وهم sx ,ex,l,sxl يمكنك من الآن حجز نسختك.

سيارة كيا سورينتو 2019
سيارة كيا سورينتو 2019

سعر سيارة كيا سورينتو 2019:

سعر سيارة كيا سورينتو 2019 مناسب جداً ولا يقبل المنافسة من أي شركة سيارات أخرى، مقارنة بكل مزايا ومواصفات هذه السيارة لن تجد سيارة مثلها في الأسواق، حيث توفر الشركة قطع غيار أصلية للسيارة، فنيين تم تدريبهم على أعلى مستوى في جميع مراكز الصيانة، مهندسين على مستوى عالى جداً من الكفاءة، تحرص الشركة على إرضاء جميع العملاء فتعطي خصومات على السيارة، السعر مناسب جميع فئات المجتمع، ومن المقرر طرح سيارة كيا سورينتو 2019 في الأسواق بسعر 25.800 دولار أمريكي فقط.

بادر بحجز سيارتك من الآن ولا تتردد.

 

 

 

https://goo.gl/o4rZvP

عن rasha elrauss

شاهد أيضاً

مواصفات وسعر كيا كوريس 2019 الجديدة

مواصفات وسعر كيا كوريس 2019 الجديدة ، شاركت كيا في أحداث فاعليات معرض نيويورك للسيارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *